كيا تفوز بجائزتين خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces 2024
آخر تحديث GMT 08:12:19
المغرب اليوم -

"كيا" تفوز بجائزتين خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES 2024"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

كيا تشارك بنجاح في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2024 (CES) في لاس فيغاس
دبي ـ جمال أبو سمرا

اختتمت كيا بنجاح مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2024 (CES) في لاس فيغاس، الذي أُقيم خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 12 يناير، حيث قدمت العلامة التجارية استراتيجيتها المستقبلية لمنصة الأعمال للسيارات المبنية حسب الطلب (PBV).

وحصلت كيا على جائزتين مرموقتين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لنماذج السيارات المبنية حسب الطلب الخمسة، الى جانب خطتها متعددة المراحل لإحداث ثورة في صناعة السيارات وجهودها للإسهام في تعزيز وتطوير القدرات البرمجية المتقدمة لمجموعة هيونداي موتور (SDX)، بما في ذلك الروبوتات، التنقل الجوي المتقدم (AAM) والقيادة ذاتية. 

وأشاد موقع ديجيتال تريندس برؤية كيا لمستقبل التنقل، من خلال تقديم جائزة أفضل التقنيات في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2024، والتي تكرم أفضل إعلان وأكثره ابتكارًا في المعرض.

وعلق موقع ديجيتال تريندس على هذه الجائزة بالقول: "كانت كيا واحدة من أكثر الشركات الفعالة على مستوى مسيرة التحول إلى المركبات الكهربائية. يعكس مفهوم السيارات المبنية حسب الطلب PBV جهوزية واضحة لاتخاذ خطوة جديدة نحو رؤية مستقبلية لما يمكن أن تكون عليه المركبات. وساهمت التصميمات النموذجية السهلة الإنشاء، وشاشات المعلوماتية الظاهرة، كما دمج امكانية الوصول، إلى جانب كافة اللمسات الصغيرة الأخرى، في جعل مفهوم السيارات المبنية حسب الطلب PBV مميزاً للغاية".

وأطلق موقع " ذا فيرج" على كياPV5 ، لقب "أفضل سيارة" في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2024 إلى جانب مفهوم كيا PV1 ومفهوم كيا PV7. وقدمت كيا العديد من الاصدارات المختلفة منPV5  بما في ذلك Basic و Vanو High Roof و Chassis Cabبفضل تقنية "Easy Swap" من كيا، والتي تتيح تلبية المتطلبات المتنوعة للعملاء بمرونة، حيث يمكن استخدام هيكل مركبة واحد لتلبية احتياجات التنقل المتعددة. وأشاد The Verge بـPV5 لقدرتها على إتاحة الفرصة للشركات لتكريس هوياتهم الخاصة، مع الإشادة باستراتيجية سيارات كيا المبنية حسب الطلب باعتبارها عنصر تغيير لقواعد اللعبة.

وتأتي مشاركة كيا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الرائد في الصناعة CES 2024، بعد غياب دام خمس سنوات. وكان حضور العلامة التجارية جزءًا من أكبر مشاركة لمجموعة هيونداي موتور غروب على الإطلاق في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، حيث عرضت رؤية مستقبلية شاملة تشمل أعمال المجموعة بأكملها. 

واستقطبت نسخة هذا العام من المعرض جمهور عالمي أوسع نطاقاً مع زيادة اهتمام وسائل الإعلام بنسبة 12% عما كانت عليه خلال عام 2023، إلى جانب مشاركة حوالي 150 دولة و4300 شركة وحضور قياسي لأكثر من 130.000 زائر. وشكّل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المستدامة، الموضوعان الأساسيان خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية، حيث شاركت كيا وهيونداي في المناقشات الرفيعة المستوى حول هذه الموضوعات.

وحظيت العلامات التجارية للسيارات، بما في ذلك كيا، باهتمام كبير خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، حيث تم تسليط الضوء على الحدث كمنصة رئيسية لتكنولوجيا التنقل. كما سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على استراتيجية كيا، والطرازات النموذجية للسيارات المبنية حسب الطلب، بالإضافة إلى نماذج كيا EV3 وEV4، ونماذج إنتاجEV6  GT وEV9.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شركة كيا تعلن عن سيارة K3 الجديدة لمنافسة Rio الشهيرة

كيا تستدعي 18 ألف سيارة ستينجر بسبب مشاكل فنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تفوز بجائزتين خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces 2024 كيا تفوز بجائزتين خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ces 2024



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib