مازيراتي تبهر الحاضرين بإصدارها الجديد ليفانتي
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

في معرض جنيف للسيارات 2016

"مازيراتي" تبهر الحاضرين بإصدارها الجديد "ليفانتي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مازيراتي" تبهر الحاضرين
جنيف ـ سلوى ضاهر

سجلت "مازيراتي" حضورها في معرض جنيف هذا العام في شكل مميز لسيارتها الجديدة "ليفانتي"، أو  "SUV" في تاريخها متبعةً بذلك خطى كل من "بنتلي"، "جاجوار" والعديد من الشركات الأخرى التي تتجه إلى فئة "SUV" بشكل كبير.

ميكانيكيًا ستتوفر ليفانتي بثلاث خيارات مختلفة، الفئة الأساسية التي تحمل اسم ليفانتي 350 تأتي بمحرك" V6" بسعة 3.0 لتر يولد قوة تبلغ 350 حصان ثم فئة 430، التي تأتي بنفس المحرك ولكن بقوة أكبر تبلغ 430 حصان بينما يتوفر خيار الديزل بمحرك يولد 275 حصان، تأتي جميع المحركات بخيار واحد من ناقل الحركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.
 
أما عن التصميم الخارجي، فإن ليفانتي تتمتع بغطاء محرك طويل ذا انحناء خفيف في المقدمة، مع شبك أمامي كبير مطعم بقضبان طولية من الكروم الفاخر، ومصابيح تماثل في تصميمها عيني الثعلب وتزخر بتقنيات "الديودات" المضيئة، وصولًا إلى مصد مدمج مع فتحتين جانبيتين واسعتين تعملان من شفرة سفلية في إكساب المركبة مزيداً من حلول الإنسيابية.
 
وتبرز الخطوط الجانبية مفهوم المزج بين خصائص السيارات السوبر رياضية والمتعددة الاستخدامات في فئة الدفع الرباعي، من خلال أبواب واسعة تتمركز في أسفلها بروزات عريضة تتولى مع خط السقف المنحني بشدة نحو الخلف، في تحقيق كفاءة أعلى على صعيد الديناميكية الهوائية.
 
وحافظ مصممو "مازيراتي" على مفهوم الأداء الديناميكي من خلال مصد عريض يعلوه "بروز نافر" يتولى، مع جناح عريض يعلو الباب الخلفي، إبعاد الهواء المنساب بعيدًا عن ظهر السيارة، وخفض نسب خلخلة الضغط الهوائي إلى حدودها الدنيا، ما يعود على "ليفانتي" بالحصول على نسب مرتفعة من الثبات، سواء عند القيادة على سرعات عالية أو عند دخول المنعطفات، وتم تصميم "شاسيه ليفانتي" ليجمع بين الأداء المتميز على الطرق، وتحكم "مازيراتي" الفريدة من نوعها حتى على الطرقات الزلقة وأداء ممتاز على الطرق الوعرة.

وتحتوي جميع أنواع "ليفانتي" المختلفة الجديدة على نظام تعليق إلكتروني متطور مع تخميد مسيطر، ونظام التعليق الهوائي الذي يمكن ضبطه على عدة مستويات مختلفة، ونظام الدفع الرباعي الذكي "Q4"، وناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكية مصنعة خصيصًا لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من "مازيراتي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي تبهر الحاضرين بإصدارها الجديد ليفانتي مازيراتي تبهر الحاضرين بإصدارها الجديد ليفانتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي تبهر الحاضرين بإصدارها الجديد ليفانتي مازيراتي تبهر الحاضرين بإصدارها الجديد ليفانتي



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib