طرح السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا
آخر تحديث GMT 05:18:23
المغرب اليوم -

لا تتمتع بالجودة والفخامة الكافية من الداخل

طرح السيارة "فورد موستانج" للبيع في بريطانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طرح السيارة

طرح السيارة "فورد موستانج" للبيع في بريطانيا
لندن ـ سليم كرم

وصلت السيارة الجديدة من "موستانج" (Mustang) إلى أسواق المملكة المتحدة، أخيرًا، لتأتي في طرازين أحدهما "الكوبيه" (coupé) والأخرى "ذات السقف المتحرك" (convertible)، مع خيارين من المحركات التي تعمل بالبنزين.
 
يُمثل المحرك الأول محركات "ستانج" الكلاسيكية (classic stang motor)، سعة خمس لترات، ذو ثماني صمامات، يولد قوة قدرها 415 حصان، بحيث تنطلق من صفر لتصل إلى سرعة 62 ميل بالساعة في زمن قدره 4,8 ثانية، مع أقصى سرعة تصل إلى 155 ميل بالساعة، مع انبعاث لغاز ثاني أكسيد الكربون بنحو 299 غرام لكل كيلومتر.
 
وتعادل قيمة الضرائب علي هذه السيارة، التي يبلغ سعرها ثلاثة وثلاثون ألف جنيه إسترليني، قيمة الضرائب علي سيارة "لامبوغيني آفينتادور" (Lamborghini Aventador)، التي يبلغ سعرها مائتان وستون ألف جنيه إسترليني.
 
ويدعو هذا السبب للاتجاه نحو المحرك الآخر ذو 2,3 لترات، الذي يتكون من أربعة اسطوانات، ويولد قوة قدرها 312 حصانًا، كافية لوصول السيارة من سرعة صفر حتى 62 ميل بالساعة في ست ثواني، مع أقصى سرعة تصل إلى 145 ميل بالساعة، وانبعاث لغاز ثاني أكسيد الكربون بنحو 179 غرام لكل كيلومتر.
 
ويكفي الأداء من أجل الذهاب بسيارة يبلغ وزنها 1,7 طن ولكنها تحتاج للمزيد من التحسينات فيما يتعلق بسرعات الدوران المنخفضة، كما أنَّ صوت المحرك لهذه السيارة لا يعبر عن القوة التي تعرف بها سيارات "موستانج" (Mustang).
 
وبشأن نظام التعليق بالسيارة؛ فالمحرك سعة خمس لترات والآخر سعة 2,3 لتر يتمتعان بنظام تعليق يتناسب أكثر لشاحنة عن سيارة رياضية إلا أن تجربة قيادة (Mustang) على الطرق المفتوحة يعطي الشعور بمدى قوة السيارة المفتولة العضلات.
 
وبشأن السعة الداخلية للسيارة؛ تأتي المقاعد الخلفية للسيارة "الكوبيه" (coupé) والأخرى "ذات السقف المتحرك" (convertible) لتتناسب مع الأطفال فقط، بالرغم من أنَّ الصندوق الخلفي للسيارة يتسع لاحتواء مجموعتين من عصا الجولف.
 
ولا تتمتع السيارة من الداخل بالفخامة الكافية في ظل استخدام مكونات بلاستيكية وخامات لا تتمتع بالجودة على أن هذه التفاصيل لن تؤثر على محبي هذه السيارة، فهي سيارة فريدة من نوعها وإذا كانت لا تُعد سيارة رياضية رائعة ولكن يكفي أنها "موستانج" العظيمة (Mustang).
 

طرح السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا طرح السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا طرح السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib