تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"The B" لعبة أطفال وصورة لوسيلة الانتقال مستقبلاً

تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني

"The B" لعبة أطفال
 لندن ـ سليم كرم

 لندن ـ سليم كرم يمكنك شراء لعبة الأطفال الجديدة التي تجمع بين كونها لعبة أطفال وصورة لما ستكون عليه وسائل الانتقال في المستقبل إذا كانت لديك الرغبة في التعرف على الصورة المستقبلية لوسائل الانتقال، حيث تمكن مخترع بريطاني من تطوير لعبة أطفال أطلق عيلها اسم "The B"، والتي تعمل كسيارة تنطلق على الطريق، وتتحول أيضًا إلى طائرة عمودية رباعية المراوح تحلق في السماء.
وذهب مطور هذا الاختراع ويتولد ميلينزيك إلى إمكان إدخال المزيد من التعديلات على الاختراع الجديد ليتحول إلى سيارة حقيقية بالحجم الطبيعي، ولا يقتصر على كونه لعبة أطفال بحجم مصغر.
وتحدث ميلينزيك عن اختراعه قائلًا "إنه عبارة عن سيارة صغيرة يتم التحكم فيها بالريموت كنترول، وتعمل بآلية الدفع الخلفي لتساعدها العجلات القوية على السير في الطرق الوعرة، ويمكنها أيضًا التغلب على العوائق الصعبة والعقبات الكبيرة في الطريق، من خلال التحليق فوقها وتجاوزها، بذلك يكون الاختراع سيارة وطائرة هليكوبتر في الوقت نفسه"، مضيفًا أنه تقدم ببراءة الاختراع بالفعل للجهات المعنية، وأنه في انتظار الموافقة عليه واعتماده.
وأشار المخترع البريطاني إلى أن هناك بالفعل سيارات تجريبية يمكنها التحول إلى طائرات هليكوبتر تم تجريبها بالفعل، وهي الآن تخضع لعمليات تطوير إضافية، إلا أن مركبته الجديدة التي ما زالت في طور لعب الأطفال تتميز عن جميع السيارات التي تتحول إلى طائرة هليكوبتر في أنها سريعة التحول من استخدامات السيارة إلى استخدامات الطائرة العمودية، ولا تستغرق وقتًا طويلاً في عملية التحول، كما أنها آليّة التكيف مع الظروف المحيطة من دون الحاجة على الإطلاق لعناء التحول من سيارة طائرة أو العكس، فهي تتحول أتوماتيكيًا من طائرة إلى سيارة والعكس حسب العوائق التي توجهها، ووفقًا للظروف المحيطة.
وزُودت السيارة الهليكوبتر الجديدة بكاميرا عالية التباين يمكن من خلالها استقبال بث حي لما تصوره السيارة أو الطائرة أثناء السير أو التحليق، بالإضافة إلى التوليفة التي توصل إليها مطور الاختراع من مواد خام أوصلته في النهاية إلى تصنيع هيكل خارجي مرن وقوي يتحمل كل أنواع ودرجات الصدمات، بما في ذلك الهبوط بكل أشكاله وتحت أي ظرف.
وتُعد مناسبة للطيارين المبتدئين والهواة، حيث تصمد أمام أي شكل من أشكال الهبوط، كما تتميز بأنها في حالة الاصطدام بأي شيء أثناء التحليق في السماء، تخرج العجلات الأربعة الخاصة بالسيارة من أماكن التخزين الخاصة بها، وتستعد الهليكوبتر إلى عملية تحول سريعة إلى سيارة، وتبدأ في الهبوط لتسير بشكل طبيعي على الأرض كسيارة عادية.
وتم تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة الطائرة الجديدة من البوليكربونات، وهي المادة نفسها المستخدمة في صناعة النظارات الواقية والقمصان المضادة للرصاص.
ولا تكمن أهمية الهيكل الخارجي القوي في خفته فقط، بل في كونه مؤهلاً لامتصاص الصدمات التي قد تتعرض لها الطائرة السيارة أثناء الهبوط الاضطراري، وهو ما يساعد على سرعة التحول إلى سيارة واستئناف الرحلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني تطوير سيارة هليكوبتر جديدة على يد مخترع بريطاني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib