المطوّع والقاضي تطلق سيّارة طراز ga3
آخر تحديث GMT 07:44:14
المغرب اليوم -

ذات التصميم المميّز والأكثر توفيرًا للوقود

"المطوّع والقاضي" تطلق سيّارة طراز "GA3"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "GA3"
الكويت - خالد الشاهين

أطلقت شركة المطوع والقاضي سيارة "GA3" من شركة "جي أي سي" للسيارات، مشيرة إلى أنها الوكيل المعتمد الأول دوليًا لسيارات "جي أي سي"، وأحد أهم وكلاء السيارات في السوق المحلية منذ ما يقرب من 55 عامًا، والحائزة على العديد من الجوائز عن فئة رضا العملاء والخدمة المميزة، فيما تُعتبر السيارة ذات تصميم مميّز وأكثر توفيرًا للوقود.
وأوضح العضو المنتدب للشركة عمر سليمان القاضي أن هذه المناسبة بالغة الأهمية للشركة، إذ تقدّم للسوق المحلي منتجًا سيثبت موثوقيّته بسرعة، متوقعًا أن تشهد الفترة المقبلة ارتفاعًا في شعبية سيارات "جي أي سي" على طرقات الكويت.
وأعلن: "نحن نفخر بخبرتنا الواسعة كوحدة محلية تعمل وفق استراتيجية مدروسة، ونظرة ثاقبة تلبي احتياجات عملائنا، من خلال توفير هذه النماذج الجديدة، ونحن قادرون على تحقيق توافق مثالي بين السعر والراحة والتصميم، والموثوقية".
وأوضح أن المعرض الرئيسي لشركة "جي أي سي" هو معرض المطوع والقاضي الذي تم تجديده حديثاً في الري، على الطريق الدائري الرابع، ومعرض مجمع التلال على شارع الجهراء، إضافة إلى معرضها في الأحمدي.
وأكّدت الشركة في بيان لها، أن خبرتها الطويلة في هذا المجال، ستساهم في تحقيق نجاح السيارة الجديدة في السوق المحلية.
وتأسست "جي أي سي" في العام 2007، وهي جزء من مجموعة "جي أي سي" التي تصنع سيارات هوندا، وتويوتا، وميتسوبيشي، وفيات، وشاحنات هينو.
ونجَحَت الشركة انطلاقًا من هذه الخبرة العالية التي اكتسبتها "جي أي سي" في انتاج السيارات المخصصة لأهم الشركات العالمية، في إنتاج السيارات التي تتنافس فيها مباشرة مع نظرائها من المنتجين الكوريين واليابانيين.
ولم تكتف "جي أي سي" بالاستفادة من خبرتها في العمل مع شركات صناعة السيارات الأخرى لتطوير عملها، بل أتت بمكوّنات السيارات من مصادر مختلفة عبر الموردين الدوليين، إذ اعتمدت برنامج الثبات الإلكتروني، ونظم إدارة المحرك من بوش (ألمانيا)، والفرامل الأمامية من كونتيننتال (ألمانيا)، والصدامات الأمامية والخلفية من فيستيون (الولايات المتحدة الأميركية)، وناقل حركة الأوتوماتيكي من أيسين (اليابان)، وتكييف الهواء من دينسو (اليابان)، وأحزمة الأمان، ووسائد هوائية، والمكابح الخلفية، وأنظمة الطاقة الهيدروليكية من شركة "تي آر دبليو" (الولايات المتحدة الأميركية).
وتُعد سيارة «GA3» والتي تم تطويرها من الطراز الذي سيظهر في فيلم "Transformers 4"، الطراز الثالث من فئتها من قبل "جي أي سي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطوّع والقاضي تطلق سيّارة طراز ga3 المطوّع والقاضي تطلق سيّارة طراز ga3



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطوّع والقاضي تطلق سيّارة طراز ga3 المطوّع والقاضي تطلق سيّارة طراز ga3



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib