إكرامي يُبدي استياءه من تصريحات أحمد ناجي بشأن إصابته
آخر تحديث GMT 19:54:11
المغرب اليوم -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

إكرامي يُبدي استياءه من تصريحات أحمد ناجي بشأن إصابته

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إكرامي يُبدي استياءه من تصريحات أحمد ناجي بشأن إصابته

شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر
القاهرة - المغرب اليوم

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، استياءه الشديد من التصريحات التي أدلى بها أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني، بشأن إصابة اللاعب خلال معسكر الفراعنة في الغابون.

كان شريف إكرامي تعرض للإصابة خلال المشاركة في أول مران في معسكر المنتخب في الغابون، ليخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، دون الإفصاح عن حقيقة الإصابة، في ظل تصريحات مدرب الحراس بكونها إصابة خفيفة.

وقال إكرامي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اندهشت صراحةً من تصريحات كابتن أحمد ناجي عن إني لم أكن أعاني من أي شيء وأن الألم لم يرتقِ لإصابة أمنعتني عن المشاركة".

وأضاف "هنا السؤال لماذا لم أشترك في أي تدريب مع الفريق منذ وصولنا إلى الغابون أي ما يقرب من أسبوع".

وتابع "تفاصيل الإصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب والجهاز الفني والإداري لأني لم أعتد الرد على هذا النوع من المهاترات".

وتابع "لكن إذا كان الهدف من التصريحات طمأنة الجماهير فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة ووجودي على مقاعد البدلاء كاف لهذا، ولكن لو الهدف منها عدم ربط الأحمال التدريبية بإصابتي أنا أو أحمد فلن أسمح أن يكون على حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للغابون".

وروى حارس الأهلي "منذ إصابة الشناوي علمت بصعوبة الوضع وعدم وجود غير حارس 1 فقط جاهز للمشاركة ولولا إصابة الشناوي ما كنت وجدت حتى الآن في قائمة المباراة، فطلب مني ناجي صراحةً التحامل على نفسي تحت أي وضع لإنقاذ الموقف والوجود في المباريات تحسبا للمشاركة الاضطرارية، وعلى هذا الأساس تم التنسيق بين الجهاز الطبي والفني وتواجدت في تدريب ليلة المباراة فقط تحت إشراف ناجي وفي حدود الألم تحسبا لأي ظرف".

وقال "لم أتردد في القبول لأنه واجبي تجاه منتخب بلدي حتى وإن لم يكتمل شفائي لأن وجودي حتى لو بنصف قدراتي أفضل من تدريب أي لاعب على الحراسة، ولا أنتظر أن يتم شكري على هذا ولكن ليس المقابل أن يتم اتهامي بادّعاء إصابة أو التقليل منها أو التشكيك في أمانتي وانتمائي".

وأتم إكرامي "أنا موجود مع الفريق تحت أي وضع و مستمر في تنفيذ البرنامج التأهيلي حتى اختفاء الألم إن شاء الله متمنيا التواجد في لقاء غانا سليم تماما".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكرامي يُبدي استياءه من تصريحات أحمد ناجي بشأن إصابته إكرامي يُبدي استياءه من تصريحات أحمد ناجي بشأن إصابته



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:34 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة الفنان أحمد بيرو أحد رواد الطرب الغرناطي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib