ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية
آخر تحديث GMT 16:17:53
المغرب اليوم -

"ميني كوبيه" تستحوذ على السوق البريطانية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ميني كوبيه
لندن ـ سليم كرم

لندن ـ سليم كرم يبدو أن عشاق السيارات الرياضية سيحولون رغبتهم القوية في الحصول على سيارة بنتلي موسلاين، التي يبلغ سعرها 30000 جنيه إسترليني، إلى اتجاه   جديد نحو اقتناء سيارة أصغر تحكي قصة نجاح بريطانية هي "ميني كوبيه". فبعد أن خرجت ميني من عباءة بي إم دبليو، يبدو أن هناك حالة تعطش للتوظيف، نظرًا للتوسعات الهائلة في إنتاج الشركة من سيارات الكوبيه الهاتشباك، السيارات المكشوفة، كلبمان ورودستار التي شهد الطلب عليها زيادة ملحوظة على مدار السنوات القليلة الماضية، لاسيما تلك السيارة "ميني كوبيه" التي غيرت وجه الماركة بالكامل، وابتعدت بها عن عالم "ميني 1"التي أُنتجت في عصر كانت فيه ميني مملوكة لـ "بي إم دبليو"، وهي السيارة التي صممها السير إليس إزيجونيس العام 1959، إلا أنه على الرغم من التغييرات التي أُدخلت على كوبيه الجديدة، لكن ما زال تصميم السيارة "ميني وان" الأول هو الأفضل على الإطلاق.وظهرت السيارة ميني كوبيه أثناء اختبارها بالسقف الرياضي، الذي ما زلنا لا نعلم هل سيحتوي على خطوط باللون الأبيض بجانب لون السيارة أم لا؟، إلا أننا متأكدون أنه سقف رياضي منحدر إلى الأمام. ومن الداخل يتلون السقف باللون الأسود ويضفي نوعًا من الغموض على السيارة، لاسيما عند إضاءة مصباحين داخليين يوفران درجات مختلفة من الإضاءة بألون مختلفة. أما الخيارات الداخلية، فتتميز بمستواها الفائق، إذ زُودت السيارة بـ "راديو DAB رقمي وعجلة قيادة" مكسوة بالجلد الطبيعي. يُضاف إلى ذلك، الجنوط ذات الطلاء المعدني والهوايات وحساسات الانتظار والخطوط الرياضية ذات اللون المختلف عن لون السيارة. كل هذه الميزات ولا يزال ثمن السيارة الكوبيه الجديدة من ميني يبدأ من 16640 جنيهًا إسترلينيًا، وهو السعر الذي تتوافر عنده بعض الخيارات. أما إذا أردتم المزيد من الخيارات، فسيتراوح سعر السيارة ما بين 21 و23 ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ ضئيل مقابل الحصول على منتج من بي إم دبليو. وبالانتقال إلى المحرك، زُودت ميني كوبيه بمحرك 1.6 لتر يعمل بالبنزين، وهو الذي يمثل وحدة رائعة فيما يتعلق بالأداء وقوة الاحتمال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية ميني كوبيه تستحوذ على السوق البريطانية



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib