7 ميداليات جديدة لمنتخب شباب الجودو في بطولة إفريقيا
آخر تحديث GMT 17:42:13
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

7 ميداليات جديدة لمنتخب شباب الجودو في بطولة إفريقيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 7 ميداليات جديدة لمنتخب شباب الجودو في بطولة إفريقيا

المنتخب الوطني للجودو
القاهرة – محمد عبد المحسن

حقق لاعبو المنتخب الوطني للجودو للشباب، 7 ميداليات بالبطولة الإفريقية المقامة حاليًا في السنغال والمستمرة حتى 6 مايو الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم التي تستضيفها المغرب أكتوبر المقبل، وأولمبياد طوكيو 2020.

البداية كانت مع سلمى مصطفى، والتي توجت بالميدالية الذهبية في وزن ٧٠ كجم بعد فوزها على صاحبة الأرض في النهائي، فيما أحرزت مريم هلال الميدالية البرونزية وزن ٥٧ كجم، بعد فوزها على بطلة ساحل العاج في لقاء تحديد المركز الثالث.

وأحرزت أفنان شحاتة، برونزية وزن ٧٠ كجم ، بينما نجحت حنين الطيب، في الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات وزن ٥٧ كجم ، بعد منافسة قوية.

 وفي منافسات الرجال، توج محمد حلبي، لاعب المنتخب بالميدالية الذهبية في وزن ٩٠ كجم، بعد فوزه على بطل تونس في المباراة النهائية.

كما أحرز زياد أيمن، هو الآخر الميدالية الذهبية، في وزن ٨١ كجم، بعد فوزه على بطل المغرب في النهائي.

بينما نجح جاسر مصطفى، في أحراز الميدالية البرونزية في وزن ٦٦ كجم، بعد فوزه على بطل السنغال في مباراة تحديد المركز الثالث.

 ويرأس بعثة المنتخب في السنغال أحمد صابر عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو، والتي تضم 35 فردًا منهم أربعة من الجهاز الفني هم، أحمد يحيي ورضا طلبة مدربان لمنتخب الناشئين ، ومحمد سعد مدربًا لمنتخبي الناشئات والشابات ، والسيد أبو الميدان مدربًا لمنتخب الشباب، بالإضافة إلى 30 لاعبا ولاعبة .

وكان ناشئو المنتخب الوطني للجودو نجحوا في أحراز 19 ميدالية متنوعة، في إطار البطولة الإفريقية على صعيد الناشئين، والمقامة حاليًا في السنغال.

وجاءت الميداليات بواقع 4 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و12 ميدالية برونزية، لتحتل المرتبة الثالثة في جدول الأكثر تتويجًا على مستوى المنتخبات وذلك بعد الجزائر التي تحتل المرتبة الثانية وتونس التي تأتي في الصدارة.

قد يهمك أيضًا:

بعثة المنتخب المصري للجودو تطير إلى جنوب إفريقيا الأحد

بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 ميداليات جديدة لمنتخب شباب الجودو في بطولة إفريقيا 7 ميداليات جديدة لمنتخب شباب الجودو في بطولة إفريقيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib