bmw تسعى لطرح نظارات تُساعد على الاصطفاف
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

تعمل بشكل فعال من خلال التواصل مع السيارة

"BMW" تسعى لطرح نظارات تُساعد على الاصطفاف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"BMW"
برلين - جورج كرم

يبدو ذلك وكأنَّه جزء من فيلم خيال علمي, ولكن "BMW" كشفت أخيرًا مواصفات الأشعة السينية التي تساعد السائقين قليلي الحظ على ركن سيارتهم.

يذكر أنَّ شركة السيارات الألمانية العملاقة تطور نظارات واقعية معززة تساعد في تسهيل عملية الاصطفاف الموازي للسيارة, وسوف تستخدم النظارات أحدث التطورات التكنولوجية لتسمح للسائقين بالرؤية من خلال جانب وظهر سيارتهم.

وتعمل النظارات بشكل فعال من خلال التواصل مع السيارة، بحيث يختفي جانب السيارة عندما يذهب السائق في الاتجاه المعاكس، وذلك من خلال مشهد الشارع المحيط المصور بكاميرات المشروع الخارجية ما يسمح باصطفاف أسهل للسيارات.

ولازال الزجاج تحت التطوير في معامل "BMW" للبحث والتطوير في سيلكون فالي في كاليفورنيا, وصرح عاملون بأنَّهم يخططون إعلان التكنولوجيا للمرة الأولى في معرض شنغهاي في نيسان/ أبريل.

وأضاف مصدر من داخل الشركة: نحن نسعى لمزود خدمات متنقل, وليس مجرد سيارة.

ويُعد الغرض من هذه النظارات هو أن تصبح "BMW" منافسًا لشركات مثل "مايكروسوفت" و"غوغل"، مع الشركات المصنعة للسيارات والحرص على مواكبة جيل جديد من السائقين.

ولا تزال تفاصيل النظارات في طي الكتمان, ولكن من المتوقع أن تشمل على معلومات الوقت الحقيقي من السيارة مثل السرعة, كما أنَّه من المتوقع أن تقدم تحديثات لوسائل النقل العام ومعلومات عن حركة المرور، ما أنتج فكرة أنَّها مصنوعة من أجل أن يتم لبسها في كل الأوقات وليس أثناء القيادة فقط.

وينظر إليها على أنَّها الشيء العظيم المقبل في عالم التكنولوجيا، كما أنَّها ظهرت في أفلام ناجحة مثل "Iron Man" أو "الرجل الحديدي" و"Minority Report" أو "تقرير الأقلية".

وصممت "BMW" أخيرًا زوج من النظارات الحقيقة المدمجة التي تظهر للمستخدمين خطوة بخطوة تعليمات عن كيفية إصلاح المحرك، وذلك ببساطة من خلال النظر إليها, ولا تحتاج إلى خبرة ميكانيكية سابقة لاستخدامها.

وتُعد النظارات جزء من مشروع واقع "BMW" الأوسع المعزز: امتداد الواقع, ويشمل البرنامج مختلف ماركات ونماذج "BMW".

وعندما ينظر ميكانيكي إلى محرك "BMW" وهو مرتدي النظارات, سوف تظهر شاشة ملونة ثلاثية الأبعاد فوق منظر المحرك الأصلي, وتستخدم النظارات لمعرفة مكان الخطأ، وسوف تساعدك حينها خطوة بخطوة لتصحيح الأمر, وفي كل نقطة, سوف يتم توضيح جزء المحرك ذات الصلة, ويتم كتابة الإرشادات في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة, وتأتي النظارات أيضًا مع سماعات الرأس التي تقرأ الإرشادات بصوت عالٍ.

وسيتم تشغيل رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد لتوضيح كيفية إزالة الأجزاء ذات الصلة بما في ذلك إزالة المسامير, ومكان وضع المكونات وكيفية رفعها خارجًا, بالإضافة إلى ذلك، فالنظارات تظهر صورة الأداة اللازمة لتنفيذ هذه المهمة في أسفل الزاوية اليسرى،  ويتم ترقيم كل أداة لتسهيل المهمة, كما يمكن استدعاء قائمة التعليمات من خلال الضغط على زر البيانات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw تسعى لطرح نظارات تُساعد على الاصطفاف bmw تسعى لطرح نظارات تُساعد على الاصطفاف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw تسعى لطرح نظارات تُساعد على الاصطفاف bmw تسعى لطرح نظارات تُساعد على الاصطفاف



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib