مرسيدس تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها c111
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

بعد أن جرى التأمين عليها بنحو 6 ملايين دولار

"مرسيدس" تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها "C111"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مرسيدس" تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها "C111"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت شركة "مرسيدس" أخيرًا، عن تفاصيل تصميم سيارتها "Mercedes C111" ذات الأبواب المجنحة الرائعة، التي تعود إلى السبعينات، وعلى الرغم من اهتمام المشترين القادرين إلا أن الشركة الألمانية لم تطرحها أبداً للبيع على الرغم من امتلاكها الكثير من التقنيات الرائدة، التي تعتبر بديهية.

وبيّن الموظف المصاحب للسيارة لتوضيح المعلومات الخاصة بها، ماتياس شوال، "جرى التأمين على هذه السيارة بحوالي 6 ملايين دولار، وربما هناك بعض التحفظات على هذا المبلغ"، وأنتجت الشركة الألمانية 14 سيارة فقط من السيارات أنصاف المحركات أو ذات المحرك الهجين، ومن بينها تلك السيارة التي أنتجت في عام 1970.

مرسيدس تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها c111

وجرى إنتاج سيارة ""C111 الأصلية للمرة الأولى قبل بضعة أشهر في عام 1969، كما طرحت للبيع في معرض "فرانكفورت" للسيارات، حيث كان الزوار الذين يرغبون في شراء السيارة، يسلمون موظفي "مرسيدس" مستندات بنكية وعلى الرغم من ذلك ظلت في الشركة ولم يتم بيعها، كما احتظفت بشكلها الجميل والتصميم الخارجي الذي يقوم على الألياف الزجاجية، والأبواب المميزة المجنحة التي تستخدم كأدوات للبحث والتطوير، والتي كسرت الرقم القياسي في السرعة وقوة التحمل على الطريق.

ورفضت الشركة بيع السيارة في أي وقت مضى، الأمر الذي يلعب دورا كبيرا في سحرها، إلا أنها لم تتناسب مع إجراءات الشركة المعنية بسلامة المستهلك.

كما كانت السيارة تعاني من الكثير من المشاكل، ففضلاً عن أزمة الوقود الوشيكة، وحقيقة السيارة التي كانت تستخدم محرك "وانكل" في وقت مبكر، وهو غير معروف لعدم جودته

كان قرار الشركة في عدم المضي قدما في إنتاج فئة جديدة من السيارة يبدو معقولا.

وعند إلقاء نظرة على السيارة في الوقت الجاري، سنجد أنه من الصعب تصديق أن مثل هذه السيارة الجميلة كانت تعتبر اختراقًا تجريبيا للتكنولوجيات الجديدة، كما استخدمت هذه السيارة اختبار أنظمة الكبح وتكييف الهواء المانع للانغلاق، في حين كانت حافة الزجاج الأمامي لها تكشف عن علامة مبشرة لهوائي "الراديو" المتكامل.

وكان مهندسو "مرسيدس- بنز" موضع حسد من زملائهم، خلال محاولات التقاط إشارة على قنوات راديو "بيكار غراند بيكس" أثناء الجلوس في السيارة التي كانت تتنافس مع السيارات الخارقة التي تتميز بوجود أنصاف محركات في سبعينات القرن المنصرم، مثل لامبورغيني وميورا وفيراري 365 GT4 BB.

كما تضم السيارات دعامات للسرعة العالية، فضلاً عن المنافذ البارزة على الجبهة وجانبي السيارة، بالإضافة الى أبواب السيارة المجنحة المميزة، التي جرى الإشراف على إنتاجها من قبل مصمم مرسيدس بنز، فريدريك جيغر، والتي تضم إطارات البارزة والمصابيح الأمامية المنبثقة.

ومع تواتر السيارات من الفئة ذاتها، سيتغير التصميم ليتناسب مع دوره في تحقيق رقم قياسي جديد في السرعة والتحمل، كما أن السيارة مزودة بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك خط "توربوديسيلس"، ووحدات "الديزل" ومحرك البنزين من نوع "V8" أما السيارة الأخيرة التي جرى طرحها من الفئة ذاتها تتميز بتصميم بسيط وأنيق، ومحرك "V8" سعته  4.8 لترات "بنزين"، وبقوة 550 "حصان".

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها c111 مرسيدس تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها c111



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها c111 مرسيدس تبحث طرح فئة جديدة من سيارتها c111



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib