كيا تكشف النقاب عن مجموعة سيارات كهربائية جديدة للسوق الصيني بحلول عام 2027
آخر تحديث GMT 16:02:16
المغرب اليوم -

"كيا" تكشف النقاب عن مجموعة سيارات كهربائية جديدة للسوق الصيني بحلول عام 2027

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة كيا
دبي - جمال أبو سمرا

عرضت كيا مجموعتها الكاملة من السيارات الكهربائية في معرض شنغهاي الدولي العشرين للسيارات، الذي يمتد من 18 إلى 27 ابريل، في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شنغهاي. تُشكل مشاركة كيا في هذا الحدث، دلالة على التزام العلامة التجارية بالريادة في التصميمات والتكنولوجيا المبتكرة، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتها في مجال الاستدامة، من خلال تطوير الحلول لتحقيق إمكانية التنقل المستدام للعملاء في الصين،  والدور الأساسي الذي ستلعبه السيارات الكهربائية في هذا النطاق. ويضم معرض كيا مجموعة واسعة من السيّارات تشمل 13 طرازاً، ويعرض ستة طرز من مجموعة السيارات الكهربائية EV الخاصة بها، بما في ذلك أربعة طرز EV6 GT وطراز واحد من Concept EV5 وConcept EV9 EV9. وتشمل السيارات الأخرى المعروضة، كيا سيلتوسKia Seltos المحدّثة والعديد من الطرز الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية مثل سيارة الدفع الرباعي كيا سبورتاج Kia Sportage SUV ، وشاحنة الميني فان Carnival minivan ، وسيارة  كيا K5 سيدان K5 sedan.

وعلق كيونغ هيون كيم، رئيس كيا في الصين قائلاً: "يكتسب سوق السيارات الصيني، أهمية كبيرة بالنسبة لنا، في إطار استراتيجيتنا العالمية. ويتمحور هدفنا حول تلبية متطلبات واحتياجات العملاء الصينيين السريعة التغير، وذلك من خلال الإرتقاء بتجربتهم الشاملة، عبر وسائل مختلفة مثل تحسين علامتنا التجارية وتعزيز منتجاتنا، وتوسيع نطاق شبكة وكلائنا وخدماتنا، وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فاعلة ومؤثرة".

كما وحددت كيا هدفاً طموحاً يتمثل في إطلاق ستة طرز كهربائية جديدة مخصصة بحلول عام 2027، والانطلاقة ستكون مع  العرض الأول لطرز الإنتاج EV6 و EV5 في النصف الثاني من هذا العام، تليها EV9 في عام 2024. وتشمل خطة الشركة  ٳطلاق سيارة دفع رباعي للمبتدئين في عام 2025، وسيارة سيدان كهربائية فاخرة في عام 2026 ، ومن ثمّ تليها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم في عام 2027. وبهدف تحقيق مبيعات سنوية تبلغ 450 ألف وحدة في الصين بحلول عام 2030، تستهدف كيا الصين تحقيق 40 % من حجم إنتاج السيارات الكهربائية.

والجدير ذكره، أن شركة كيا تخطط أيضاً للاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة والبحث والتطوير، بما في ذلك تطوير نماذج السيارات الكهربائية الخاصة بالصين. وفي إطار جهودها لعم نمو أعمال السيارات الكهربائية في الصين ، ستتعاون كيا مع شركة "شل بي إل سي"، لإنشاء بنية تحتية واسعة النطاق لشحن المركبات الكهربائية وتوسيع شبكتها من خلال الشراكات المحلية. تأتي كل هذه الجهود بالإضافة إلى مبيعات كيا القياسية العالمية في عام 2022.
وتبرز سيارة كيا EV6 GT، في إطار مجموعة سيارات كيا الكهربائية، والتي تحتوي على طاقة قوية مع حجم إنتاج طاقة مجتمعة تبلغ 430 كيلوواط (585 حصاناً)، ما يتيح التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.5 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 260 كم / ساعة. بفضل أدائها الاستثنائي وسعتها طويلة المدى ومقصورتها الداخلية الفسيحة وتصميمها الأنيق، تفوقت سيارة كيا EV6 GT مؤخراً على السيارات الرياضية التقليدية التي تعمل بالبنزين، حيث حصلت على جائزة سيارة الأداء العالمي 2023 المرموقة.

كما تم عرض سيارة كيا Concept EV9، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية من ثلاثة صفوف تم إعدادها لتصبح النموذج الرائد لشركة كيا. يتم إبراز تصميمها المذهل بشكل أكبر من خلال ميزة وجه النمر الرقمي Digital Tiger Face ، في حين أن المقصورة الداخلية الفسيحة المزودة بمقاعد دوارة في الصف الثاني واستخدام المواد المستدامة المشتقة من المصادر المعاد تدويرها والحيوية، يجسد التزام الشركة بأن تصبح مزوداً لحلول التنقل المستدامة.  

وتعد سيارة Concept EV5 ، عامل جذب رئيسي في جناح كيا، من بين مجموعة السيارات المعروضة، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة، حيث تجمع بشكل فعال بين البيئات الداخلية والخارجية لتوفر للركاب مناظر بانورامية خلابة لمحيطهم. تفتخر سيارة الدفع الرباعي الاختبارية بمجموعة من الميزات عالية التقنية وتتضمن حلول تنقل مستدامة مع تصميم خالٍ من الجلد يستخدم عشرة عناصر مستدامة "لا غنى عنها".

ٳلى جانب هذه التشكيلة، تقدم كيا النسخة المحدثة من سيارة Kia Seltos ، والتي تظهر لأول مرة في الأسواق الصينية. وتُشكل هذه الخطوة، دلالة على التزام شركة كيا بالتحسين المستمر والابتكار. وتتميز السيارة بميزات أمان وراحة متقدمة، ما يتيح للعملاء تحديث سياراتهم باستمرار.

وتعرض كيا أيضاً المنصة الكهربائية العالمية المعيارية الجديدة (E-GMP) ، والتي تلعب دوراً بارزاً في تحقيق رؤية العلامة التجارية لمستقبل السيارات الكهربائية. ويتيح التصميم المعياري لـ E-GMP لشركة كيا، أن تقدم للعملاء مجموعة واسعة من المركبات الكهربائية بمستويات أداء ونطاقات قيادة متفاوتة، مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة، وبالتالي تساهم في تطوير مستقبل التنقل المستدام.

وتدعو كيا العملاء، لزيارة جناحها واستكشاف والتعرف على الأفكار الجديدة والإلهام من خلال الشعار الذي يحمله "نافذة للإلهام". ولقد ساهمت شاشات LED الموضوعة بشكل استراتيجي خلف السيارات المعروضة، في توفير شاشة رقمية ساحرة تنقل رسالة العلامة التجارية وتشجع الزوار على تحدي حلول التنقل التقليدية وتصور المستقبل المستدام.

قد يهمك أيضا

سيارة "كيا نيرو" تفوز بلقب أفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2023

 

كيا تخطط لبيع 1000 سيارة جديدة من طراز “تريبيوت” في الأسواق العالمية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف النقاب عن مجموعة سيارات كهربائية جديدة للسوق الصيني بحلول عام 2027 كيا تكشف النقاب عن مجموعة سيارات كهربائية جديدة للسوق الصيني بحلول عام 2027



درّة تجمع بين جمال الطبيعة وعشقها للموضة في إطلالاتها

القاهرة ـ سليم إمام

GMT 10:14 2023 السبت ,27 أيار / مايو

رجوة آل سيف بثوب تراثي فاخر في حفل الحناء
المغرب اليوم - رجوة آل سيف بثوب تراثي فاخر في حفل الحناء

GMT 12:58 2023 الأحد ,28 أيار / مايو

منتجع في المالديف يمتد عبر جزر مختلفة
المغرب اليوم - منتجع في المالديف يمتد عبر جزر مختلفة

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 10:28 2023 الأربعاء ,24 أيار / مايو

نادين نجيم تتألق بإطلالة ساحرة في مهرجان "كان"

GMT 11:57 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

إطلالات الملكة رانيا بالثوب التراثي

GMT 01:22 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

برج القرد..ذكي واجتماعي ويملك حس النكتة

GMT 01:28 2021 الثلاثاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل تفكيك شبكة لدعارة القاصرات في الرباط

GMT 04:59 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

4 روايات فلسطينية تتصدر القائمة لـ "البوكر العربية"

GMT 10:34 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

أشهر المطاعم الإيطالية في مدينة جدة

GMT 20:17 2016 الخميس ,12 أيار / مايو

كيفية التخلص من كبت المشاعر

GMT 22:55 2021 الخميس ,02 كانون الأول / ديسمبر

الأزهر يرد بقوة على تصريحات الإعلامي يوسف الحسيني

GMT 10:31 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

موضة "رعاة البقر"تعود إلى خشبات العروض في 2018

GMT 04:11 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تمتعي بمشاهدة غروب الشمس في فندق "رافلز دبي"

GMT 23:28 2018 الجمعة ,20 تموز / يوليو

عدنان تيغدويني يرفع عدد مغاربة ملقة إلى 4
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib