اسبوع غريب مع وجود الشمس وعطارد المتراجع في العقرب
آخر تحديث GMT 19:42:59
المغرب اليوم -

اسبوع غريب مع وجود الشمس وعطارد المتراجع في العقرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اسبوع غريب مع وجود الشمس وعطارد المتراجع في العقرب

برج الأسد

مهنياً: اسبوع غريب مع وجود الشمس وعطارد المتراجع في العقرب في موقع معاكس لكن حاول ان تشتغل من كل قلبك كي تنجح وتاخذ نتيجة مرضية وحاول ان لا تغرق في الاوهام البداية يوم السبت مع وجود القمر في الحمل الناري الصديق الذي يقلب المعطيات لصالحك اجواء قوية ممتازة تجعلك تتمتع بحيوية مضاعفة حيث ان موقع القمر المميز  يجعلك في قمة النحاج والاعتداد بالنفس مستعدا لخوض مشاريع جديدة ومبادرات كنت قد تحفظت تجاهها يوم مميزلن تخيب آمالك  لكن قد تظهر فجأة مسؤوليات  قلق وضغوط او امتحانات يومي الاحد والاثنين بسبب المربع الفلكي بين القمر من الثور والشمس من العقرب الذي يفرض عليك الانتظار والصبر وينصحك بعدم المبادرة فتضطر الى مسايرة الاوضاع وتقبل التغيير بدون تأفف حاول ان تتعامل مع المستجدات والامور الطارئة بذكاء ونضج  وحاول ان تحاصر المشاكل بأقل تكلفة وحاذر من بعض المشاكل المالية الاهمال والفشل ممنوع فلا تراهن على جديد. تتحسن الظروف العائلية والمهنية والادارية تقوى حظوظك يومي الثلاثاء والاربعاء  مع انتقال القمر الى الجوزاء ايام مناسبة للتقدم للزيارات للتواصل ايام منعشة مشرقة تجعلك تتحرك في الطريق الصحيح وتصبح اكثر تفاؤلا فتنطلق في فترة مثمرة فيكون بانتظارك تفوق في الامتحانات الاكاديمية والدراسية  مكاسب وارباح وربما تذهب الى مكان جديد او تسافر للتسلية او لانجاز مهمة ما  كل الحسابات الفلكية تشير الى ان كل شيء يسير نحو الافضل. تتبدل الاجواء مع وصول القمر الى السرطان الى مواجهة برجك ليشكل مثلثا فلكيا مائيا مع برج خصمك العقرب ما يجعلك تدخل في المرحلة الاصعب تعب انزعاج ركود من الافضل ان ترتاح وتشحن نفسك بالطاقة الايجابية وتبتعد عن الاشخاص السلبين وحاول ان تختار الوقت الافضل كي تتقدم.

عاطفياً: وجود كوكب الزهرة في برج القوس الناري الصديق الى جانب المشتري كوكب الحظ يتحدث عن اسفار محتملة وعن تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها ان كوكب الحب في منزل المغامرات يجعلك ترتاح لخبر جديد يدخل حياتك بصورة صاعقة وغير منتظرة  ويجعلك تعيش افراحا وملذات ولقاءات شخصية واجتماعية مميزة للعازب, تتعرف الى وجوه جديدة وتتلقى الهدايا كما العروض العاطفية التي تنعش القلب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسبوع غريب مع وجود الشمس وعطارد المتراجع في العقرب اسبوع غريب مع وجود الشمس وعطارد المتراجع في العقرب



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib