استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة

استمتع بقيادة "JCW GP " رائعة "ميني" الجديدة

استمتع بقيادة السيارة ميني JCW GP الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمتع بقيادة السيارة ميني JCW GP الجديدة

سيارة JCW GP الجديدة
واشنطن ـ عادل سلامة

   استمتع بقيادة السيارة ميني JCW GP التي تأخذك إلى عالم مختلف تماماً خصوصاً إذا كانت القيادة بين المرتفعات في الطرق التي تتوسط التلال الخضراء.   فقد تم تزويد السيارة الصغيرة بإمكانية القيادة على وضعين،  الأفضل بينهما هو الوضع الرياضي الذي يتمتع بإمكانات خاصة في ناقل السرعات ونظام التعليق، والسيارة مسلية أيضًا حيث تُصدِر أصواتاً مرتفعة من أنبوب العادم عند الدهس بقوة على دواسة الوقود أشبه بالأصوات التي تنطلق من السيارات المشاركة في سباق فورميولا 1.    وفي الداخل، تجد نفس المميزات الخاصة بأدوات التحكم في السيارة المطابقة تماماً للوحات التحكم الرائعة في السيارة ميني كلاسيك. وتشعر أثناء القيادة أنك تركب أسرع سيارة صنعتها ميني في تاريخها. ورغم هذا الشعور، من الممكن أن تفقد هذه الميزة إذا ما لجأت إلى سيارة ميني JCW  معيارية، حيث تعتبر السيارة على الطريق من السيارات ذات السرعات العادية، وربما يكون السبب في ذلك أن ميني في هذا الطراز استعاضت عن السرعة بالقوة في الطراز JCW العادية. أما الطراز GP فمزود بمحرك سعته اللترية 1.6 لتر ينتج قدرة تصل إلى 200 حصان، وتتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في 6 ثوانٍ. ويمكن الحصول على السيارة ميني JCW المعيارية مقابل سعر يقل عن سعر الطراز JCW GP بواقع 5000 جنيه استرليني.    والسيارتان مزودتان بنفس نظام العادم الذي يتميز بصوته المرتفع على السرعات العالية، وهو ما عوضته الشركة البريطانية بنظام توجيه وتعامل مع السيارة من خلال أدواتها الداخلية يتسم بالدقة وسرعة الاستجابة، ومن الداخل أيضاً تبدو لك مكونات عالية مثل مقاعد من نوع راكور، بينما استبدلت ميني المقعدين الخلفيين بأريكة رحبة تتسم بالرفاهية وتوفر الراحة للركاب في الخلف بالإضافة إلى الإحساس الذي توفره عجلة القيادة الرياضية الأشبه بعجلات القيادة في سيارات السباق وهو الإحساس بأنك أكثر اتصالاً بالسيارة أثناء الانطلاق على الطريق.    يُذكر أن الشركة الأم لميني الآن هي بي إم دبليو التي أدت استراتيجيتها إلى ارتفاع الطلب على منتجات ميني في الأسواق العالمية. كما أدت الأعداد المحدودة التي تقوم ميني بتصنيعها وفقًا لاستراتيجية بي إم دبليو إلى إقبال فئات خاصة من العملاء على شراء سيارات ميني. فعلى سبيل المثال، أنتجت الشركة 2000 وحدة فقط من السيارة ميني JCW GP.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة استمتع بقيادة السيارة ميني jcw gp الجديدة



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تلفت الأنظار إلى فستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي
المغرب اليوم - أهم 10 وجهات في

GMT 10:13 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

أفضل مناطق في الدنمارك لقضاء عطلة مميزة
المغرب اليوم - أفضل مناطق في الدنمارك لقضاء عطلة مميزة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib