هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من مرسيدس
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

تتميز بمقاعدها المريحة القوية المبطنة والمفروشة بالجلد

هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من "مرسيدس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من

سيارة "Mercedes GLE
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "مرسيدس" الفئة الجديدة من سيارتها "Mercedes GLE"، إلا أن سيارة الدفع الرباعي الجديدة"Mercedes GLE Coupé"، تتسم على عكس معظم سيارات العملاق الألماني، بتصميم هيكلي غير موفق، أسوأ من تصميم سيارة "X6 BMW".

ويعتمد شكل الهيكل الخارجي للسيارة الجديدة على تصميم سيارات الدفع الرباعي مع تصميم سقف السيارة بصورة تشبه السيارات "الكوبيه"، وفي هذه الحالة تشبه الفئة الجديدة السيارة الأصلية "Mercedes GLE"، مع إدخال بعض التغييرات مثل تجديد الواجهة الأمامية، وتصميم هيكل خارجي أقل وأصغر حجما وأطول وأوسع من الداخل.

وبيّن مدير تطوير سيارات الدفع الرباعي في مرسيدس،  أندرياس زيجان "نقوم بوصف سيارة Mercedes GLE Coupé بأنها جديدة، لأنه أمر مفهوم أكثر بالنسبة للعملاء على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على السيارة العادية  Mercedes GLE".

وتتسم سيارة مرسيدس العادية بمساحة واسعة من الداخل وبمسافة كافية بين الرأس والسقف، أما سيارتها "الكوبيه" الجديدة فتتسم بتصميم سقف منخفض للغاية خاصة خلف مساند الرأس للمقاعد الخلفية، وتتميز السيارة الجديدة بمساحة داخلية تتسع لحمل خمسة أشخاص.

وتتميز الفئة الجديدة بوجود لوحة قيادة سوداء مع لون الرماد، فضلاً عن وجود مقاعد مريحة وقوية وكبيرة بما فيه الكفاية، كما تتسم المقاعد بأنها مبطنة ومفروشة بالجلد، كما يؤكد التصميم المعقد للسيارة بدءاً من هندسة التصميم الدقيقة  وحتى الرسومات المتطورة على شاشة العرض، العمل المضني المبذول لإنتاج هذه السيارة.

ويستغرب أن الأجهزة الإلكترونية في السيارة الجديدة غير متطورة على الإطلاق، حيث لا يمكن فصل إعدادات توجيه وتعليق السيارة عن اختيارات القيادة الديناميكية، وهو الأمر المتوفر في سيارات "مرسيدس" الأخرى، وعلى الرغم من توفر العديد من اختيارات القيادة الديناميكية ونظام تعليق الهواء في السيارة الأصلية، إلا أن هذه الغيارات تفرض المزيد من التكلفة على الفئة الجديدة.

وتتسم السيارة الجديدة بوجود "استيريو" متطور من علامة "Bang & Olufsen" بسعر 3495 جنيه إسترليني،  وغطاء محرك السيارة بألياف من الكربون بسعر 1495 جنيه إسترليني، كما ستطرح الشركة الألمانية الفئة الجديدة من سيارتها "Designo Line" في كانون الثاني/ديسمبر والتي تتسم بفتحة سقف كاملة الطول، مع مقاعد مدفأة ومكيفة، وعجلات قيادة دافئة ومقاعد مفروشة بطريقة الخاصة بسعر 9295 جنيه إسترليني.

وتوفر الشركة الألمانية اثنين من المحركات القوية المتاحة، الأول محرك بقوة 254 حصان V6 سعة 3 لتر، والثاني قوي للغاية بقوة 577 حصان V8 بسعر 96,555 ألف جنيه إسترليني في سيارة "AMG GLE63"، بدلا عن المحرك الذي ستصممه الشركة العام المقبل والذي يتميز بأنه محرك "تيربو" مزدوج طراز v6  بقوة 362 حصان في سيارة "GLE450" بسعر 62,800 جنيه إسترليني.

ويتميز محرك السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي، بأنه محرك ديزل V6  سعة 2987 سي سي، مزود بتسعة سرعات أوتوماتيكية، ويبلغ سعرها 60,680 ألف جنيه إسترليني ويصل إلى 96.555 ألف في سيارة "AMG GLE 63 S"

ويبلغ قوة محرك السيارة 254 حصان، ويتمكن من الوصول إلى أقصى سرعة 140 ميل في الساعة، أما التسارع فقد تصل إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 7 ثواني، ويبلغ استهلاك الوقود 36.8 إلى 39.2 ميل لكل جالون، وأخيراً تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 187 غرام لكل كم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من مرسيدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق لسيارة الدفع الرباعي الجديدة من مرسيدس



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib