شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة
آخر تحديث GMT 06:06:46
المغرب اليوم -

فريدة من نوعها تعمل بمحرك V12 بدفع رباعي

شركة "فيراري" تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

سيارة فيراري "جي تي سي 4 لوسو"
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت شركة فيراري لصناعة السيارات عن تقديمها لسيارة فيراري "جي تي سي 4 لوسو" وأرفقتها بصورة لها على موقعها على شبكة الانترنت، وبدت السيارة باسم مُركَب من موديلين أقدم منها بكثير، وكأنها خضعت لعملية اعادة تصميم خارجي. وتعتمد فيراري بالفعل على اعادة التصميم الخارجي لسياراتها وتقديم سيارات تجمع بالاسم بين موديلات أقدم لعدة أسباب، أولها للاستفادة من تألق النماذج السابقة وإعادة احيائها في ذات الوقت، لتحقيق أرباح أكثر، وأخرها هو ضمان فيراري أن النموذج الجديد الخاص بها يستطيع مواكبة التطورات التكنولوجية الجديدة.
 
وتأتي فيراري الجديد "جي تي سي 4" كتعديل للسيارة FF فهذه كانت الأروع في الأعوام القليلة الماضية، وهي سيارة دفع رباعية فريدة من نوعها تعمل بمحرك V12 وتمتلك أربع مقاعد، وكانت السيارة الكبيرة الأولى من نوعها في سيارات الدفع الرباعي بهذا الحجم.

شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة
 
وأعيد تصميم واجهة السيارة الجديدة بشكل ملحوظ وكأنه عملية شد للوجه أجريت لها لتصبح أكثر رياضية وعدوانية، وفي الداخل أعطيت الكثير من التعديلات الشاملة التي تناسبها، من بين ذلك عجلة قيادة أصغر وشاشة أكبر لتحسين الاتصال وأربعة مقاعد جيدة، قام بتطويرها شريك فيراري بولترونا فراو التي تعمل معهم منذ السبعينات. ويأتي جزء من اسم "جي تي سي 4" الجديدة من السيارة "جي تي 250" التي قادها ستيف ماكوين، ولاقت السيارة FF مثل كل سيارات فيراري ذات المحرك في المقدمة صعوبة في البيع، فهذا النوع من السيارات عليه طلب أقل من السيارات ذات المحرك في الوسط، وبالتالي غالبا ما تكون أقل ذكاء من حيث الاستثمار طويل الأمر.

شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة
 
وتحصل السيارة الجديدة على مزيد من القدرة والطاقة المناسبة للسيارات الرياضية السوبر، فهي ننتج قوة محرك 690 حصان، لتصبح أسرع من سابقاتها، وتمتلك نظام توجيه العجلات الأربع التي قدمته فيراري لأول مرة في نموذج F12 العام الماضي في معرض تور دو فرانس. ويهدف النظام لخلق شعور أن السيارة الكبيرة تبدو أصغر من وراء عجلة القيادة نظرا لقدرة السائق على التحكم بالعجلات الأربعة، وتمتلك "جي تي سي" مجموعة من أنظمة التحكم الالكترونية الديناميكية التي أبدعت بها الشركة المصنعة لتضعها على أعلى قائمة السيارات رباعية الدفع، حتى موعد إطلاق السيارة الجديدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة شركة فيراري تكشف عن أحد سياراتها الجديدة المطوَرة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib