كيا تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز نيوزويك أوتوز لعام 2024
آخر تحديث GMT 19:09:39
المغرب اليوم -

"كيا" تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز "نيوزويك أوتوز" لعام 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارات الكهربائية الجديدة من كيا
دبي ـ جمال أبو سمرا

حصدت كيا فوزاً مزدوجاً ضمن فئتين رئيسيتين في جوائز نيوزويك أوتوز Newsweek World’s Greatest Auto Disruptors Awards لهذا العام، حيث نالت كيا EV9 جائزة "البحث والتطوير المُختلِّف للعام" ومنح رئيس تصميم كيا العالمي، النائب التنفيذي كريم حبيب، جائزة "المصمم الأكثر إبداعا لهذا العام ".
تأتي هذه الإنجازات بعد النجاحات السابقة لمجموعة هيونداي موتورز، بما في ذلك الفوز في عام 2022 في فئتي "فريق البحث والتطوير للعام" و"محرك العام"، بالإضافة إلى التكريمات الفردية للرئيس التنفيذي للمجموعة التنفيذية أويسون تشونغ - الذي حصل على لقب "رؤية العام" وذلك في عام 2022، ومدير الإبداع الرئيسي لوك دونكرفولك، الذي نال جائزة "مصمم العام" في عام 2023.

وجرى الإعلان عن هذه الجوائز خلال فعالية اُقيمت في مقر مجلة نيوزويك في نيويورك، حيث تم تكريم أهم مركبات السيارات المُختلفة في العالم، وأولئك الذين يدفعون بالتغيير الجوهري والتحويلي من خلال نتائج قابلة للإعتماد في العالم الحقيقي.

ويتميز كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي، بصفته شخصية أساسية لعبت دوراً بارزاً في مسيرة نجاح كيا منذ وصوله في عام 2019، حيث يُعتبر القوة الدافعة وراء فلسفة تصميم كيا الحاصلة على الجوائز "اتحاد الأضداد". فلسفةٌ مستوحاة من التناقضات الموجودة في الطبيعة والإنسان، التي تنعكس على الطابع الخارجي والداخلي والألوان والمواد المستخدمة في جميع الطرازات الجديدة لكيا، وتبدو واضحة بصفة خاصة في التصميم الملفت للسيارة الكهربائية بالكامل EV9.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة إعلان فوزه بالجائزة، قال كريم حبيب نائب الرئيس التنفيذي: "يُسعدني للغاية أن تُشكل كيا، عنصر دفع لحدود التصميم، وأعتقد أنه من الضروري أن يخطو المصممون بإتجاه اتخاذ مخاطر إبداعية بشكل مستمر".

وأضاف: "من المهم لنا أن يحافظ التصميم على الأصالة ويتوافق مع قيم علامتنا التجارية. في كيا، تعتبر الأفكار الابتكارية ميزة جوهرية، وهي ضرورية لتوفير منتجات وتجارب ذات مغزى ومعنى. نريد من علامتنا أن توفر حلول التنقل التي تتسم بالمسؤولية  البيئية للجميع، ونريد منها أن تكون رمزاً للابتكار والحلول التقدمية".

الفائزة بالجائزة الثانية لكيا في هذا الحفل، كانت سيارة  كيا EV9 التي حصلت على جائزة "البحث والتطوير المُختلِّف للعام"، وذلك تكريماً لخصائص كياEV9  المبتكرة في البحث والتطوير بما في ذلك هيكلها بقوة 800 فولت، وتقنية تحديث عبر الهواء [1] (OTA)، ومقاومة السحب الهوائي الذي يبلغ فقط 0.28 ،على الرغم من توفر ارتفاع الأرضية 7.8 بوصة وسعة المقاعد السبعة. كما تتميز بأسعار تبدأ بميزانية تناسب الجميع ومدى يقدره EPA بحوالي 304 ميلاً على نموذج Light Long Range RWD[2]، وتقدم سيارة كيا EV9 تقنية الجيل القادم والرفاهية والكفاءة لتلبية متطلبات المزيد من العملاء.

وقال هويون يانغ، الرئيس ورئيس قسم البحث والتطوير في كيا: "يتم توجيه البحث والتطوير في كيا من خلال أسلوبنا المُعتمد، لكنهما ليسا مقيدان به. في كيا، يتمتع فريق الهندسة بالحرية والتفويض والثقة لتسريع التطوير والاستمرار في ريادة التكنولوجيا الجديدة، وتقديم التعزيزات من خلال نمط أسرع من المعدل المتعارف عليه في القطاع. تم تصميم مركبة كيا EV9 لإعادة صياغة التوقعات المنتظرة ضمن فئتها، ولكن القدرة على تحمل التكلفة هي عامل حاسم في فئة الثلاثة صفوف الرئيسية، خاصة بالنسبة للعائلات المتنامية. أردنا لسيارة كيا EV9 أن تقدم الأفضل من كل شيء، دون زيادة التكاليف على المستهلك".

وتعتبر كيا EV9 مركبة رئيسية لسوق شمال أمريكا، وقد اتبعت مؤخراً خطى كيا EV6 حيث فازت بجائزة مركبة الاستخدام لهذا العام في شمال أمريكا ™. نجاح هذا الطراز دفع أيضاً إلى توسعة مصنع تجميع كيا في ويست بوينت في جورجيا، والذي من المتوقع أن يتمكن ببدء تجميع السيارة الكهربائية ذات الصف الثلاثي في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، وبذلك تصبح أول سيارة كيا كهربائية يجري تجميعها في الولايات المتحدة.

مستلماً الجائزة بالنيابة عن شركة كيا، قال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا امريكا الشمالية وكيا امريكا: "إن التقدير من قبل محرري مجلة نيوزويك ذات أهمية خاصة بالنسبة لكيا، وهي التي تسعى لإحداث اختلاف في الوضع القائم من خلال منتجات مبتكرة تثري حياة مستخدميها. هذه الجوائز المزدوجة تظهر أن القيادة الرشيدة التي يقدمها كبار المسؤولين التنفيذيين تؤثر بشكل جاد وملموس على السيارات التي نبتكرها، وتحقق هدف كيا في أن تحتل ريادة حلول التنقل المستدام".

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

دراسة تكشف أن السيارات الكهربائية تُطلق تلوثًا أكثر من الغاز

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز نيوزويك أوتوز لعام 2024 كيا تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز نيوزويك أوتوز لعام 2024



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 08:17 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib