بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة
آخر تحديث GMT 12:33:03
المغرب اليوم -

أكد دورهايمر أَّنها تتميز بعوامل النجاح المبهرة

"بنتلي" تعتزم إطلاق "بينتايجاSUV" بنظام السرعة الهائلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فولفغانغ دورهايمر
لندن ـ ماريا طبراني

أعلن رئيس شركة السيارات البريطانية "بنتلي" فولفغانغ دورهايمر، أنَّ شركته تعتزم إطلاق سيارة جديدة من طراز "بينتايجا SUV" بنظام السرعة الهائلة "EXP 10".

وأكد دورهايمر، أنَّ الشركة من المقرر أن تكشف النقاب عن سيارة "بينتايجا" الجديدة في أيلول/ سبتمبر المقبل بالتزامن مع معرض فرانكفورت للسيارات، موضحًا: "الأمر يتوقف برمته على التصميم، ونحن الآن على بعد 220 يومًا من بداية إنتاج السيارة، يسعني القول إنَّ تلك تعد عملية تطوير، وإننا بدأنا بالفعل في خطوات هذا التطور".

وأضاف: "لن تشوب سيارة بنتلي الحديثة شائبة، بدءًا من المصابيح الأمامية وشبكة المبرد في الجبهة، إلى الأجنحة الخلفية والحواف والمصابيح الخلفية، سيتعرف الناس عليها بسهولة، خصوصًا أولئك الذين يعشقون السيارات، ربما ليس من جانب من لا يكترثون لأمر السيارات؛ لكن بمجرد فتح باب السائق، والإطلاع على الطرق التي استخدم بها الخشب والجلد لخلق جو خاص ستكتشفون على الفور عوامل النجاح المبهرة".

وتابع: "بمجرد البدء في قيادة السيارة والتعرف على المحرك الذي تبلغ سعته 12 اسطوانة، الاختيار الأول لهذا النوع من المحركات للعام الأول، ستعلمون على الفور أنكم  تقودون أقوى وأسرع سيارات "بنتلي" وهي "SUV".

وأوضح دورهايمر بشأن إطلاق نظام السرعة الهائلة "EXP10 6"، قائلًا: "أشعر بأنَّ ذلك كان عرضًا هائلًا كما أنه سيحقق انجازات كبرى وبصفتي أعمل مهندسًا، أؤكد أننا نعتمد على وقائع وأرقام وإحصاءات وانعكاسات أراء العملاء، فمنذ الإعلان عن إطلاق هذا النظام في جنيف، تلقينا  مجموعة من الرسائل  الإليكترونية والورقية تحثنا على إطلاق هذا النظام بالفعل؛ لكننا نطرح السيارة في الصين ونرغب بعد ذلك في إطلاقها لمنطقة الشرق الأوسط؛ لاختبار ردود الأفعال هناك".

واستطرد: "أتوقع أن يحظى هذا النظام بنجاح هائل من خلال هذه الدراسة السوقية بحلول نهاية العام وفي تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل ستبدأ الشركة في إنتاج السيارة الجديدة ولا يزال أمامنا شهر لتحديد ذلك، ومن الممكن أن تكون السيارة بمثابة هدية عيد ميلاد الأفضل والأكثر استمرارا حتى عام 2018".

وبيَّن دورهايمر بشأن معاناة الأسواق الصينية والتحذيرات من انهيارها: "لقد قضيت بعض الوقت لدراسة نوعية تلك الدولة و هذه الرحلة،  لقد قدت داخل المدينة وخارجها، ولاحظت الذي يعمل والذي يسير، لقد رأيت الناس في الشارع أعدادهم أفضل من تلك الموجودة في العواصم الأوروبية، ورأيت عمال بناء و تحدثت إلى الخبراء الاقتصاديين وكبار رجال الأعمال والعمال والتجار لدينا".
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة بنتلي تعتزم إطلاق بينتايجاsuv بنظام السرعة الهائلة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib