أودي تطرح سيارة تسفي كواترو بمحرك ذو قوة خارقة
آخر تحديث GMT 11:51:20
المغرب اليوم -

يتسم تصميمها الداخلي بالراحة مقارنة بـ "بورش"

"أودي" تطرح سيارة "تسفي كواترو" بمحرك ذو قوة خارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"تسفي كواترو" الفخمة
برلين - جورج كرم

أطلقت الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع السيارات الألمانية الفاخرة، "أودي"، الفئة الجديدة من سيارتها "أودي تي تي"، وهي  "تسفي كواترو" الفخمة والتي يرى الخبراء أنها تشكّل نقطة تحول هامة في نماذج سيارات "أودي"، لما تتمتع به من مميزات رائعة تختلف عن سابقاتها.

وتتمتع السيارة الجديدة بسعة محرك يصل إلى 2 لتر تربو، وتصل سرعتها القصوى إلى 155 ميل في الساعة، أما استهلاك الوقود فيبلغ 44.1 ميل لكل لتر، أما انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون فتصل إلى 149، ويصل سعر السيارة إلى 35.335 ألف جنيه استرليني.

 وتتميز الفئة الجديدة بأنها صديقة للرجل، لما تتمتع به من أبعاد خارجية أنيقة للغاية، ويبدو غطاء محرك السيارة مدببًا وتتميز المصابيح الأمامية بأنها فائقة الوضوح، كما أنها تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، وبمحركات نظيفة .

 وتمتلك نظام الدفع الرباعي المخصص للطرق الوعرة، ويتسم محركها بقوة خارقة يساعد السيارة على الوصول إلى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 4.6 ثواني فقط، ويعطيها القدرة على المناورة، وتتميز بناقل حركة متغيّر السرعات مرفق بعلبة تروس مزدوجة.

 ويتسم تصميمها الداخلي بالراحة والفخامة مقارنة بسيارة بورش " بورش كيامان"، أما من ناحية كفاءتها على الطرق السريعة، فهي قادرة على بث الرعب في قلب من يركبها من شدة قوة محركها على الطريق السريع.

 ويبدو التغيير الحقيقي جليًا في التصميم الداخلي للسيارة الذي يتسم بوجود كونسول وسطي مزوّد بأجهزة ملاحة السيارة عبر الأقمار الصناعية، وعرض قائمة القنوات الإعلامية التي تبثها.

 وكانت عملاق السيارات الألمانية قد أطلقت سيارتها  "أودي تي تي"،  للمرة الأولى في عام 1999، واستطاعت أن تحقق نجاحًا منقطع النظير في أوساط الطبقة المتوسطة في بريطانيا، لما تتمتع به من خصائص ألمانية فريدة من حيث  الأسلوب والسرعة.

وكان الخبراء يطلقون عليها سيارة "الفتيات" نظرًا لأن دوران عجلها عند المنحنيات ليس بحدة السيارات الرياضية التي يفضلها الكثير من الشباب لما يتمتع به تصميمها من قدرة على اختراق الخطوط والمنحنيات الحادة ببراعة فائقة عند السرعات العالية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح سيارة تسفي كواترو بمحرك ذو قوة خارقة أودي تطرح سيارة تسفي كواترو بمحرك ذو قوة خارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح سيارة تسفي كواترو بمحرك ذو قوة خارقة أودي تطرح سيارة تسفي كواترو بمحرك ذو قوة خارقة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib