لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المطورة في أوروبا

اعتبرها الجمهور متوسطة ومخيبة للآمال

"لكزس" تطرح سيارتها "إن إكس 200 تي" المطورة في أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة إكس 200 تي
باريس - مادلين سعادة

شتت الانقسام شركتا "تويوتا" اليابانية للسيارات و"لكزس" الفاخرة لأعوام عديدة، ولكنهما اجتمعا مؤخرًا على طريق المنافسة التي تتعلق بالسيارات الهجينة، من خلال "بريوس" الجديدة التي  بدأت في تغطية احتياجات السوق، والتي نافسها في السوق مجموعة "ار أكس" الفاخرة من سيارات الدفع الرباعي.

ومع مجموعة واسعة من سيارات "تويوتا" التي يمكن أن تتحمل الحرارة، بدأت "لكزس" بأخذ الأمر على محمل الجد وأدركت أن أوروبا بحاجة إلى نماذج سيارات جديدة، خاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للاستفادة من قطاعات السوق الأسرع نموا للجميع.

وكانت النتيجة سيارة "إن أكس" في العام الماضي المجهزة بسلاسل الدفع الهجين، وحسر وزن البطارية، وعلبة التروس "سي في تي"، ما يجعلك تشعر وكأن دواسة الوقود ليست مع الكابل أو حتى الإشارة الإلكترونية، ما يجعله أمر مخيب للآمال.

وتجمع المركبة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة للصانع الياباني، ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميم رياضي جريء، وخيارات عدة تمكنها من إرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

وسيرا على خطى الجيل الجديد من مركبات السيدان "لكزس جي إس"، و"لكزس إي إس"، تتوافر "إن إكس 200 تي" بطراز "إف سبوت" المعزز بتصاميم راقية وعصرية تتسم بالانسيابية والفخامة، ويحمل النهج التصميمي العصري للصانع الياباني القائم على فلسفة الإتقان المتفوقة، عبر تصاميم أكثر جرأة لشبكة "لكزس" المغزلية، ومكونات وحزم رياضية تعزز ديناميكيات وشغف القيادة.

ويحتوي محرك السيارة ديزل 2.0 لتر، على ست سرعات بعلبة تروس أوتوماتيكية، أما عزم الدوران يصل إلى 235bhp و258lb قدم، بسرعة 62mph في 7.1 ثانية، وهو أمر جيد لسيارة كبيرة مثل هذه.

وتمتاز المركبة بصبغتها الرياضية، أكثر من كونها من المركبات المتعددة الاستخدامات، من خلال ميزات تعتمد للمرة الأولى في مركبات "لكزس"، بما في ذلك مقابض الأبواب الخارجية التي لا تحتوي على ثقب لوضع المفتاح، ونظام الطي الكهربائي لمسند وظهر المقاعد الخلفية المجزأة بنسبة 60 إلى 40، فضلا عن خاصية إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف والأجهزة المحمولة التي تتوافق مع هذه التقنية، وواجهة نظام التحكم باللمس "آر تي آي"، ونظام التحكم بالمسننات التفاضلي مسبق التحميل لعزم الدوران.

وتكفي السيارة خمسة أشخاص بالغين، وتجمع السيارة المزودة بشاحن توربيني، والمستوحاة من المركبات عالية الأداء، بين خبرة السباقات التي يتمتع بها فريق الهندسة ولمسة الفخامة من "لكزس"، من خلال تصميمها الرياضي المثير، لإرساء معايير جديدة في عالم المركبات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المطورة في أوروبا لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المطورة في أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المطورة في أوروبا لكزس تطرح سيارتها إن إكس 200 تي المطورة في أوروبا



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib