بورش تطلق السيارة الجديدة911 في الأسواق بمميزات متطورة
آخر تحديث GMT 02:04:39
المغرب اليوم -

76,412 جنيها إسترلينيا للنسخة القياسية والرياضية 85,857

"بورش" تطلق السيارة الجديدة911 في الأسواق بمميزات متطورة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة بورش 911
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت "بورش"، بعد أكثر من نصف قرن، الجيل الجديد من سيارتها 911 التي تنحدر من عائلة "كاريرا" مزودة بشاحن توربيني، وكانت "بورش" ضمت شاحن توربيني في نسخة سيارتها التي أطلقتها منذ أكثر من 40 عامًا، واستهدفت من ذلك وقتها؛ فئة من الأشخاص الذين يبحثون عن الأداء القوي من السيارة الألمانية ذات المحرك الذي يوجد في الجزء الخلفي من السيارة.

ولم يكن الدافع وراء إصدار الجيل الجديد من السيارة 911؛ إرضاء عشاق السرعة العالية، حتى إنها لن تحمل شعار "توربو"، فأرادت "بورش" إنتاج سيارة بأداء مختلف ينافس المحركات القوية الأخرى للمنافسين فضلًا عن العزم وإستهلاك الوقود، كما أن معدلات انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون جاءت رائعة في الجيل الجديد من السيارة.

وإلى جانب كون المحرك مزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 3,0 لتر الذي ينتج قوة حصانية قدرها 365 حصانًا في النموذج الأساسي و414 حصانًا في النموذج الرياضي "اس"؛ أعيدت هندسة ناقل الحركة، فضلًا عن كون مخفف الصدمات ضمن نظام التعليق؛ تم تخفيضه وأصبحت المكابح أكبر مع إطارات أضخم، وعند النظر إلى المقصورة "الداخلية"؛ تجدها تضم نظام ترفيهي مع تحديثات تم إضفاؤها على نظام الملاحة الذي يخص "غوغل" وراديو الإنترنت وغيرها من التحديثات.

 ونظريًا، فإنه عند المقارنة ما بين نموذج "كاريرا اس" الشهيرة والنموذج الآخر "بي دي كي" الذي يقع الاختيار عليه من معظم العملاء فستجد بأن الانطلاق وصولًا إلى سرعة 62 ميل في الساعة بات يستغرق 3,9 ثانية فقط، بعد أن كانت السيارة تصل إلى هذه السرعة في زمن قدره 4,3 ثانية، مع الإشارة إلى أنّ انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون؛ انخفض من 202 غرام لكل كيلومتر ليصبح فقط 174، كما تطور استهلاك الوقود ليكون 37,7 ميل لكل غالون، بعد أن كان يصل إلى نحو 32,5 ميل لكل غالون.
 ولا يجب أن نغفل الحديث عن استجابة المحرك القوية على الرغم من أن أقصى عدد لفات للمحرك 7500 دورة التي تقل عن المحركات القديمة، كما يجب الإشارة إلى صوت المحرك للسيارة 911 الذي ينم عن قوة هائلة، وإن كان يقل عن ذلك الصوت المصاحب لمحركات النسخ الأخيرة من السيارة "كاريرا".
 وبقي أن نذكر أخيرًا، أنّ السيارة 911 ستطرح للبيع في الأسواق، خلال شهر كانون الأول / ديسمبر، وسعرها سيبلغ 76,412 جنيها إسترلينيا بالنسبة إلى النسخة القياسية، أما النسخة الرياضية؛ فسيبلغ سعرها 85,857 جنيهًا إسترلينيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش تطلق السيارة الجديدة911 في الأسواق بمميزات متطورة بورش تطلق السيارة الجديدة911 في الأسواق بمميزات متطورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش تطلق السيارة الجديدة911 في الأسواق بمميزات متطورة بورش تطلق السيارة الجديدة911 في الأسواق بمميزات متطورة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib