سيارة رولز رويس داون تجربة مثاليّة للشعور بالرفاهيّة والكمال
آخر تحديث GMT 14:58:54
المغرب اليوم -

تمتلك المركبة محركًا تروبينيًّا مزدوجًا سعة 6.6 لتر

سيارة "رولز رويس داون" تجربة مثاليّة للشعور بالرفاهيّة والكمال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

سيارة رولز ريس داون
برلين جورج كرم

تعتبر "رولز رويس داون" السيارة المثالية التي تجمع بين الفخامة ومتعة القيادة، فهي جميلة وفاخرة ويدخل نسيم الهواء إلى مقصورتها بشكل لطيف من دون أي شيء يعترضه، وتقدم تجربة مثالية للشعور بالكمال والرفاهية، وكأن راكبها على متن يخت.

ويطلق عليها اسم داون مباشرة، وهي قوية جدًا مما يظهر دليلًا على تطور صناعة رولز رويس تحت إشراف بي أم دبليو بعد عقدين من الزمن، مؤدية إلى تطورات فريدة من نوعها في المركبات التي تقدمها، وتمتلك السيارة محرك تروبيني مزدوج  في 12سعة 6.6 لتر متطور، مثل الذي تمتلكه سيارة الشبح تمامًا وهو أكبر مثال على القوة والتي تحتاج إلى سائق يعرف كيف يتعامل معها، ولكنه أكثر هدوءً.

وتشابه داون سيارة الشبح كثيرًا من حيث الهندسة الإنشائية، في ما الأبواب الجانبية على جسمها جديدة كليًا، وتمتلك سيارة الشبح سقف في حين داون من دون سقف، وتعتبر مقدمة السيارة داون مثيرة  للإعجاب لاسيما مع المصابيح الأمامية، وتشبه السيارة سيارات السباق؛ نظرًا إلى أن الجزء الخلفي منها أعلى من المقدمة، فتأتي السيارة بشكل منزلق من الخلف إلى الأمام، وأخذت كل السحر من التصاميم السابقة مثل الشبح وباثانتوم ومع تدفق الهواء والشكل الرياضي فوق كل هذا.

وجرى تحول غير عادي في رلز رويس داون في مصنع جودوود، فمن الصعب أن يعتقد الإنسان أن سيارة مثل هذا كان يمكن أن تصنع من دون إشراف بي أم دبيلو، واليوم تأتي هذه السيارة المقنعة التي تجذب مشترين لا تزيد أعمارهم عن العشرين، وانتقلت الشركة من صناعة سيارات عادية إلى سيارات باهظة الثمن وجميلة، من حيث التصميم والهندسة معًا.

ويعتبر التصميم الداخلي للسيارة داون مشابهًا للتصميم الداخلي لسيارة الشبح، وتصميم لوحة القيادة مشابه مع مزيج من الأزرار من المدرسة القديمة، واستخدمت في السيارة أفضل أنواع الأقمشة لمقاعد الركاب في الأمام والمقدمة، وتعطي السيارة شعورًا بالدفء والحميمية، ويطوى سقفها فوق كتف الركاب في المقعد الخلفي تمامًا.

وتأتي السيارة مع أي لون داخلي ولونين خارجيين مع لون لقماش السقف، ويعتبر اللون البرتقالي للتصميم الداخلي هو الخيار القياسي مع طلاء أزرق على البدن، وتقدم السيارة الكثير من متعة القيادة فهي لا تهتز أبدًا أثناء القيادة، ولديها معدات جي بي أس متقدمة تضمن أن يتخذ السائق خيارات التوجيه الصحيحة.

ولا يصدر المحرك الكثير من الضوضاء عند القيادة، وحتى الصوت الذي يصدره لا يلاحظه السائق نظرًا للتجربة الممتعة برمتها، ولكن السيارة لن تكون مناسبة لأن يقودها الإنسان لفترة طويلة تحت الشمس الحارقة، ولا يشعر سائقها بمرور الوقت أثناء القيادة، فهو لا يريد لهذه التجربة الجميلة أن تنتهي، ويقول عنها خبراء السيارات إنها مثالية تجمع بين السيارات الفاخرة والرياضية تجعل منها الأفضل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة رولز رويس داون تجربة مثاليّة للشعور بالرفاهيّة والكمال سيارة رولز رويس داون تجربة مثاليّة للشعور بالرفاهيّة والكمال



GMT 10:19 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"رولز رويس" تُطرح في المزاد تشرين الأول

GMT 08:24 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 08:34 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

كلاشينكوف تقتحم عالم السيارات من خلال "CV-1"

GMT 08:22 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"ميكروكار" تشارك في حدث "Liège-Brescia-Liège

GMT 04:25 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

إمكانات هائلة في سيارة مازدا CX5 رباعية الدفع

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة رولز رويس داون تجربة مثاليّة للشعور بالرفاهيّة والكمال سيارة رولز رويس داون تجربة مثاليّة للشعور بالرفاهيّة والكمال



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib