كيا أوبتيما الجديدة تعتبر من السيارات الأكثر أناقة وعصرية
آخر تحديث GMT 21:53:38
المغرب اليوم -

تتسع لثلاثة أشخاص بالغين وتأتي بمجموعة من الكماليات

"كيا أوبتيما" الجديدة تعتبر من السيارات الأكثر أناقة وعصرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "كيا أوبتيما"
واشنطن ـ يوسف مكي

تعتبر سيارة "كيا أوبتيما" ليست من السيارات الكلاسيكية، ولكنها من أكثر السيارات أناقة وعصرية، بغض النظر عن سعرها طبعًا، واليوم تأتي الشركة المصنعة بجيل جديد من أكثر السيارات أناقة وعصرية.

ويجب أن تكون السيارات أكثر من مجرد حسنة المظهر، فمعايير مثل القدرة على تحمل التكاليف والراحة والسلامة والاقتصاد في استهلاك الوقود والموثوقية كلها مهمة، ويعتبر الجيل الثالث الجديد من "كيا" نتاج جهود جبارة، ولكن أكبر نقاط ضعفه هو وصول ضوضاء الطرق إلى السيارة، والافتقار لشعور السائق بالتوجيه.

وتثبت "أوبتيما" الجديدة أن الشركة عالجت هذه العيوب، برفع ديناميكية القيادة لتقارب التوقعات، مع خطوط خارجية رشيقة في سيارة منخفضة، ولكن الشركة أبقت على التصميم السابق لـ"قمرة" القيادة في السيارة، ولكن العيون والأصابع ستقدر المواد المصنوعة منها السيارة، باستثناء التطريز الوهمي على لوحة أجهزة القياس.

وتتسع السيارة لثلاثة أشخاص بالغين متوسطي الحجم في الخلف، وتحتوي على منافذ "USB" لشحن الهواتف، وستائر جانبية، ويبدأ سعرها من 22 ألف دولار، ويصل إلى 33 ألف دولار لسيارات ذات السقف البانورامي مع الزجاج.

وتأتي السيارة بمجموعة من الكماليات مثل المقاعد الدافئة ومدخل لوصل "الآي باد"، وتمتلك السيارة نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام الكاميرا المحيطي.

وصمم محرك السيارة بأربع أسطوانات توربو سعة 2 لتر بقوة 245 حصانًا، وعزم دوران 260 رطلًا / القدم، وبمحرك آخر سعة 2.4 لتر "غير" توربو، و"غير" أوتوماتيكي بست سرعات، فيما تأتي سيارات "أوبتيما" بمحرك توربو سعة 1.6 لتر و"كلاتش" مزدوج سبع سرعات، ويستجيب المحرك لدواسة الوقود بكفاءة.

ويستغرق وصول السيارة إلى سرعة 60 ميلًا نحو سبع ثوان، ويستطيع نموذج "إس إكس" منها أن يقطع 24 ميلًا / الغالون في المدينة، و35 ميلًا / الغالون للطريق السريع ووفقا لوكالة حماية البيئة، ويستطيع نموذج محرك 1.6 لتر قطع 28 و39 ميلًا / الغالون.

ويرى البعض أن "كيا" لعبت بطريقة آمنة جدًا مع تصميم "أوبتيما" الجديد، ومن ناحية أخرى تعرضت أختها "هيونداي سوناتا" التي أخذت منحى مختلفًا للكثير من النقد، وبالتالي أبقت "كيا" على نقاط القوة في "أوبتيما"، وقضت على نقاط الضعف، لتنتج سيارة جيدة المظهر ومنافسة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا أوبتيما الجديدة تعتبر من السيارات الأكثر أناقة وعصرية كيا أوبتيما الجديدة تعتبر من السيارات الأكثر أناقة وعصرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا أوبتيما الجديدة تعتبر من السيارات الأكثر أناقة وعصرية كيا أوبتيما الجديدة تعتبر من السيارات الأكثر أناقة وعصرية



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib