شركة كيا تستعد لإعلان الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ
آخر تحديث GMT 05:15:09
المغرب اليوم -

جاءت بتصميم شرس يحاكي شكل الطائرات المقاتلة

شركة "كيا" تستعد لإعلان الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

شركة "كيا" تستعد لطرح الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"
سيول - علي صيام

تستعد شركة السيارات الكورية "كيا"، لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سيارتها الرياضية "سبورتاغ"، بمقدمة جديدة وتصميم شرس خلال الشهر المقبل في معرض "فرانكفورت" للسيارات.

وتطرح الشركة الكورية الفئة الجديدة من السيارة بأسعار رخيصة مناسبة للميزانية وتبعث السرور لدى الأسرة، فضلًا عن سعي الشركة إلى زيادة المواصفات التقنية المميزة للسيارة "السبورتاغ" على مدى الأعوام الماضية، وتوفير سعر مناسب لمنافسة سيارة "هوندا سي آر في" التي لطالما كانت تحتكر هذه المنطقة.

ويتميز التصميم الخارجي للسيارة "السبورتاغ" الجديد، بأنه يحاكي شكل الطائرات المقاتلة، ليعطي نوعًا من القوة والديناميكية للهيكل الجديد، ومن المقرر أن تطلق الشركة الكورية رسميًا السيارة الجديدة في 15 أيلول / سبتمبر، بينما ستطرح الشركة مجموعتها الأولى للبيع في بريطانيا ابتداء من شباط / فبراير 2016، بسعر يتراوح مابين 17.500 ألف جنيه إسترليني إلى 24 ألف جنيه إسترليني.

ويعبر التصميم الجديد لواجهة السيارة "السبورتاغ"، عن أكبر تغيير حدث في تصميم السيارة، حيث لم تعد المصابيح الأمامية متكاملة مع الشبكة الأمامية للنموذج الجديد، ولكنها مصممة إلى الخلف قليلًا على طول الحواف الخارجية لغطاء محرك السيارة المصمم بشكل حاد وأكثر تفصيلًا، فضلًا عن أقواس العجلات المصممة بشكل أكثر جرأة، كما أن الشبكة الأمامية للسيارة التي تأخذ شكل "أنف النمر" مصممة بشكل منخفض قليلًا وعلى نطاق أوسع، ويضيف المزيد من وحدة التخزين إلى النصف السفلي من واجهة السيارة.

وأفاد المتحدث باسم "كيا" عن السيارة الجديدة: "يتميز هيكل السيارة بتصميم سلس، وأقواس العجلات أكثر جرأة، فضلًا عن خطوط السيارة الحادة مع تصميم أكثر ديناميكية وبمزيد من العضلات، وخلق أستوديو التصميم الأوروبي التابع للشركة الكورية في فرانكفورت في ألمانيا هذا التصميم، بمساهمة من مراكز التصميم التابعة للشركة في مدينة ناميانغ في كوريا، ومنطقة إرفين في كاليفورنيا".

 ويشار إلى أن "كيا" طرحت أول سيارة "سبورتاغ" قبل 22 عامًا، وكشفت الإحصاءات الجديدة أن شرطة العاصمة البريطانية، ضبطت أكثر من 27 ألف سيارة غير مؤمن عليها حتى هذا العام، ولذلك فمن الضروري التأمين على السيارة عند شرائها.

وصادرت قوات الشرطة البريطانية الكثير من السيارات في جميع أنحاء البلاد، والتي تشمل سيارتين "فيراري"، وثلاث سيارات "لامبورغيني"، وعشر سيارات "بنتلي" و40 سيارة "بورش"، حيث ضبطت شرطة العاصمة أكبر عدد من السيارات بلغ 9935 سيارة، تليها مقاطعة ويست يوركشاير، التي ضبطت حوالي 4125 سيارة.

وضبطت أكثر من 27.688 سيارة من عام 2015 حتى الآن، وفي العام الماضي بلغ عدد السيارات المضبوطة 70.430 سيارة، وتم بيع حوالي 1892 ألف سيارات مضبوطة في مزاد علني، مما أدى إلى جمع أكثر من مليون جنيه إسترليني، فضلًا عن سحق مجموعة مكونة من 6736 ألف سيارة، والحصول على قيمة الخردة التي بلغت أكثر من 600 ألف جنيه إسترليني.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كيا تستعد لإعلان الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ شركة كيا تستعد لإعلان الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كيا تستعد لإعلان الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ شركة كيا تستعد لإعلان الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib