ينتظر مولود برج العذراء من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أسبوع مميز
آخر تحديث GMT 08:40:22
المغرب اليوم -

ينتظر مولود برج "العذراء "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أسبوع مميز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ينتظر مولود برج

برج العذراء

مهنياً:  اسبوع حلو نشيط جيد مفيد ومثمر تساعدك تاثيرات المشتري زحل وبلوتون من الجدي والقمر واورانوس من الثور ان الحظ يبرم بطريقة توصلك الى القمة الى تحقيق الاهداف بحيث تسجل نقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظرفي كافة المجالات . ما يجعلك تعبّر عن نفسك بسهولة ، تبتسم لك الظروف وتقوى الحظوظ وتخطط لطرح مشروع جديد وقد تحصل على فرصة ثمينة لإحراز تقدم وانتصار لذلك بادر الى انجاز العمل السريع والمدروس فترة ناشطة جدا وحيوية على مختلف الآصعدة لكن قد تعاني تقلبات في المزاج وتراجع في الحظوظ او من وعكة صحية نتيجة انتقال القمر يومي الثلاثاء والاربعاء الى برج الجوزاء الذي يشكل مربعا فلكيا مع برج خصمك من القوس من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل ان التصرفات المتسرعة والملاحظات العشوائية الجارحة والمعتمدة أحياناً ستؤذي مصالحك واستقرار موقعك لذلك كن عقلانياً في خياراتك ولا تجعل العواطف والانفعالات تقرر عنك.ان مراوحة المكان أو المماطلة والخمول اعداؤك سوف تتبدل  الاوضاع لصالحك  يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى السرطان فتتحضر الاجواء لمساندتك ولدعمك بطريقة كبيرة تعاون وتفهم اجواء ممتازة رائعة فتمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية والتطورات السعيدة إلى جانب استثمارات وصدف مهمةكل ما هو مطلوب منك ان تستفيد من نوعية الوقت الجيدة وان تخطط بدقة حتى تنجح.  

عاطفياً: اسبوع ايجابي ورمانسي جدا  اسبوع الحب والارتباطات والمصالحات اسبوع يقرب المسافة بين الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة من برج الجدي الترابي الصديق عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا ما عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب للعازب, يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الأسبوع، ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائكة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ينتظر مولود برج العذراء من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أسبوع مميز ينتظر مولود برج العذراء من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أسبوع مميز



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib