سابيلا يواصل استبعاد تيفيز من قائمة الأرجنتين
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

سابيلا يواصل استبعاد تيفيز من قائمة الأرجنتين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سابيلا يواصل استبعاد تيفيز من قائمة الأرجنتين

بوينس آيرس - د.ب.أ

واصل المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني استبعاد كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي من حساباته بينما ضم بعض العناصر غير المعتادة إلى قائمة فريقه التي أعلنها استعدادا للمباراة الودية المرتقبة مع نظيره الروماني في الخامس من آذار/مارس المقبل ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وضم سابيلا اثنين من المدافعين لم يظهرا مع الفريق تحت قيادته إلا نادرا وهما ليساندرو لوبيز مدافع خيتافي الأسباني وجينو بيروتزي نجم كاتانيا الإيطالي. وخاض لوبيز مع الفريق من قبل مباراتين أمام المنتخب البرازيلي بينما استدعي بيروتزي لصفوف المنتخب الأرجنتيني في أربع مباريات سابقة منها مباراتين أمتم البرازيل وأخريين أمام أوروجواي وتشيلي. كما استدعى سابيلا اللاعب نيكولاس أوتاميندي مدافع أتلتيكو مينيرو البرازيلي والذي استدعاه من قبل للمباراة الودية الماضية أمام المنتخب البوسني. ولكنه لم يستدع كلا من تيفيز مهاجم يوفنتوس واستيبان كامبياسو لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي رغم ما تردد في وسائل الإعلام خلال الشهور الماضية عن إمكانية استدعائهما لصفوف الفريق. وتأتي المباراة أمام رومانيا ضمن المواجهات الودية الأخيرة التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني استعدادا للمونديال حيث يلتقي أيضا المنتخبين الترينيدادي باستاد "مونومينتال" في بوينس آيرس والسلوفيني في مدينة لا بلاتا في الرابع والسابع من يونيو المقبل على الترتيب. وضمت القائمة التي أعلنها سابيلا : لحراسة المرمى : سيرخيو روميرو (موناكو الفرنسي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي) . وللدفاع : بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفيدريكو فيرنانديز (نابولي الإيطالي) وإيزكويل جاراي (بنفيكا البرتغالي) وماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وهوجو كامبانيارو (انتر ميلان الإيطالي) وخوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) ونيكولاس أوتاميندي (أتلتيكو مينيرو البرازيلي) وليساندرو لوبيز (خيتافي الأسباني) وجينو بيروتزي (كاتانيا الإيطالي) . وللوسط : خافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) ولوكاس بيجليا (لاتسيو الإيطالي) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وخوسيه سوسا (أتلتيكو مدريد الأسباني) وأوجوستو فيرنانديز (سلتا فيجو الأسباني) وريكاردو ألفاريز (انتر ميلان الإيطالي) . وللهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) وجونزالو هيجوين (نابولي الإيطالي) وإيزكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي ورودريجو بالاسيو (انتر ميلان الإيطالي)

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سابيلا يواصل استبعاد تيفيز من قائمة الأرجنتين سابيلا يواصل استبعاد تيفيز من قائمة الأرجنتين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib