المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
آخر تحديث GMT 21:30:26
المغرب اليوم -

المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية

الألعاب الأولمبية الشتوية
لندن - سليم كرم

 رفضت اللجنة الأولمبية الدولية الإثنين الطلب المقدم من روسيا لمشاركة 13 من رياضييها ومدربين اثنين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تنطلق منافساتها الجمعة المقبلة في كوريا الجنوبية "بيونجتشانغ 2018

وكان الرياضيون ال13 والمدربان ، ضمن 28 رياضيًا  رفعت عنهم  روسيا عقوبة الإيقاف مدى الحياة عن المشاركة الأولمبية ، بقرار من محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كس) يوم الخميس الماضي.

وطالبت اللجنة الأولمبية الروسية ، التي تخضع للإيقاف ، بمشاركة الرياضيين ال13 والمدربين الاثنين في بيونجتشانغ 2018 كرياضيين مستقلين تحت مسمى "رياضي أولمبي من روسيا" وتحت العلم الأولمبي.

ولكن الطلب قوبل بالرفض بناء على توصية من اللجنة المسؤولة عن مراجعة الدعوات الموجهة لرياضيين روسيين للمشاركة في الأولمبياد كمستقلين ، والتي ترأسها فاليري فورنيرون وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة ، حسب ما ذكرته اللجنة الأولمبية الدولية.

وأكدت اللجنة الأولمبية الدولية أيضا أنها لا تزال بانتظار التفسير الكامل للقرار الذي أصدرته محكمة كاس في أول شباط/فبراير الجاري.

وذكرت لجنة مراجعة الدعوات أنها فحصت ملفات جميع الرياضيين ال13 بشكل فردي ودقيق ، وذلك باستخدام نفس المنهجية التي تتبعها منذ البداية.

وخلصت اللجنة إلى أن قرار محكمة كاس "لم ينف شبهة المنشطات" ، ولم يشكل تأكيدًا كافيًا يمكن من خلاله ضمان نزاهة لرياضيين ال13 .

وتخضع روسيا للإيقاف إثر القضية المتعلقة بادعاءات الانتشار الممنهج والمدعوم من قبل الدولة للمنشطات بين الرياضيين الروس ، وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أعلنت السماح لرياضيين روس بالمشاركة في بيونجتشانج 2018 ، ولكن طبقا لشروط صارمة وكرياضيين مستقلين ، مع رفع العلم الأولمبي بدلًا من رفع العلم الروسي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المنشطات تبعد أبطال روسيا عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib