موقع الكاف عملاقا مصر في كرة القدم يواجهان مهمة صعبة في الجولة الرابعة
آخر تحديث GMT 13:00:49
المغرب اليوم -

موقع الكاف :عملاقا مصر في كرة القدم يواجهان مهمة صعبة في الجولة الرابعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موقع الكاف :عملاقا مصر في كرة القدم يواجهان مهمة صعبة في الجولة الرابعة

القاهرة -أ ش أ

أكد الموقع الرسمى للاتحاد الافريقى لكرة القدم أن ناديى الاهلى والزمالك يواجهان مهمة صعبة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورى ابطال افريقيا التى تنطلق نهاية الاسبوع. واشار الموقع الى المواجهتين اللتين يشهدهما استاد الجونة بمدينة الغردقة فى اطار المجموعة الاولى للبطولة حيث يستضيف النادى الاهلى نادى ليوباردز الكونجولى يوم السبت بينما يستضيف نادى الزمالك نادى اورلاندو بيراتس الجنوب افريقى يوم الاحد المقبل. أوضح الموقع ان النادى الاهلى حامل اللقب بدأ مسيرته فى دورى المجموعات بداية هادئة بالتعادل مع منافسه المحلى الزمالك بهدف لكل منهما وتلاه بهزيمة مدوية على ارضه من بيراتس بثلاثة اهداف نظيفه ولكن الشياطين الحمر تداركوا موقفهم بالفوز خارج ملعبهم على نادى ليوباردز 1/صفر قبل اسبوعين بهدف اللاعب وليد سليمان. ويخوض الاهلى اللقاء برصيد اربع نقاط متساويا مع ليوباردز ومتخلفا بثلاث نقاط عن اورلاندو المتصدر للمجموعة برصيد سبع نقاط. ونقل موقع الاتحاد الافريقى عن محمد يوسف المدير الفنى للنادى الاهلى قوله "ليوباردز سيكون اصعب يوم السبت عن مباراة الكونغو،فالفريق يدرك أنه فى حالة خسارة المباراة فإنه قد يخرج من المنافسة على الوصول للدور قبل النهائى ,نفس الشئ ينطبق على الاهلى ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء". وكان الاهلى قد التقى بليوباردز فى كأس السوبر الافريقى فى مدينة الاسكندرية فى شهر فبراير الماضى ونجح فى الفوز باللقب بعد التغلب عليه 2/1, ويخوض الاهلى لقاء السبت بعد ان عاد لصفوفه احمد فتحى وحسام عاشور واحمد عبد الظاهر الذين غابوا عن المباراة السابقة بسبب الايقاف وهو مايدعم صفوف الفريق فى اللقاء حسبما يؤكد محمد يوسف. من ناحية أخرى يستضيف نادى الزمالك نادى اورلاندو بيراتس فى مباراة تجمع بين متصدر المجموعة ومتذيلها.ويعود اورلاندو الحائز على هذه البطولة عام 1995 لدور المجموعات بعد غياب طويل واثبت انه منافس قوى بعد ان جمع 7 نقاط من ثلاث مباريات. أما الزمالك فمازال يبحث عن فوزه الاول فى دور الثمانية ويقبع الفريق فى قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادله مع الاهلى وهزيمتين امام ليوباردز واورلاندو بيراتس خارج ملعبه بنتيجتى صفر/1 و1/4 على التوالى. واعترف المدير الفنى للزمالك حلمى طولان بأن المهمة صعبة للغاية بعد أن غادر عدد من النجوم الفريق بعد الغاء الموسم المحلى نتيجة للاوضاع فى مصر وقال "الأمر سيكون صعبا للغاية بالنسبة لنا ولكننا سنقدم افضل مستوى يوم الاحد والفوز على بيراتس قد يكون نقطة التحول خاصة وأن المبارتين المتبقيتين ستقامان فى مصر". وفى النهاية اعرب حلمى طولان فى تصريحات لموقع الاتحاد الافريقى عن امله فى التغلب على هذه الصعوبات وان يحقق الفريق الفوز ويعود الى الطريق الصحيح.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع الكاف عملاقا مصر في كرة القدم يواجهان مهمة صعبة في الجولة الرابعة موقع الكاف عملاقا مصر في كرة القدم يواجهان مهمة صعبة في الجولة الرابعة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:29 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
المغرب اليوم - رئيس الوزراء الإسباني  يتراجع عن قرار الاستقالة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib