الزمالك يرفض الإطاحة بـميدو ويمنحه فرصه جديدة
آخر تحديث GMT 03:07:13
المغرب اليوم -

الزمالك يرفض الإطاحة بـ"ميدو" ويمنحه فرصه جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزمالك يرفض الإطاحة بـ

الزمالك يرفض الإطاحة بـ"ميدو" ويمنحه فرصه جديدة
القاهرة ـ المغرب اليوم

قال نادي الزمالك انه سيواصل منح الفرصة لمدربه الشاب احمد حسام "ميدو" رغم الخسارة من الأهلي في مستهل الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي. وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف دون رد يوم السبت الماضي لتظهر الخلافات بين أعضاء الجهاز الفني مما أطاح بأحمد عبد الحليم مدير الكرة وعبد الرحيم محمد المدرب المساعد. وقال احمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا منفردا بإقالة الاثنين. وأضاف سليمان لرويترز اليوم الاثنين "استجبنا لطلبات ميدو بالاستغناء عن خدمات عبد الحليم ومحمد". وتابع "ميدو هو أيضا الذي سبق أن طلب الاستغناء عن خدمات هشام يكن وطارق السيد (المدربين المساعدين) قبل عدة أسابيع.. وميدو هو الذي وافق على تعيين محمد صلاح وعبد الحليم علي خلفا لعبد الرحيم محمد واحمد عبد الحليم". وأشار سليمان إلى أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرر منح الفرصة كاملة لميدو رغم حداثته في التدريب. وأضاف "ندعمه وسنواصل تدعيمه باعتبار يمثل مشروعا لمدرب جديد في الزمالك ولم نتأخر عن تلبية أي مطالب له منذ أن عين قبل ستة أشهر". وتولى ميدو تدريب الزمالك بقرار من مجلس الإدارة السابق برئاسة كمال درويش ولم يمانع المجلس الحالي في استمراره في مهام عمله. وأكد سليمان أن الهزيمة من الأهلي هي التي جعلت البعض يتكهن بان مجلس الإدارة سيسعى لإقالة ميدو. واضاف "لن نطيح بميدو وسيظل مدربا للزمالك حتى انتهاء عقده الا إذا رغب هو في ترك المهمة". ويمتد عقد ميدو مع الزمالك لموسمين ونصف الموسم مضى منهم ستة أشهر. وأكد المشرف العام على الكرة أن مجلس الإدارة لم يفقد الأمل في الدورة الرباعية رغم الهزيمة من الأهلي. وأشار سليمان إلى أن الفريق سيبذل قصارى الجهد في المباراتين المتبقيتين ليحقق أفضل نتيجة تضمن له على الأقل التواجد في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل إذا ما حصل على المركز الثاني في الدورة الرباعية. وستشهد الجولة الثانية من الدورة الرباعية التي ستقام في الثاني من يوليو المقبل مواجهة الزمالك مع سموحة بينما سيلتقي بتروجيت مع الأهلي. وستقام الجولة الثالثة في السابع من يوليو المقبل وستشهد لقاء الأهلي مع سموحة، بينما سيلعب الزمالك مع بتروجيت باستاد الإسكندرية في اليوم ذاته. والمح سليمان إلى أن إدارة الكرة لم تغلق ملف التعاقدات مع لاعبين جدد مشيرا إلى أن البحث لا يزال جاريا عن مدافع ومهاجم متميزين.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يرفض الإطاحة بـميدو ويمنحه فرصه جديدة الزمالك يرفض الإطاحة بـميدو ويمنحه فرصه جديدة



هيفاء وهبي بإطلالات رياضية أنثوية تجمع بين الراحة والفخامة

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:57 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حذار النزاعات والمواجهات وانتبه للتفاصيل

GMT 16:38 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib