سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق

لاقت اعتراضًا بسبب تصميمها وعدم وجود مساحة كافية للركاب

سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق

سيارة فورتو كابريو 2016
برلين - جورج كرم

تتميّز سيارة فورتو كابريو 2016 بغطاء محركها الأوتوماتيكي، والذي يمكن فتحه وإغلاقه تحت أي سرعة في غضون 12 ثانية، إلى جانب مقاعدها المريحة الدافئة المناسبة لشتاء اسبانيا، إلا أن الموديل السابق منها لا تمتلك مساحة كافية للتخزين، ولكنها تكفي لحقيبتي سفر متوسطتين في الحجم.

وتمتلك السيارة محرك توربو مزدوج بثلاث أسطوانات بقوة 89 حصانًا، مع كلتش أوتوماتيكي بست سرعات، وغير يدوي بخمس سرعات، وهو أفضل بكثير من الآلية اليدوية القديمة للسيارة، إلا أن السيارة صعبة القيادة على الطرق المفتوحة، ويفضل قيادتها في المدن والبلدات. وبالرغم من أدائها المحدود الا أن موديلاتها الأصغر حجما لديها استجابة مثيرة للسرعة وحتى على الطريق السريع، وعلى المنحدرات، وتعد الشركة بأن تكون نماذجها التي ستطرح في الصيف أكثر سرعة وتمتلك المزيد من القوة.

ولاقت السيارة بعضًا من الاعتراض بسبب التصميم وعدم وجود مساحة كافية للركاب، ولعدم تحسين راحة الركوب فيها في الماضي، ولكن هذه السيارة الجديدة توفر مساحة أكبر للركاب، وتمتلك نظام تعليق مصمم بشكل صحيح يتعامل بكفاءة أكبر مع المطبات الصغيرة.

وتأتي السيارة مع برنامج استقرار الكتروني يمنحها المزيد من الاستقرار على الطريق، وتستجيب السيارة لعجلة التوجيه بكفاءة بسبب وزنها الخفيف وصغر حجمها، واحتلت هذه السيارة منذ طرحها 10% من مبيعات شركة سمارت للسيارات، ويبلغ سعرها 15 ألف جنيه استرليني، وتصل سرعتها الى 96 ميل/الساعة، وتستطيع السيارة أن تصل الى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 11 ثانية، وهي اقتصادية للوقود فتسير 57ميل/الغالون في المدينة، و 67ميل/الغالون على الطريق السريع، مؤدية الى انبعاث 97غم/كم من ثاني أكسيد الكربون.

وبعد ثلاثة أجيال و22 عامًا، يبدو أن هذه السيارة تلاقي توقعات الكثيرين من شركة سمارت، وهي بالفعل صغيرة وممتعة للنظر وبتصميم جميل يجلب للوجه الابتسامة، فعند سؤال مدير اختبارات سمارت كريستوفر شولنبرغ عن السيارة أجاب " تجاوزنا القيود على السيارة التقليدية، وحسنا نظام التعليق لركوب أفضل وزدنا المساحة قليلا لتناسب جسم الانسان العادي."

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق سيارة فورتو كابريو 2016 لديها استجابة مثيرة للسرعة على الطريق



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib