فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن
آخر تحديث GMT 10:23:04
المغرب اليوم -

تلقى منافسة قوية من مثيلاتها من السيارات

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن
لندن ـ سامر شهاب  

لندن ـ سامر شهاب   يمكن أن تحقق مبيعات السيارات الكهربائية ارتفاعاً في الفترة القادمة بعد أن عانت لفترات طويلة من الانخفاض، وذلك بعد الكشف عن نسخة من السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم من شركة فورد فوكس. والسيارة فورد فوكس الكهربائية، والتي سيتم بيعها في بريطانيا ،الخميس، تدار كليا على طاقة البطارية لمسافة تصل إلى 100 ​​كيلومتر، وبسرعة قصوى تصل إلى 85 ميلاً في الساعة. ويصل سعر السيارة الجديدة 28،500 ألف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة، وهي بذلك تعد أرخص بنسبة الضعف من سيارات فورد التي تعمل بالبنزين.
وقد تم بيع حوالي 4،500 سيارة كهربائية في بريطانيا منذ أن بدأت الحكومة خطة لتقديم منحة تصل إلى 5 آلاف جنيه استرليني في كانون الثاني/يناير 2011، ولكن تم بيع أكثر من 65 ألف سيارة جديدة تقليدية الشهر الماضي وحده، وفقا للارقام الصادرة اليوم.
والسيارة فورد الكهربائية ليست أكثر إثارة للإعجاب عن الجيل الأخير من السيارات الكهربائية، مثل نيسان لايف، الذي تم بيعها في العام 2011. ولكن تم استقبالها بشكل جيد من قبل خبراء السيارات، الذين وصفوها بأنها "ديناميات قيادة ممتازة" وأطلقوا عليها أنها سيارة كهربائية جديدة رائعة يمكن التمتع والاستمتاع بها".
وقال متحدث باسم شركة فورد:  أخيراً قامت فورد بعمل سيارة كهربية، وهي الآن واحدة من أفضل السيارات مبيعاً في بريطانيا، إنها سيارة عملية جداً وعائلية".
وتواجه السيارة الجديدة منافسة قوية من السيارات الكهربائية الأخرى، بما في ذلك السيارة BMW I3 الصغيرة، والتي لديها مقدار سير يصل ما بين 80-100 كيلومتر وتتكللف 25،680  الف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة.
ويأتي وصول السيارة فورد الكهربائية بعد يوم من قول الحكومة أن كل السيارات الجديدة المباعة في عام 2040 ينبغي أن تكون سيارة كهربائية أو هيدروجينية، لخفض انبعاثات الكربون.
وقال وزير النقل البريطاني، نورمان بيكر: " فضلاً عن الفرص الضخمة لقطاع السيارات، هذا الانتقال إلى المركبات منخفضة الانبعاثات، سيجلب المنافع لحياتنا ولمدننا وتحسين نوعية الهواء والحد من انبعاثات الكربون وأنها ستوفر الطاقة من خلال تقليل اعتمادنا على واردات النفط الأجنبي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib