رنج روفر تطرح سيارتها أوتوبيوغرافي إسفي في نيويورك
آخر تحديث GMT 10:23:04
المغرب اليوم -

تم إطلاقها خلال المعرض الدولي في الولايات المتحدة

"رنج روفر" تطرح سيارتها "أوتوبيوغرافي إس.في" في نيويورك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"رنج روفر"
واشنطن - رولا عيسى

أعنلت "رنج روفر" عن إطلاق سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق، وهي السيارة الأكثر فخامة وقوة، وتم إطلاقها في ولاية نيويورك الأميركية، وبسعر 150 ألف جنيهٍ إسترليني.

وتعد السيارة الجديدة 007 في فيلم الشبح، ورباعية الدفع، وقد صممت لتكون وحدة عمليات المركبات الخاصة للنخبة الجديدة جاكوار لاند روفر.

وتم كشف النقاب عنها في معرض السيارات الدولي في الولايات المتحدة، وهو واحد من أكبر أسواق تصدير الشركة.

وصممت رنج روفر نسخة أوتوبيوغرافي إس.في لتكون أقوى وأفخم سيارة رنج روفر على الإطلاق، إذ تم تطويرها على يد قسم العمليات الخاصة في شركة جاكوار ولاند روفر.

وتتمتع المركبة بشبكة أمامية من الكروم اللامع أو باللون الرمادي الجرافيتي، مع كتابة جديدة لكلمة رنج روفر على غطاء المحرك الأمامي، ونظام عادم بأربع فوهات، كما يمكن للعملاء أيضًا طلب طلاء خارجي بلونين، إذ يطلى الجزء العلوي باللون الأسود مع إمكانية الاختيار من بين 9 ألوان مختلفة للجزء السفلي من السيارة.

وتوفر السيارة 3 محركات مختلفة وتتضمن الخيارات نظام SDV6 الهجين ونظام SDV8، بالإضافة إلى محرك جديد 8 سلندر V8 سعة 5 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان و680 نيوتن.م من عزم الدوران، وباستخدام هذا المحرك يمكن للنسخة الطويلة التسارع من صفر إلى 60 ميل/س (97 كم/س) في 5.5 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كم/س.

وذكر المتحدث باسم الشركة: أوتوبيوغرافي في اس هي الأفخم والأقوى في سلسلة إنتاج رنج روفر على مر الموديلات الناجحة التاريخية خلال 45 عامًا".

ويمكن للمسافرين في الظهر الاسترخاء في المقاعد الفاخرة كليًا مع وجود أجزاء تبريد وثلاجات وطاولات كهربائية، أما أهم التغييرات فجاءت في الداخل، والتي حصلت على أغطية من الألومنيوم بتصميم جديد، ومن لمسات الفخامة البارزة أيضًا هناك "علاقة" لوضع المعاطف وأرضيات من قماش موهير الفاخر.

وعلى الرغم من توافر الكثير من المواصفات المميزة بشكل أساسي ستاندر، إلا أن الشركة توفر الكثير من المواصفات الاختيارية والتي تتضمن أرضية متحركة في منطقة التحميل مصنوعة من الألومنيوم وقشرة الخشب، ويمكن للزبائن طلب حزمة مقاعد إضافية تشتمل على مقعدين جلديين يمكن تركيبهما في الخلف.

وذكر المدير العام لشركة جاكوار لاند روفر للعمليات الخاصة، جون إدواردز: السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي فاخرة جدًا ذات مستوى راحة يصل إلى الحرفية.

بينما لفت المدير الإبداعي لتصاميم رنج روفر، جيري ماكجفرن: مع السيارة  أوتوبيوغرافي، هناك فرصة لتحسين تنفيذ السيارة الفاخرة وتعزيز تجربة العملاء لدينا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنج روفر تطرح سيارتها أوتوبيوغرافي إسفي في نيويورك رنج روفر تطرح سيارتها أوتوبيوغرافي إسفي في نيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنج روفر تطرح سيارتها أوتوبيوغرافي إسفي في نيويورك رنج روفر تطرح سيارتها أوتوبيوغرافي إسفي في نيويورك



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib