نيسان مورونو سيارة جريئة حطمت آمال المتنافسين
آخر تحديث GMT 15:46:23
المغرب اليوم -

تأتي المنحنيات الفرنسية مباشرةً من البلد الأم

"نيسان مورونو" سيارة جريئة حطمت آمال المتنافسين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة نيسان
لندن _ كاتيا حداد

تثبت شركة "نيسان" أنَّ تصميمات "ليف", و"جوك", و"كويست", و"كيوب" ليست لعبة سهلة على المنافسين, ومن الجائز أنَّ يكون السبب تحالفها مع الشركة الفرنسية لصناعة السيارات "رينو", وإنَّ لم يكن, فالمنحنيات الفرنسية التي تستخدمها "نيسان" تأتي بشكل مباشر من البلد الأم.

واكتسح أول نموذجان الأسواق؛ لأنهما أكثر ملائمة للطرق من باقي العربات غير المؤهلة, فهي الجيل الثالث الذي  يضرب المنصة بشكل ملحوظ بمفهوم الرنين الذي كشفت عنه في معرض "ديترويت" للسيارات العام 2013.

وتم صناعة مقصورة الجزء العلوي من نموذج الخط البلاتيني من جلد المخاوي, وتبدو وكأنها صممت للتركيب في سيارات "إنفينيتي", في مرحلة ما, كذلك ذراع "نيسان" الفاخر, وهذا المستوى الجديد من الزخرفة موجود في "ليكزس", و"كاديلاك", و"أكورا", فيرتقي لذلك المستوى إنَّ لم يكن الأقرب.

وتشتمل كل السيارات المتميزة على "رادار" يساعد في التحكم في السرعة, وفتحة سقف زجاجية بانورامية, ومقاعد دافئة وباردة, وعجلة قيادة معدلة, ونظام عرض "عين الطير" الخاص بـ"نيسان" لتسهيل الخروج من مكان وقوف السيارات, وتشمل تكنولوجيا الأمان, وتحذير الاصطدام الأمامي, ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية.

ويعد نظام الدفع هو نظام "نيسان" المعروف ذاته, فمحرك "مورانو" الوحيد يتسع لـ3.5 ليتر V6 و260 حصانًا, و240 رطل قدم من عزم الدوران, ويتضمن الاختيار بين الدفع الأمامي أوالدفع الرباعي.

وكذلك, مما لا يثير الدهشة الانتقال الذي يعد وحدة متغيرة باستمرار, مع أذرع التروس المتصنعة, والمثير للدهشة, أنها تبدو وكأنها تحتوي على صندور تروس بـ6 سرعات.

وتتحرك "مورونو" وتتوقف في الطرق التي بلا إنارة أو تجاويف طولية, بخلاف صفائحها المعدنية المبهرجة, فديناميكية القيادة تشبه كثيرًا مساعد منضبط للغاية من النادر ملاحظته.

وتصل "مورونو" من صفر إلى 60 كيلومتر خلال 7.5 ثواني, بقيادة هادئة ومريحة على طريق الـ200 ميل.

وصنفت وكالة حماية البيئة اقتصادها في الوقود بنحو 21 ميل للغالون الواحد في المدينة, و28 على الطرق السريعة, وينطبق هذا الرقم على موديلات الدفع الأمامي والرباعي على حد سواء.

وتقدر سيارة "بلاتنيوم" للدفع الرباعي بنحو 43.745 دولار, في حين أنَّ موديل "S" المقدر بـ30.445, يعطي المحرك ذاته, والنقل, وسلوك مفهوم السيارة.

وتعد "نيسان مورونو" رسمة جريئة لم يمكلها أحد من قبل, وواحدة من العلامات التجارية الممتازة التي يمكن التعلم منها أو حتى سرقة أفكارها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان مورونو سيارة جريئة حطمت آمال المتنافسين نيسان مورونو سيارة جريئة حطمت آمال المتنافسين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان مورونو سيارة جريئة حطمت آمال المتنافسين نيسان مورونو سيارة جريئة حطمت آمال المتنافسين



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib