فولكس فاغن تكشف عن سيارتها الجديدة في الأسواق
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

نجحت في حصد الكثير من الجوائز حول العالم

"فولكس فاغن" تكشف عن سيارتها الجديدة في الأسواق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"فولكس فاغن" تكشف عن سيارتها الجديدة
برلين ـ جورج كرم

طرحت مجموعة "فولكس فاغن" الألمانية لصناعة السيارات التصميم الجديد للعام 2015، والذي جاء مثيرًا للانتباه خصوصًا وأنه ينتمي إلى الجيل السابع.

وتتميز السيارة الجديدة "هاتشباك"، بعدد من القدرات التي تفوق مثيلاتها كما نجحت في حصد الكثير من الجوائز، مثل سيارة العام في أميركا الشمالية، وسيارة العام على مستوى العالم.

وأعلنت المجموعة الألمانية عن سيارتها الأولى في الأسواق عام 1974، لتحل محل السيارة التي كانت تتمتع بشعبية واسعة في ذلك الوقت ""the Beetle، لكن بعد مرور 40 عامًا لم تعد تحظى "غولف" بالشعبية ذاتها التي حصدتها في السبعينات من القرن المنصرم، لذلك عادت المجموعة الألمانية لتصنيعها وتقديمها بشكل أفضل.

وتضم السيارة الجديدة الكثير من الخيارات لتوليد الطاقة التي تسهم في الارتقاء بها.  فهناك السيارة" e-Golf"، التي تعمل بشكل كامل على أنظمة كهربائية، وبها محرك وقود "تي دي أي" الذي يتميز بالكفاءة العالية، كما تملك السيارة إمكانات وكفاءات مذهلة في استهلاك الوقود، ولديها مشتقات عالية الأداء من نمط جسم السيارة، أو "جي تي أي"، فضلاً عن نموذج الدفع بالعجلات الرائع "أر" وبابين وناقل حركة تقليدي يضم 5 سرعات، وتتوفر هذه السيارة الرائعة بسعر 18815 دولار أميركي، وهناك تصميمات ونماذج أخرى مختلفة ترضي الأذواق.

ومن المؤكد أن الجميع سيتهافت للحصول على فئة أخرى من السيارات "الغول" مثل"TSI"، فهذا النموذج مزود بنظام إضاءة ذكي متكامل وممتاز بتكلفة، 900 دولار، وستتكلف السيارة بشكل كامل نحو 30 ألف دولار.

ويتميز النموذج "تي سي أي" بسرعة رهيبة، عن طريق محرك ذات كفاءة عالية سعته 1.8 لتر وقود ويحمل اللون المخملي الناعم، وتتمتع السيارة بقوة 170 حصانًا، فضلاً عن أن عزم الدوران لديها يصل إلى 200 "نيوتن"، وتندفع لتصل إلى سرعة 60 كيلو متر في الساعة في أقل من 8 ثوان فقط، ولها ناقل حركة تلقائي، يحتوي على 6 سرعات، كما تتيح آلية القابض المزدوج في نظام "الجي تي أي".

وتعد سيارات "الغولف" أطول وأوسع وأقل سعراً من السيارات الأخري، وهي أخف وزنا، إذ يصل وزنها إلى 79 "باوند"، كما أنها تحتوي على مقصورة رائعة، مصنعة بمواد تتمتع بجودة عالية، ولذلك ستتخطى مبيعات سيارات "الغولف" مثيلاتها في "أودي" التابعة لمجموعة "فولكس فاغن".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تكشف عن سيارتها الجديدة في الأسواق فولكس فاغن تكشف عن سيارتها الجديدة في الأسواق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تكشف عن سيارتها الجديدة في الأسواق فولكس فاغن تكشف عن سيارتها الجديدة في الأسواق



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib