لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الهجينة
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير

"لامبورغيني" و"ليغو" تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الهجينة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة لامبورغيني
واشنطن - المغرب اليوم

سانتا أغاتا بولينييزي، 28 مايو 2020 – أعلنت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، عن الدخول في شراكة مع ’مجموعة ليغو‘ (LEGO Group) لإنتاج نموذج LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 الذي يُعدّ نسخة مطابقة بقياس 1:8 ومكوّنة من 3,696 قطعة تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير لسيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة الهجينة.

تم الكشف عن ’لامبورغيني سيان‘ (Lamborghini Sián) بالأساس في ’معرض فرانكفورت للسيارات 2019‘، وجرت إعادة ابتكار خصائصها المستقبلية بأصالة في نموذج LEGO Technic، بما في ذلك نسخة مطابقة لمحرّك V12؛ وجناح خلفي متحرّك؛ ونظام تعليق أمامي وخلفي وتوجيه مع عجلة، ويكمّل هذا شعار ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘. ويضم النموذج أبواباً بنمط المقص تفتح لتكشف عن قمرة القيادة التي أعيد ابتكارها بشكل معقّد، مع علبة تروس تتابعية من ثمانية سرعات تعمل بالكامل ويتم التحكّم بها عبر مقبض تبديل سرعات قابل للتحريك في عجلة القيادة. ويتوفر لون الأخضر الليموني الزاهي والعجلات الذهبية الأنيقة الظاهرة في نسخة LEGO Technic كلون وتجهيز فعلي في سيارة ’سيان‘ الحقيقية. ويبلغ ارتفاع النموذج أكثر من 5 بوصات (13 سنتمتراً)، بينما يبلغ طولها 23 بوصة (60 سنتمتراً) وعرضها 9 بوصات (25 سنتمتراً).

حول هذا، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: "تُعتبَر قطع ’ليغو‘ أيقونة مثلما هي سيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة. وكلاهما تجسّدان السعي وراء كمال التصميم عبر عمليات الأبحاث والتطوير المستمرّة، وتوليد أحاسيس مختلفة مع كل تفاعل، والتقدير من قِبَل الكثير من الأجيال. ويمكن لكل سيارة ’لامبورغيني‘ رياضية فائقة أن تكون فريدة بفضل برنامج التخصيص Ad Personam من ’لامبورغيني‘ وأسلوب القيادة الخاص بكل مالك، تماماً كما هي قطع ’ليغو‘ التي تمنح مستخدميها من كل الأعمار إمكانيات لا محدودة للإبداع. وهذه النسخة المطابقة الاستثنائية لسيارة Lamborghini Sián FKP 37 من ’مجموعة ليغو‘ تقدّم تجربة بناء جديدة مبهرة لعشّاق السيارات الرياضية الفائقة وعشّاق ’ليغو‘ على حد سواء، ونؤكّد على اعتزاز ’لامبورغيني‘ بمشاركة هذه الفرصة مع ’مجموعة ليغو‘."

وفي تعليق له على التصميم الرؤيوي، قال نيلس ب. كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة ليغو‘: "هذا النموذج الجديد يعبّر بحق عن السعي وراء التميّز المتجسّد في روح كل من ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’مجموعة ليغو‘. وكل من النسخة المطابقة قياس 1:8 أو الطراز الفعلي الذي تم الكشف عنه سابقاً يشكّلان احتفالية بالابتكار الهندسي وقد تم تنفيذه من قِبَل فرق موهوبة بشكل استثنائي في شركتينا. وتشكّل LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 شهادة حقيقية على أنه مع LEGO Technic يمكن بناء أي شيء قد يرغب به الناس. ولا أستطيع الانتظار لبناء هذه النسخة المطابقة للسيارة الرياضية الفائقة المستقبلية الحقيقية."

يمكن لمالكي نموذج LEGO Technic Lamborghini Sián فتح الغطاء الأمامي ليجدوا حقيبة ليلية من ’لامبورغيني‘، إضافة لرقم تسلسلي فريد يفتح ليكشف عن محتوى خاص. ويمكن أيضاً للمالكين الفخورين مسح رمز QR المتوفر ضمن تعليمات التركيب للدخول إلى سلسلة حصرية من أفلام الفيديو التي يبثّها خبراء ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’ليغو‘، واستكشاف الإلهام وراء تصميم السيارة الفعلية ونموذج LEGO Technic. وتأتي LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 بعلبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأيقونية والشكل الجانبي المميّز للأضواء الأمامية واللون الملفت لسيارة Sián الأصلية.

وقد يهمك ايضا:

"لامبورغيني" تُطلق سيارة "هوراكان" بتقنية "الواقع المعزز"

ارتفاع خيالي في مبيعات سيارات "لامبورغيني" بسبب "اوروس SUV"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الهجينة لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الهجينة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib