شركة لكزس تطلق lc 500 السيارة المستقبلية
آخر تحديث GMT 07:38:41
المغرب اليوم -

تصميمها الجديد بصورة كاملة أكثر أيروديناميكية من الخارج

شركة "لكزس" تطلق "LC 500" السيارة المستقبلية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

السيارة المستقبلية "LC 500"
طوكيو ـ علي صيام

أطلقت ليكزس سيارة لكزس LC 500، وهي السيارة الكوبيه القوية الجديدة التي تتمتع بتصميم داخلي فخم ومحرك قوي، والتي تعلن عن ذاتها كسيارة مستقبلية تتفوق على مختلف الطرق.
وبعد أن أطلقت الشركة اليابانية سيارة لكزس LC 500 بمحرك V8 بسعة 5 ليتر تم إعادة التصميم الجديد بصورة كاملة، ليصبح أكثر أيروديناميكية من الخارج، ومقصورة داخلية جديدة وأداء أكثر تطورا ويعتمد علي قاعدة بناء جديدة كليًا فائقة الخفة في الوقت ذاته تتمتع بالصلابة.

ويقول مارتن لاف محرر السفر لدي صحيفة الجارديان البريطانية: "خرجت من دون أن أدرك أنني تركت المفتاح، بعد ساعتين ، كان لدي إدراك بأنني خسرت منتصف الطريق الأساسي، كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟ كان بإمكاني أن أكون في حالة من التشويش حول عدم وجود المفتاح بالقرب، علمًا أنه إذا توقفت السيارة ، فلن أتمكن من إعادة تشغيلها. لقد حالفني الحظ ووجدت المفتاح على الأرض بالقرب من المكان الذي بدأت فيه السيارة للمرة الأولى. ثم استدرت وانطلقت مرة أخرى -في رحلة لمدة ساعتين".

وتحافظ لكزس LC 500على الإطلالة المفعمة بالشغف والحماس للسيارة التجريبية، إذ ساعد التصميم في حد ذاته على تحقيق الأهداف المرصودة للأداء، وخصوصًا فيما يتعلق بانخفاض مركز الثقل والديناميكية الهوائية ومستوى الثبات الاستثنائي عند السرعات العالية، تمامًا كما هو الحال مع قرينتها السيارة التجريبية لكزس LF-LC، والتي سبق أن فازت عام 2012 بجائزة "EyesOn Design" للتميز في التصميم عن فئة "أفضل سيارة تجريبية فقد حصلت لكزس LC على جائزة "EyesOn Design" للتميز في التصميم عام 2016 عن فئتي "أفضل سيارة معدة للإنتاج، و"أفضل تصميم داخلي".

وينبع المظهر المترف لهيكل السيارة من التصميم الجانبي للسيارة وخصوصًا تصميم الأبواب المسحوبة إلى الداخل، فيما تحافظ الخطوط الانسيابية على نمط تصميمي متناسق لجسم السيارة تمتد إلى الجزء الخلفي من السيارة، حيث تستخدم المصابيح الخلفية الرفيعة للغاية المرايا لإحداث تسلسل ثلاثي الأبعاد للتصميم الذي يحاكي الحرف "L". ويتباين تأثير خط السقف المتدرج إلى الخلف بين التعبير عن القوة والانسيابية، ما يؤكد إطلالة السيارة العريضة ومظهرها الراسخ. ويحاكي التصميم الخلفي الشكل المغزلي المميز والخاص بسيارات لكزس، فيما تقوم فتحات التهوية الكبيرة بتغذية أقواس العجلات الخلفية بالهواء الذي ينفُذ بسلاسة فوق جدران الإطارات ليعزز من استقرار السيارة ويحسن استجابة التوجيه عند الانطلاق في خط مستقيم.

هناك خياران متوفران للمحرك: هجين V6 ومحرك V8عالي الأداء سعة 5 لترات يعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديرًا قويًا عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص..يقول مارتن لاف: " لقد قمت بقيادة هذا الأخير وتمزقت بين شعور من إثارة العالم القديم وقلق العالم الجديد".

وتتوفر لكزس LC بخيارات كبيرة من الألوان، بما في ذلك اللون الأصفر متباين الطبقات الذي تم تطويره حديثًا (Naples Yellow Contrast Layering) والذي يعكس الأداء الرياضي للسيارة بشكل كبير على جسم السيارة الخارجي.

المقصورة الداخلية، تجمع الأناقة والجودة مع قمرة قيادة تتمحور حول السائق. ودون أدنى شك، فإن مقصورة الكوبيه المثالية يجب أن تخلق توازنًا بين كل من الأداء العملي والراحة، والنزعة الرياضية والترف.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة لكزس تطلق lc 500 السيارة المستقبلية شركة لكزس تطلق lc 500 السيارة المستقبلية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة

GMT 13:02 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

أفكار بسيطة في الديكور لجلسات خارجية جذّابة

GMT 19:59 2021 السبت ,31 تموز / يوليو

طرق تنظيم وقت الأطفال بين الدراسة والمرح

GMT 20:39 2021 السبت ,25 أيلول / سبتمبر

فيلم لنبيل عيوش في مهرجان حيفا الإسرائيلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib