رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017
آخر تحديث GMT 20:29:15
المغرب اليوم -

منحتها تصميمًا رائعًا وتشطيبات داخلية ذات جودة أعلى

"رينو" تطرح تحديثًا لسيارة "كابتور" في عام 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"رينو كابتور"
لندن ـ سليم كرم

يبدو أن كل صانعي السيارات يهتموا بتقدم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة في هذه الأيام، ولذلك رينو صنعت "كابتور" في عام 2013، وما لدينا هنا هو "كليو" من فئة القيادة العليا  والتصميم الذكي، وفازت رينو بين جميع منافسيها للمبيعات الأوروبية في عام 2016.

وللحفاظ على "كابتور" جديدة بين منافسيها أنتجت رينو تحديث لـ كابتور في عام 2017 مع تصميم خارجي منقح باعتدال ومع بعض التشطيبات الداخلية ذات الجودة الأعلى. ولا يزال البنزين والوقود ومحرك الديزل كما هو دون تغيير،  وما يميز كابتور عن معظم منافسيها هو أن مقاعدها الخلفية تمنح مساحة اضافية، ويمكنك طي المقاعد الخلفية لـ كابتور إلى الأمام. فرينو لا تزال فسيحة بما فيه الكفاية لإيواء معظم عربات الأطفال.

وعلى الرغم من وجود شعور بأن كابتور اقل اتساعاً بكثير من كليو في الجبهة ، فإنها لا تزال فسيحه بما يكفي للغين دون أن يشعرون بالضيق. ومع ذلك، فإن تخزين السيارة هو المخيب للآمال قليلا، مع علبة قفازات صغيرة . وبغض النظر عما إذا كان لديك 16 أو 17 بوصة عجلات , وتتخد كابتور أفضل حالاتها عند القيادة السريعة في المدينة، حيث أنها تتعامل مع الحُفر أفضل من معظم منافسيها وعموما فهى تشعرك بالين والراحة. والمقاعد ناعمة بشكل مفرط وهذا يعني أن "كابتور" أصغر سيارات الدفع الرباعي لرينو ولكنها ليست الرفيق المثالي للرحلات الطويلة.

وأما المحركات الثلاث المتوفرة (بنزين، ديزل ) فهي هادئة إلى حد ما، حيث يكون الديزل على وجه الخصوص سلسا جدا بالنسبة إلى سيارات الدفع الرباعي الصغيرة . وقد تجد بها بعض الضوضاء من الرياح والطرق السريعة، ولكن أقل مما كانت عليه في "نيسان جوك" أو "فوكسهول كروسلاند X" .

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

و يعتبر النموذج الجديد من كابتور سهل الاستعمال وبها أجزاء تعمل باللمس، وتبدو كابتور أكثر ذكاء بكثير. فالنظم القائمة ليست منطقية دائما في السيارات وبعض الرموز التي تحتاج إلى الضغط تجدها صغيرة نوعاً ما، لكنها لا تزال ذات نظام أفضل مما ستجدة  في فورد إكوسبورت.

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

بخلاف ذلك، فلوحة القيادة كابتور تشعرك بالعصرية من حيث المواد التي تعمل باللمس . مقعد قابل للإزالة وقابل للغسل، ويغطي على بعض النماذج لمسة أنيقه للعائلات الشابة. لأما أحد الأسباب التي يدفع الناس لشراء سيارات الدفع الرباعي الصغيرة هو لموقف القيادة الذي يعطي رؤية أفضل  للطريق مما تجده في سيارة عادية.

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

وكابتور لا تخيب في هذا الصدد، ولكن لأنها هي أيضاً المدمجة نسبيا ولها قدرة على توجيه الضوء فإنه لا يزال من السهل أن تدفع في بيئة حضرية مزدحمة. وتتوفر سيارة رينو الاختيارية التلقائية على محرك البنزين بقوة 1.2 لتر . أما الرؤية فتنخفض من الجزء الخلفي عند ركن السيارات ، لذلك أجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية هي فكرة معقولة .

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

وسعة المحرك 0.9 لتر البنزين وهو توربو ويعتبر الأفضل بالنسبة لأولئك الذين يختارونها أساسا للقيادة  في المدينة. حتى محرك البنزين القوي سعة 1.2 لتر يمكن أن يشعرك "بشهقه" صغيرة عند الدوران المنخفض، ولكن الديزل سعة 1.5 لتر قوي بما فيه الكفاية.

وتعتبر الأكثر كفاءة فـ كابتور تستهلك الديزل بمعدل متوسط تقريبا 79mpg  وذلك في الاختبارات الحكومية الرسمية. وفي حين أنها 56 ميغابايت أكثر واقعية في العالم الحقيقي ، وهذا لا يزال على الأرجح صفة جيدة للخروج بعيدا عن أي نسخة من نيسان جوك . ومحركات البنزين هي أيضا فعالة جدا، لكنها تراجعت مرة أخرى وراء المنافس "مازدا" في هذه الفئة ؛ فالمتوسط ​​حوالي 40mpg إذا كنت كابتور تدفع البنزين مع علبة التروس اليدوية، أو 35mpg ل التلقائي.

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

وتعد رينو أرخص من العديد من السيارات المنافسة، ولك أن نعتقد أن كابتور تستوعب جميع سيارات الدفع الرباعي الأخرى المماثلة في الحجم في أوروبا لمجرد أنها أفضل من كذا و كذا، ولكن في الواقع السعر يلعب عاملاً أيضا. وذلك لأن كابتور هي من بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأرخص للشراء أو التأجير، وإن كانت لا تزال مغريه كما سوزوكي فيتارا. وإذا قررت بيعها بعد ثلاث سنواتستجد المقابل , وتكاليف الصيانة معقولة، وخاصة إذا اخترت واحدة من خط سعر ثابت .

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

وتأتي كابتور مع ستة وسائد هوائية ، مما يساعدها على الحصول على تصنيف خمس نجوم في اختبارات "التحطم" , ومع ذلك، فمن الغريب أن مراقبي البقعة العمياء يجب أن يكونوا اكثر انتقائية ، مما يساعد على منع اصطدام الجبهة و الآثار الخلفية عن طريق تطبيق الفرامل تلقائيا إذا فشل السائق في الرد على التحذير، وهو متاح على العديد من منافسي كابتور. وبالمثل، فإن تحذير رحيل الممر ونظام التحكم في السرعة التكيفي ملحوظان بسبب غيابهما. و تأتي مع عجلات 16 بوصة، وتكييف الهواء، اتصال بلوتوث اليدين مجانا ويمكنك  توصيل جهاز أي بود الخاص بك إلى الاستيريو.

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

ومن هنا يوجد نموذج "سيغناتور X " مع إطارات عريضة ونظام تحكم في قبضة اليد، ويهدف إلى جعل كابتور أكثر ملاءمة للضوء على الطرق الوعرة، أو تحذيرمن بقعة عمياء، وكاميرا عكسه . وتعتبر"رينو كابتور"  واحدة من التصاميم القديمة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ، وتحديثها في 2017  لم يغتير كثيرا، لكنها لا تزال سيارة جذابة. لذلك يمكننا  أن نشكر صانيعها على المساحة الداخلية الفسيحة ، و السعر الجذاب, غيرانخفاض تكاليف التشغيل ، بالإضافة إلى حقيقة أنها لائقة للعائلة .

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017 رينو تطرح تحديثًا لسيارة كابتور في عام 2017



GMT 11:03 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

لاند روفر تطلق أيقونتها Defender بمواصفات قياسيىة

GMT 10:49 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

"مازدا" اليابانية تطور سيارة CX-5 بقدرات جديدة

GMT 10:50 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بورشه تُطلق الجيل الجديد مِن موديل 911 الأكثر تميّزًا

GMT 05:12 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mitsubishi Shogun" الرياضية مُتعددة الاستخدامات

GMT 05:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلان عن السيارات المنافسة على لقب سيارة العام 2019

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

GMT 02:29 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

قرار حاسّم بشان مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib