بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5
آخر تحديث GMT 10:23:04
المغرب اليوم -

تمتاز بمقدمة انسيابية مقاومه للرياح

"بي إم دبليو" تُطلق الجيل الثالث من "X5"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الجيل الثالث من "X5"
واشنطن ـ عادل سلامة

تنفرد الفئتان X3"" و "X5" من "بي إم دبليو" بمكانة متميزة في سوق السيارات الأميركية وغيرها من أسواق السيارات في جميع أنحاء العالم حيث حققت السيارتان نجاحًا منقطع النظير على مستوى المبيعات والتقييم من جانب المستخدمين، لذلك تسعى

"بي إم دبليو" إلى الإضافة إلى ما حققته من نجاح من خلال الجيل الثالث من الطراز "X5".
فرغم ما يبدوا على سيارة الجيل الثالث من "X5" من أنها لم تتغير، إلا أن هناك الكثير من التعديلات التي تعرضت لها النسخة الجديدة من هذا الطراز الناجح،  فالسيارة لا زالت تنحدر من الخلف إلى الأمام بارتفاع المؤخرة وانخفاض المقدمة وعارضات الأبواب المستقيمة وشعار الشركة الموجود على الشبكة الأمامية المميزة لـ"بي إم دبليو"، ولكن بنظرة فاحصة إلى المقدمة والمؤخرة، يكتشف عشاق السيارات التغيرات التي حلت بالتصميم الخارجي للسيارة "X5 "الجيل الثالث.

بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5

ففي المقدمة، اتصلت المصابيح الأمامية بالشبكة الثنائية المميزة لـ"بي إم دبليو"، والتي تعمل بتقنية "Adaptive Xenon". كما أُضيفت بعض التعديلات في المقدمة تضمن أعلى مستوى من التقليل من أثر مقاومة الرياح أثناء الاندفاع على الطريق حيث تضمنت عملية تطوير شاملة للخصائص "الإيروديناميكية" للسيارة. ولنفس الغرض، تضمنت التعديلات في التصميم الخارجي للسيارة تقنية Air Curtain التي تعمل على توزيع الهواء حول أقواس العجلات أثناء السير مع إضافة هوايات "Air Breather" إلى الرفارف الأمامية تضمن التقليل من الاحتكاك بالهواء.

بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5

بالإضافة إلى ذلك، أُضيف للتصميم الخارجي شفرات الهواء ""Aero Blade، وهي عبارة عن قطعتين من الحلية السوداء متصلتين بالباب الخلفي لصندوق المتاع لتحسين الخصائص "الإيروديناميكية" للسيارة. كما جُددت المؤخرة تجديدًا شاملًا حيث أصبحت أعرض من النسخة السابقة مع إضافة الإضاءة الخلفية LED"" ثلاثية الأبعاد. ورغم التجديدة الشامل لجميع أجزاء الهيكل الخارجي للسيارة، هناك بعض الأشياء التي لا يمكن أن تتغير نظرًا لتعلقها بشخصية "بي إم دبليو" حيث احتفظت الإضاءة الخلفية بالشكل المميز لها (حرف L) بالإضافة إلى القضبان الموجودة أعلى السقف التي يتوافر منها خياران هما قضبان الألومنيوم باللون الأسود وقضبان الستانليس سايل بلونها الفضي اللامع المميز.
هذا وقد زودت "X5" بمحرك سعة 3.00 لتر 1-6 N55 الذي يولد قدرة 300 حصان وقوة دفع تصل إلى 300 رطل/قدم. أما المفاجأة فهي الخيارات العديدة للمحرك التي تقدمها "بي إم دبليو" في الجيل الثالث من "X5 " حيث بدأت الشركة بتزويد السيارة بمحرك من طراز ""sDrive35i ، وهو ما يُتوقع أن يساعد على الهبوط بالحد الأدنى لسعر X5 حيث كان المحرك من طراز xDrive50i من أهم العوامل التي تسهم في ارتفاع سعر السيارة. كما زُودت جميع خيارات المحرك بناقل سرعات 8 سرعات أوتوماتيكي التشغيل.
و تتسارع السيارة الجيل الأحدث من X5 من صفر إلى 62 ميل في 9.6 ثانية. وهناك أيضًا نظام التعليق المميز والشاسيه القوي ونظام التحكم في ديناميات السيارة وكلها من الخصائص الموجودة في جميع النسخ من طرازي X5 وX3. هذا ولا زالت السيارة تحتفظ بتصميم صندوق الأمتعة وبابه الخلفي المميز مع إضافة المقاعد القابلة للطي 40:20:40 حيث يسمح الاستغناء عن هذا المقعد حال طيه بتوفير مساحة إضافية لتخزين الأمتعة تصل إلى 7% من إجمالي مساحة التخزين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5 بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5 بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib