تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أمور إيجابية
آخر تحديث GMT 01:42:45
المغرب اليوم -

تنتظر مولود برج "السرطان"من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أمور إيجابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تنتظر مولود برج

برج "السرطان"

مهنياً: من افضل الاسابيع اسبوع مهم مميز باحداثه الفلكية الواعدة بالتقدم بحيث ترتاح من معاكسة الشمس من الجدي كما ان الظروف تسمح لك بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. وتساعدك بترتيب الشؤون العائلية والعاطفية نظرا لوجود الزهرة في الحوت وتساندك في الاوضاع المهنية الماليّة والمصرفية وتنظيمها. البداية مع يومي السبت والاحد مع وجود القمر الجديد في الدلو تكتمل معك الصورة والمشهد الفلكي ويساعدك الحظ على عقد تحالفات جديدة للتخفيف من حدّة المنافسة ، فتجد حليفًا قويًا او صديقًا شجاعًا او حبيبًا متفانيًا. تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. يتابع الحظ تحالفه معك مع انتقال القمر يومي الاثنين والثلاثاء الى برج الحوت الذي يسهل امورك ويجعلك مرتاح الجو يتعاطف معك ويحمل لك نوعا من تغيير مهم وايجابيات وسعادة ومرح وتسلية وربح كما يجعلك تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة.  من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، والثقة بالنفس قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، أو توقع عقداً مهنياً كبيراً لكن سوف يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحمل بين الاربعاء والجمعة فتعيش عطلة اسبوع ضاغطة مربكة تزعزع لك معنوياتك وتشعر بالتوتر وبثقل الواجبات التي تتوالى بصورة مستمرة فلا تترك مجالاً لسوء التفاهم اسبوع مهم طلوب وتمنى اسبوع مهم للتحرك نشاط فكري وجسدي اسبوع ممتاز.

 عاطفياً: تتلقى هذا الاسبوع أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية تحت تاثيرات كوكب الحب من برج الحوت المائي الصديق الذي يجعل الحبيب  ينتظر منك مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه ولم لا فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم. للعازب ,حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ، ولتسامح الحبيب على اخطائه وتفتح صفحة جديدة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أمور إيجابية تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أمور إيجابية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية بفستان السهرة مع الكاب لخطف الأنظار

لندن - المغرب اليوم

GMT 10:15 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لاعب التنس الأرجنتيني دل بوترو يستغنى عن مدربه

GMT 21:41 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

إلغاء البطولة الرباعية لكرة الشبكة بسبب كورونا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib