fiat تكشف عن لـmini fiat 500 الأكثر شعبية
آخر تحديث GMT 09:17:56
المغرب اليوم -

حققت مبيعات عالمية بلغت 1.5 مليون يورو

"Fiat" تكشف عن لـ"Mini Fiat 500" الأكثر شعبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"Fiat" تكشف عن الفئة المعدلة لـ"Mini Fiat 500"
روما ـ ريتا مهنا

قررت شركة السيارات الإيطالية "Fiat"، كشف النقاب عن الفئة المعدلة لسيارتها "Mini Fiat 500" التي تحظى بشعبية واسعة يوم 4 تموز/يوليو، أي قبل شهرين من بداية طرحها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

ويتزامن هذا التاريخ مع طرح السيارة الأصلية لأول مرة للجمهور الإيطالي في عام 1957، وأيضًا مع تاريخ عرض الفئة الحديثة الأولى من السيارة في عام 2007.

وتعتبر السيارة الجديدة هي النموذج الأكثر شعبية بين سيارات "فيات"، حيث تمكنت من تحقيق مبيعات عالمية خرافية بلغت 1.5 مليون يورو، في 100 دولة، وتهدف الشركة الإيطالية في بريطانيا إلى تحقيق مبيعات قيمتها 250 ألف يورو بحلول نهاية العام، حيث احتلت السيارة في عام 2014 المركز التاسع في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، حيث بيع منها حوالي 44005 سيارات.
 
وتتميز الفئات المختلفة لسيارة "Fiat 500" فضلًا عن السيارة الميني الجديدة، بأنها تجمع بين التصميم الأصلي الذي يتميز بمستويات عالية من الخصوصية وبين انخفاض تكاليف التشغيل، وتمكنت الفئات المختلفة للسيارة من تكوين مجموعتها التي تحمل سماتها التي تميزها مثل الفئات ذات السقف المعدل أو ما تعرف بالسيارات المكشوفة، وفئة السيارة الأكبر ذات خمسة أبواب "500L " التي تضم خمسة أو سبعة مقاعد، فضلًا عن سيارة "500 X" التي أطلقت مؤخرًا.
 
وتبعد الفئات الجديدة من السيارة، كل البعد عن السيارة الأصلية، التي كانت تزن فقط 470 كغم، وكانت تعمل بمحرك يتم تبريده بنظام مكون من اسطوانتين للهواء وكانت سعته 470 سيسيل، إلا أن الفئات الجديدة لا تزال تحتفظ بسمات السيارة الأصلية لتحقيق المصداقية، ففي حين أنها تزن ضعف هذا الحجم إلا أن محركها لايزال مزود بنظام تبريد مدعم باثنين من اسطوانات الهواء "TwinAir"، كما أن سرعتها تصل إلى 104 حصان مقارنة بسيارتها في عام 1957 التي كانت تنتج فقط 13 حصانًا.

ولم تكشف "فيات" عن مزيد من التفاصيل الأخرى عن سيارتها الجديدة، ولكنها من غير المرجح أن تبتعد كثيرًا عن الصيغة الناجحة التي اعتمدت عليها شركة السيارات الإيطالية في طرح الفئة الحالية. 

وتخطط "فيات" لطرح مجموعة أخرى من السيارات مثل الفئة الجدية من سيارتها "Mazda MX-5"، والتي تدعى "124 Spider"، والتي ستكشف عنها العام المقبل، فضلًا عن أنها ستطرح بديلًا لسيارتها "الهاتشباك Punto"، وسيارتها العائلية التي من ستتنافس مع السيارات التي حققت مبيعات ضخمة مثل "Ford Focus"، و "Vauxhall Astra".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fiat تكشف عن لـmini fiat 500 الأكثر شعبية fiat تكشف عن لـmini fiat 500 الأكثر شعبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fiat تكشف عن لـmini fiat 500 الأكثر شعبية fiat تكشف عن لـmini fiat 500 الأكثر شعبية



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib