موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة
آخر تحديث GMT 03:28:12
المغرب اليوم -

موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة

النجمة الإسبانية، غاربين موجوروزا
لندن - سليم كرم

ودعت النجمة الإسبانية، غاربين موجوروزا، منافسات بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة مبكرًا، بعدما تغلبت عليها الأميركية المغمورة ساشيا فيكيري 2 / 6 و7 / 5 و6 / 1 مساء الجمعة "صباح السبت بتوقيت غرينيتش" ضمن منافسات الدور الثاني، حيث جنبت القرعة اللاعبة موجوروزا، المصنفة الثالثة للبطولة، خوض منافسات الدور الأول، لكن بطلة ويمبلدون منيت بصدمة قوية إثر الهزيمة في مباراتها الأولى وخروجها من منافسات الدور الثاني.
 
وحققت فيكيري، 22 عامًا، بذلك أكبر انتصار في مسيرتها حتى الآن ، وقد حسمت المباراة خلال أكثر من ساعتين، وقالت موجوروزا "سأتعلم الكثير من هذه المباراة، سأشاهدها كي أعرف ماذا حدث. إنه أمر محزن.. فأنا أحب هذه البطولة حقًا"، وأبدت فيكيري سعادة هائلة بانتصارها، قائلة "لا يمكنني تصديق هذا. كافحت من أجل كل نقطة للفوز بها.. إنني سعيدة للغاية ومندهشة بالفوز"، مضيفة "أعمل بجدية شديدة منذ عدة أعوام. اقتربت كثيرًا من انتصارات كهذه لكنني لم أكن أتخطى الحاجز الأخير. إنها الليلة الأكثر روعة في حياتي، أشعر بأعلى درجات السعادة."
 
واستهلت النجمة الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى للبطولة، مشوارها في إنديان ويلز بالفوز على التشيكية كريستينا بليسكوفا 6 / 4 و6 / 4 لتتأهل على حسابها إلى الدور الثالث، وكانت هاليب، التي صعدت إلى صدارة التصنيف العالمي قبل أسابيع قليلة، قد تغلبت من قبل على كريستينا المصنفة 77 على العالم، وهي الشقيقة التوأم للاعبة كارولينا بليسكوفا، في الدور قبل النهائي ببطولة مدريد.
 
وحافظت هاليب بذلك، على سجلها خاليًا من الهزائم في البطولة أمام اللاعبات غير المصنفات ضمن المراكز الـ30 الأولى عالميًا، وقالت، التي حسمت المباراة خلال 75 دقيقة فقط "أعتقد أنني قدمت عرضًا جيدًا، رغم أنني لم أكن بأفضل إيقاع خلال التدريبات في الأيام القليلة الماضية"، مضيفة "كانت مباراة جيدة ، وقد استعدت من خلالها إيقاعي. وأشعر بحال جيد الآن ومزيد من الثقة.. كان من المهم الفوز بالمباراة ، بعد العودة من إصابة في الكاحل، كانت إصابة قوية"، متابعة "اليوم لم أعان من الألم، وإنما كانت حالتي جيدة. سعيدة بذلك. مواجهة أي من الشقيقتين بليسكوفا ليست سهلة. والفوز يبدو مهما بالنسبة لي."
 
وصعدت التشيكية بترا كفيتوفا ، بطلة ويمبلدون مرتين والمصنفة التاسعة للبطولة الحالية، إلى الدور الثالث أيضًا إثر تغلبها على الكازاخستانية يوليا بوتنتسيفا 6 / 7 "4 / 7" و7 / 6 "7 / 3" و6 / 4 ،كما تغلبت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة 14 للبطولة على الأسترالية سامنتا ستوسر 7 / 5 و7 / 5، وشهدت منافسات الدور الثاني أيضًا فوز التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على البريطانية جوهانا كونتا المصنفة 11 للبطولة 7 / 6 "7 / 5" و6 / 4، واليونانية ماريا ساكاري على الأسترالية آشليه بارتي المصنفة 16 للبطولة 6 / 4 و6 / 2، واليابانية نعومي أوساكا على البولندية أجنيسكا رادفانسكا 6 / 3 و6 / 2 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة موجوروزا تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا على يد أميركية مغمورة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib