فؤاد خوري يُطلق مجموعته حلم الفؤاد لأزياء فصل الصيف
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

يصرّ على تقديم تصاميم مختلفة في كل موسم

فؤاد خوري يُطلق مجموعته "حلم الفؤاد" لأزياء فصل الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فؤاد خوري يُطلق مجموعته

الأزياء
القاهره _المغرب اليوم

يصرّ مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري على تقديم تصاميم مختلفة في كل موسم، وبكل مجموعة يطرحها من أزيائه، وأطلق مؤخرا مجموعته لأزياء صيف 2020 والتي حملت عنوان "حلم الفؤاد" مبينا في حديث أن هذا الاسم خرج بسبب الأوضاع الصحية الراهنة، والتي تسببت بتأجيل التصوير، وكان من الممكن أن تُلغى لكن الحلم لن ينتهي بل يستمر لذلك اختارها اسما لمجموعته. وعن نوعية وطبيعة الأقمشة المختارة للتصاميم، قال إنه يعمل لإرضاء الأذواق العامة للناس ويثبت أفكاره الجديدة التي يعمل عليها ويطورها في كل موسم، لذلك استخدم في مجموعته التطريز والشيفون والتول والأورغانزا والتول المطرز والشك الذي يحب دوما أن يتواجد في تصاميمه. وحول أبرز ما تطلبه السيدات وتلجأن إليه كإطلالات رائجة، قال خوري إن كل شيء

جديد هو لافت لنظر السيدات إنما حاليا وبسبب الأعداد القليلة المجتمعة في مكان واحد فينبغي الاعتماد على البساطة في الإطلالة، ولا داعي للمبالغة بل الظهور عبر إطلالة ناعمة وبسيطة. وعن الألوان التي اختارها في مجموعته، قال إنه اعتمد اللون الذهبي؛ لأنه دوما موضة رائجة واللون الأسود بالإضافة إلى خلط الألوان وتدرجاتها كالزيتي والأصفر والفضي، واللون الأبيض والذي هو دائما موجود. وعن الممثلات اللاتي تعامل معهن وهل يتدخلن في طريقة ظهورهن وفي الإطلالة، قال إنه لا بد من بعض الآراء إلا أنه يحاول مُشاركة رأيه المنطقي مع الفنانات، وأضاف أن أي فنانة يعمل معها يقوم سابقا بإلقاء نظرة على إطلالاتها السابقة حتى لا تتكرر الإطلالة وتظهر بمظهر جديد.

ومن الفنانات اللاتي تعامل معهن وسيتعامل معهن قريبا ذكر سوزان نجم الدين، أمل عرفة، شكران مرتجى، ميسون أبو أسعد، جيني إسبر. كما سيتعامل مع الفنانات الشابات حديثات الظهور واللواتي يحب أن يرى تصاميمه في إطلالتهن. وعن نصائحه للعروس وإطلالتها في الفترة الحالية، قال إنه على العروس أن تجرّب كافة الموديلات لتختار ما يناسبها فعلا وتركز على البساطة في إطلالتها. وعن اللون الأبيض أو الأوف وايت أي منهما مناسب أكثر كلون لفستان العرس، فقال إنه يختار وفقا للون بشرة العروس وفي الغالب يتم اختيار الأبيض من قبل العروس كما يمكن أن يقوم بدمج اللونين مع بعضهما ليعطي جمالية ولفت نظر. وفي الختام وجه نصيحة لكافة السيدات بخصوص اتجاههن نحو الموضة، وما هو غير مناسب لهن؛ إذ قال إن الانترنت أصبح موجودا ومتاحا وأي سيدة قادرة على الاستفادة منه ولكن لا تعتمد عليه بشكل كلي بل تعود نوعا ما إلى الواقع، كما ينبغي احترام الإطلالة بحسب المناسبة.

قد يهمك ايضا

عرض مباشر لمجموعة أزياء "ديور كروز" رغم أزمة "كورونا"

أبرز الإطلالات المتنوعة للمحجبات من مدوّنة الموضة نادية الخولي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد خوري يُطلق مجموعته حلم الفؤاد لأزياء فصل الصيف فؤاد خوري يُطلق مجموعته حلم الفؤاد لأزياء فصل الصيف



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib