لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود
آخر تحديث GMT 11:40:42
المغرب اليوم -

تتميز بالأمان والقدرة على التحكم مع مميزات الرفاهية

"لاند روفر ديفندر" تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لاند روفر ديفندر
لندن ـ سليم كرم

كان زوال "لاند روفر ديفندر"، خسارة كبير لبعضنا، وللبعض الآخر كان انقراض التصميم الذي طال انتظاره عفا عليه الزمن، وهو ما يمكن القول أنه قد تم إرفاقه إلى كتب التاريخ في الثمانينات، ولكن في حين أن الرمز البريطاني الفاخر لم يعد قبالة خط الانتاج في سوليهول، هناك ما يكفي من الشركات على استعداد لتتنفس حياة جديدة مع هذة السيارة الجديدة.

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

تتكلف سيارة لاند روفر ديفيندر 29،824 جنيهًا استرليني (24،854 جنيهًا استرليني + ضريبة القيمة المضافة) كما تتكلف 34،995 جنيهًا استرليني (يشمل 7،500 جنيهات استرليني لبعض الإضافات) كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود الرسمي للسيارة جاء بمعدل 27.7م/غالون وفقا للاتحاد الأوروبي.
30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.2م/ج
واحدة من أعظم سيارات لاند روفر هو امتلاك سيارة ديفندر المذهلة على الطرق الوعرة، فعلى الرغم من أن جميع العجلات الأربع يمكن التحكم بها، اعتمادا على قبضة واحدة، ولكن السيطرة تذهب إلى العجلات الأمامية بأقل مقاومة. لذلك يمكن ان تجد نفسك على سطح زلق وتجد ثلاث عجلات لا تتحرك، على الرغم من أن منتجات لاند روڤر الحديثة تستخدم إلكترونيات معقدة لتوزيع محرك الأقراص على العجلات الأكثر قوة، فإن المدافع لديها قفل تفاضلي ميكانيكي في المركز، والذي يسمح بتوجيه القوة المتساوية إلى المحاور الأمامية والخلفية. مع القليل من الزخم، وهذا يوزع الطاقة بسهولة والقدرة على التغلب على فقدان الحركة المنزلقة، وهناك أيضا مجموعة منخفضة المدى، التي توفر سيطرة أكبر بكثير على التضاريس الصعبة والتلال.
من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود: ففي حين كنت تغامر على الطرق الوعرة، إذا تركت عزم الدوران يقوم بهذا العمل، هو أمر مدهش حيث ستجد القليل من الوقود الذي تستخدمه.أنها مرضية للغاية باستخدام مجموعة منخفضة من الوقود والمحركات، وعلى الرغم من أن معظم المدافعين عن حقوق الملكية الفكرية مفصل لن يروا مثل هذه المغامرات المتطرفة على الطرق الوعرة لكنها مطمئنة لمعرفة أنها ترقى إلى لاند روفر.

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

20 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.7mpg
هذا ويبدو أن هيبة رباعية الدفع الأسطورية ستتغير، وجدير بالذكر أنه كان من المعتقد أن "ديفندر" مخصصة للطرق الوعرة، إلا أن الجيل الجديد من السيارة يمكن أن يحصل على بعض ميزات الرفاهية، وذلك للفت أنظار المشترين الشباب.هذه السيارة قد لا تكون السيارة الأكثر روعة من أي وقت مضى، على الرغم من أنه بفضل التعديلات الأكثر رياضية بكثير من معيار لاند روفر ديفندر.
واحدة من الصفات الأكثر إثارة للإعجاب، مما يجعل أصحاب ديفندر في جميع أنحاء العالم فخورين أكثر هو قدرتها على القيادة في أي مكان تقريبا. قد لا تغامر أبدا على الطرق الوعرة، ولكن ليس من المطمئن أن نعرف أنه إذا كنت ترغب في ذلك فهو ممكنا حقا، أو عندما يكون هناك تساقط من الثلوج العميقة أو الفيضانات، فأنت في مأمن فهي تستطيع التعايش مع الطقس البريطاني الشديد.
معظمنا يرتدي الساعات القادرة على البقاء لمدة طويلة مدى الحياة عدة أمتار تحت سطح البحر، حاليا نحن نتركها في الفندق آمنة إذا ذهبنا الغوص. ومع ذلك، يتمتع المغامر بسيارة لاند روفر ديفندر بمغامرة آمنة ومميزة، فالمالكين الذين يقودون على الطرق الوعرة، والتي يمكن أن تؤدي إلى إلحاق أضرار جسدية من الصدمات ضد الصخور، عادة ما تتناسب معهم مجموعة كاملة من التعديلات في السيارة، بما في ذلك رفع التعليق و تركيب أقفاص لف خارجية.
16 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.7mpg
لاند روفر؛ أحد أهم العلامات البارزة في عالم السيارات الفاخرة، حيث استطاعت هذه الشركة العملاقة أن تكسب ثقة الكثيرين من عشاقي السيارة حول العالم من خلال تقديم باقة من الطرازات المميزة، ولعل من أنجح هذه الطرازات، هي السيارة لاند روفر ديفندر، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة لاند روفر قد بدأت تطوير الطراز الأسطوري لها ديفندر عقب ثلاثين عامًا من الاعتماد على الشكل الخارجي للجيل السابق لها، الأمر الذي أدى الى تراجع نسبة مبيعات هذه السيارة في الأسواق، وفي ظل التنافس الكبير الذي يشهده عالم السيارات، كان لابد من إجراء بعض التعديلات على هذه السيارة.

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

 لعل من أبرز ما يميز الطراز الجديد من السيارة لاند روفر، أنها جاءت تتمتع هيكل خارجي مصنوع كليًا من مادة الالمومنيوم الخالص، مازالت تتمتع مقدمة هذه السيارة بالمصابيح الدائرية ذات الحجم المتوسط، والشبكة الوسطية التي تحمل في منتصفها شعار الشركة المصنعة، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة، فجاء كبير الحجم ومتصل بالمصابيح الأمامية لهذ السيارة، مع تزويده بتطعيمات من مادة الكابون الفايبر، بالإضافة إلى تزويده بعدد من الفتحات السفلية التي تساعد منح السيارة مزيد من الانسيابية والانطلاق أثناء القيادة، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة قد أعلنت عن تصنيع نسخ من هذه السيارة تتمتع بقاعدة عجلات طويلة واخرى قصيرة لإرضاء جميع الأذواق من العملاء، هذا بالإضافة إلى تصنيع نسخ ذات الثلاثة أبواب ونسخ أخرى ذات الخمسة أبواب، ويذكر ان الجيل السابق من هذه السيارة قد اشتهر بأنها سيارة المهام الصعبة، كما انها قادرة على تحمل الكثير من الأغراض وتأدية العديد من المهام الصعبة، هذا بالإضافة إلى انها سيارة تحمل ما يكفي من الانافة والرقي لمقتنيها، وعن التصميم الخلفي لهذه السيارة، فجاءت تتمتع بتصميم أكثر فخامة وتميز، بداية من المصابيح الخلفية لها والتي تتمتع بالتصميم الدائري الذي يؤكد على احتفاظ هذا الطراز بالجينات الأساسية له، بالإضافة إلى المصد الأمامي الذي جاء مصنوع من مادة الكاربون الفايبر والمزود بأماكن مخصصة للمصابيح الخاصة بالرجوع .
6 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.3mpg
بالإضافة إلى المواصفات القياسية، تم وضع 7،500 جنيهات استرلينية لاستخدامها بشكل جيد بإضافة ليس فقط الجماليات المذكورة سابقا، ولكن أيضا التكنولوجيا التي تساعد على جعل هذه السيارة من نماذج الدفع الرباعي المميزة، وقد تم تجريد نظام ستيريو أساسي يمكن الاستدلال عليه واستبداله بنظام راديو DAB مع اتصال بلوتوث بالهاتف الذكي، الذي تم اقرانه مع بعض مكبرات الصوت القوية ومكبر للصوت. حسنا، لذلك السفر في سرعات الطريق السريع لا يضيف ضوضاء الطريق والرياح.
7 سبتمبر/أيلول 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.6mpg
تتوفر ديفيندر بمحرك مكون من 4 اسطوانات (4 سلندر) سعة 2.2 لتر يعمل على الديزل ويولد قوة 122 حصان و360 نيوتن.م من عزم الدوران، مايمكن السيارة من التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 17 ثانية وبلوغ سرعة قصوى مقدارها 145 كم/س.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود



GMT 10:19 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"رولز رويس" تُطرح في المزاد تشرين الأول

GMT 08:24 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 08:34 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

كلاشينكوف تقتحم عالم السيارات من خلال "CV-1"

GMT 08:22 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"ميكروكار" تشارك في حدث "Liège-Brescia-Liège

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى

GMT 00:39 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"مفاتن نائمة" و"قتل إنجلترا" الأكثر مبيعا فى نيويورك تايمز

GMT 02:19 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع عدد ليالي المبيت خلال 2017 في الصويرة بنسبة 9%

GMT 04:41 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأنصاري تكشف أفضلية فستان نجلاء بدر في مهرجان القاهرة

GMT 13:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

سنة سجنًا لقاصرين من المعتقلين المشاركين في مسيرة زاكورة

GMT 19:04 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المغرب في مواجهة الأرجنتين استعدادًا لمونديال روسيا

GMT 20:36 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

امتحان ''بيرمي'' للقاصرين ما بين 14 و18 عامًا في المغرب
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib