حبيب نور محمدوف يرفع قميص رونالدو في مدرجات ملعب أولد ترافورد
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حبيب نور محمدوف يرفع قميص رونالدو في مدرجات ملعب "أولد ترافورد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حبيب نور محمدوف يرفع قميص رونالدو في مدرجات ملعب

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد - المغرب اليوم

حضر البطل السابق لاتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" الروسي حبيب نور محمدوف المباراة رقم 200 لصديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي. ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على موقع "تويتر" صورة للبطل الروسي وهو يحمل القميص رقم (7) الخاص برونالدو، مكتوب عليه اسم حبيب، في مدرجات ملعب "أولد ترافورد"، وعلق عليها بعبارة "مرحبا بك في ملعب أولد ترافورد يا حبيب".وربما أصيب حبيب نور محمدوف بخيبة أمل لجلوس صديقه كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء حتى الدقيقة 58 من عمر المباراة، ومن  نتيجتها التي انتهت بسقوط فريق "الشياطين الحمر" في عقر داره في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون (1-1) السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويرتبط حبيب بعلاقة صداقة برونالدو، وسبق أن الروسي على قميص "CR7" عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد، والتقى الثنائي أكثر من مرة والتقطا سويا صورا تذكارية في عدة مناسبات، كما أكد البطل الروسي في وقت سابق، أنه على تواصل دائم مع النجم البرتغالي. وأكد حبيب نورمحمدوف، في وقت سابق، خلال حوار مع إحدى القنوات الروسية في موقع "يوتيوب" أنه على تواصل دائم مع كريستيانو رونالدو، وكشف سبب رحيله عن إيطاليا، قائلا: "لن أكشف عن كل الرسائل التي كنا نتبادلها، لكنه أخبرني أنه يشعر بالملل في إيطاليا، وأنه يريد العودة إلى إنجلترا، أنا أفهمه، لأنني لست من محبي الدوري الإيطالي أيضا. يمكنني مشاهدة المباريات الإنجليزية من دون تبديل القناة، ويمكن لأي فريق أن يقدم مباراة رائعة هناك".
وحول اعتقاده بأن رونالدو الأفضل، قال حبيب: "كريستيانو أكثر روعة.. ميسي أيضا لاعب جيد جدا، وهو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".

وأضاف حبيب نورمحمدوف: "لكن إذا كان رونالدو وميسي متساويان في اللعبة، فإن كريستيانو أقوى في الكاريزما". وأكمل: "ميسي ظل في ذروته لمدة 12 عاما، وكريستيانو لـ17 عاما. لذا فإن رأيي الشخصي: كريستيانو أفضل بكثير". وعاد كريستيانو رونالدو (36 عاما) بعد غياب دام 12 عاما، إلى ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيف الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي، وخاض اليوم مباراته رقم 200 بقميص "الشياطين الحمر" أحرز خلالها 87 هدفا، منها 5 أهداف في الموسم الحالي خلال 6 مباريات حتى الآن، بواقع هدفين في دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قد يهمك أيضاً :

حبيب نور محمدوف يلتقي مستشار الأمن الوطني الإماراتي بعد اعتزاله 

حبيب نور محمدوف يُشيد باهتمام أبو ظبي بالألعاب والفنون القتالية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبيب نور محمدوف يرفع قميص رونالدو في مدرجات ملعب أولد ترافورد حبيب نور محمدوف يرفع قميص رونالدو في مدرجات ملعب أولد ترافورد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib