مرسيدس بنز ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في eclass estate
آخر تحديث GMT 12:18:49
المغرب اليوم -

بجانب عناصر العرض التي تمنح الركاب متعة متكاملة

"مرسيدس بنز" ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في E-class Estate

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مرسيدس بنز" ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في E-class Estate
واشنطن - يوسف مكي

خرجت مرسيدس كالعادة عن المألوف في تصميم سياراتها، دون أن تخل بالتزامها تجاه عشاقها بسيارة فارهة ومغرقة في الترف ومريحة القيادة في ذات الوقت.

وهذا ما حرصت عليه في سيارتها الجديدة مرسيدس بنز E-class Estate ذات التصميم الذي يأسر الأنظار، والأسلوب الهندسي الذكي في المقصورة الداخلية، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة وعناصر العرض التي تمنح الركاب متعة متكاملة.

وتحوي المقصورة الداخلية لسيارةE-class  لمسات من الرفاهية والتطور متمثلين في وحدتي عرض، كل منها بشاشة قياسها 12.3 إنش، ودقة تبلغ 1920 × 720 بكسل. وتندمج هاتان الوحدتان بصريا لتشكلا مقصورة عريضة تبرز بكل وضوح النزعة الأفقية للتصميم الداخلي لـ E-class. وعلى غرار لوحة العدادات الرئيسية، تحتوي المقصورة العريضة على وحدة عرض كبيرة مع عدادات افتراضية في مجال الرؤية المباشر للسائق بحيث لا تشتت انتباهه عن الطريق بأي حال من الأحوال، بالإضافة إلى وحدة عرض وسطية فوق الكونسول الوسطي. وهناك غطاء زجاجي مشترك يضفي جو من الفخامة على الشاشات.
مرسيدس بنز ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في eclass estate

وأتاحت مرسيدس لعملائها الاختيار ما بين ثلاثة أنماط مختلفة لانتقاء تصميم الشاشة المفضل للوحة العدادات الرئيسية العريضة، وهم كلاسيك، سبورت، وبروجريسيف. ويمكن تشغيل إضاءة خلفية لوحدة العرض في المساء مع إضاءة متعددة الألوان، وحينها تبدو المقصورة العريضة وكأنها تسبح في الفضاء أو كأنها قمرة قيادة في طائرة. وتعتبر السيارة E-class أول سيارة تتضمن متحكمات باللمس في عوارض عجلة التوجيه متعددة الوظائف، بشكل يشبه التحكم في سطح شاشة الهاتف الذكي، إذ أن هناك مفتاحان يعملان باللمس، ويستجيبان بدقة تامة إلى حركات التمرير الأفقية والرأسية للأصابع، مما يتيح للسائق التحكم في كل وظائف نظام المعلومات والترفيه بطريقة بسيطة ومريحة، دون الحاجة إلى رفع اليدين عن عجلة التوجيه.
مرسيدس بنز ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في eclass estate

ودون الحاجة للمس أو الضغط على أي أزرار، تمتك السيارة خاصية التحكم الصوتي LINGUATRONIC للتحكم بنظام المعلومات والترفيه. أما وحدة العرض الأمامية في E-class فهي تعمل على إسقاط المعلومات المهمة مباشرة على الزجاج الأمامي في مجال رؤية السائق، مما يقلل من عناصر الإلهاء عن الطريق، وتتمثل تلك المعلومات في السرعة، وحدود السرعة، وتعليمات نظام الملاحة، والرسائل من نظامDISTRONIC. كما يمكن للسائق ضبط ارتفاع الصورة الافتراضية حتى يتمكن من رؤيتها بسهولة.
مرسيدس بنز ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في eclass estate

وزودت الشركة الألمانية سياراتها E-class بمقاعد ذات ذاكرة، وتعمل هذه الوظيفة على تخزين الإعدادات الشخصية. ويمكنك أيضا إتاحة أو تعطيل محتوى العرض، فضلا عن تعديل شدة سطوع شاشة العرض بشكل فردي. وتحدد المواد العصرية عالية الجودة كلا من الملامح الأنيقة والرياضية للمقصورة الداخلية. وتأتي المقاعد بخطوط منحوتة مما يعطي انطباعا مريحا، وتوحد بين المواءمة النموذجية لمرسيدس بنز خلال الرحلات الطويلة مع إطلالة رياضية أنيقة. ويتم تصميم المقاعد بشكل مختلف حسب نوع خط التصميم، لتميل إلى النزعة الرياضية، والخطوط الكنتورية المتكيفة، والدعم الجانبي الجيد.

وتتوفر السيارة الجديدة بمحرك تيربو ديزل 1950 سي سي رباعي الأسطوانات بتسعة سرعات بدفع خلفي، لتنطلق بسرعة قصوى تبلغ 146 كم / ساعة. كما تنطلق من 0 إلى 62 كم في وقت يبلغ 7.7 ثوان. وسوف تُطلق السيارة في السوق البريطانية بسعر يبدأ من 37.935 إلى 55.695 جنيه إسترليني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في eclass estate مرسيدس بنز ترفع مقاييس الرفاهية والتكنولوجيا في eclass estate



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib