مرسيدس بينز تطلق أحدث سياراتها سي300 و400
آخر تحديث GMT 08:47:40
المغرب اليوم -

تتميّز بتصميماتها الداخلية الفريدة وأكياس الهواء الذكية

"مرسيدس بينز" تطلق أحدث سياراتها "سي300 و400"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مرسيدس تكشف عن سياراتها الجديدة
برلين ـ جورج كرم

تتميّز شركة "مرسيدس بنز" الألمانية العملاقة، دائمًا بوجود شيء جديد خاص في كل إصدار حديث من إنتاجها، حيث الهندسة الدقيقة، التي غالبًا ما تثير تصاميمها الرائعة إعجاب الملايين حول العالم، لاسيما سياراتها الأخيرة ذات الدفع الرباعي التي غزت الأسواق بشكل كبير في الولايات المتحدة.

وطرحت الشركة سيارتين جديدتين، كوبية رباعية الأبواب، بقوة دفع ضخمة مثل شركة "هيونداي سوناتا" مع الصدمات البالية، والسياراتان هما "سي 300و400"، حيث الهيكل الصلب المباشر مع ألواح الألمونيوم، وهيكل السيارة الخلفي، وهذا يعني أنَّ المحرك يجلس تحت غطاء طويل من الشمال إلى الجنوب، كما أنَّ هناك دعم اندفاع إلى الوراء من خلال العجلات الخلفية.

ومحرك السيارة "سي 300"، يتكون من أربع اسطوانات بتصنيف 241 حصان، 3 ليتر ، "6 في" تيربو، ويتميز المحرك بالحقن المباشر بالوقود، والصمام المتغير وغيرها من التقنيات التي تهدف إلى ضمان الكثير من عزم الدوران عند سرعات المحرك المنخفضة.

وتنتج الأربع اسطوانات بشكل ثابت 273 قدم من 1300 إلى 4000 دورة في الدقيقة، في حين أنَّ "سي 400" يعمل 354 قدم من 1600 إلى 4000 دورة في الدقيقة ويستخدم أقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.

ويمكن العثور على التكنولوجيا المتاحة في الفئة "اس" داخل الفئة "سي"، ويشمل ذلك جناح المحرك الذكي مع التقنيات المساعدة التي تراقب سلوك السائق، ويمكن استخدام نظام الملاحة الاختياري.

كما أنَّ هذه الفئة "سي" الأولى إلى حد كبير كاملة وغير منقوصة، مقارنة بالتصاميم السابقة، تعمل قاعدة العجلات على 111.8 بوصة، وتمتد إلى 184.5 بوصة، وهذه أكبر فئة في الموديل "سي".

وحصلت السيارة على داخليتها التي تتميز بها وحدها, وهي مزودة بشاشة قياسها 7.0 انش، وتتوفر شاشة قياسها 8.4 انش كميزة اختيارية، بهذه الشاشة, يوجد نظام مرسيدس الترفيهي التفاعلي، ويمكنك التحكم بالشاشة عبر جهاز التحكم, أو لوحة اللمس الاختيارية التي تعمل كشاشات الهواتف الذكية.

كما تحتوي السيارة على جهاز استشعار في مقعد الراكب الأمامي يستكشف تركيب مقعد الطفل ليعطل تلقائياً وسادة الهواء الأمامية لحماية الطفل، كما يوجد الكثير من الأكياس الهوائية الجديدة، مثل أكياس هوائية لركب السائق، ولحوض الراكب، ولجوانب الركاب في الخلف، وأكياس هوائية للنوافذ مطورة حديثًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بينز تطلق أحدث سياراتها سي300 و400 مرسيدس بينز تطلق أحدث سياراتها سي300 و400



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بينز تطلق أحدث سياراتها سي300 و400 مرسيدس بينز تطلق أحدث سياراتها سي300 و400



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib