بي إم دبليو تكشف النقاب عن سياراتها الفان الجديدة
آخر تحديث GMT 10:24:43
المغرب اليوم -

تتمتع بمقصورة داخلية قابلة للتغيير

"بي إم دبليو" تكشف النقاب عن سياراتها "الفان" الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بي إم دبليو تطلق أولى سياراتها الفان
برلين ـ جورج كرم

كشفت شركة "بي إم دبليو" النقاب عن الموديل الجديد "Active Tourer" من الفئة الثانية، والذي يعد أول سيارة فان في تاريخ الشركة الألمانية، وذلك خلال إحدى الفعاليات التي شاركت فيها "بي إم دبليو" في مدينة إنسبروك النمساوية.
وتهدف الشركة من خلال سيارتها الجديدة إلى سحب البساط من تحت أقدام موديلات "فولكس فاغن غولف" Sportsvan ومرسيدس من الفئةB، وتأتي السيارة المدمجة خماسية المقاعد بطول 4.34 متر، ويعتمد مفهومها التصميمي على محركات عرضية ثلاثية الأسطوانات ونظام الدفع الأمامي.
وتتمتع السيارة "Active Tourer" بمقصورة داخلية قابلة للتغيير، حيث يمكن تحريك المقاعد الخلفية بمقدار 13 سم، مع إمكانية طي مسند الظهر لتزيد سعة صندوق الأمتعة تدريجيًا من 468 إلى 1510 لتر.
وعلى صعيد المحركات، تتوافر السيارة "الفان" الجديدة بباقة مكونة من ثلاثة محركات وقود تغطي نطاق قوة يمتد من 100 كيلووات/136 حصانًا في الموديل الأساسي 218i إلى 170 كيلووات/231 حصانًا في أقوى الموديلات 225i. وتتراوح السرعة القصوى في الموديلات المزودة بمحرك وقود بين 200 و235 كلم/ساعة، بينما تتراوح معدلات استهلاك الوقود بين 4.9 و 6.0 لتر/100 كلم.
كما تضم الباقة 3 محركات ديزل رباعية الأسطوانات وبسعة حجمية 2 لتر وتغطي نطاق قوة يمتد من 85 كيلووات/116 حصانًا في الموديل 216d إلى 140 كيلووات/190 حصانًا في الموديل 220d. ويبلغ معدل استهلاك أكثر محركات الديزل توفيراً 3.9 لتر/100 كلم.
وأشارت الشركة الألمانية، إلى أن معظم هذه المحركات يرتبط بناقل حركة أتوماتيكي أو يدوي سداسي السرعات، في حين تتضافر جهود محرك الموديل 225i مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.
وتعتزم شركة "بي إم دبليو" توسيع باقة موديلات السيارة الفان الجديدة Active Tourer" حيث تخطط لإطلاق موديل دفع رباعي، وكذلك موديل هجين "Plug-in"، بالإضافة إلى موديل طويل يشتمل على 3صفوف من المقاعد.
ومن المقرر أن تطرح "بي إم دبليو" سيارتها الفان "Active Tourer" الجديدة في الأسواق مع نهاية أيلول/سبتمبر المقبل بسعر يبدأ من 37 ألف و 502 دولاراً أميركيًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تكشف النقاب عن سياراتها الفان الجديدة بي إم دبليو تكشف النقاب عن سياراتها الفان الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تكشف النقاب عن سياراتها الفان الجديدة بي إم دبليو تكشف النقاب عن سياراتها الفان الجديدة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib