مذكرة تفاهم لترويج المدن الصناعية الأردنية أمام مجتمع الاعمال الصيني
آخر تحديث GMT 16:38:50
المغرب اليوم -

مذكرة تفاهم لترويج المدن الصناعية الأردنية أمام مجتمع الاعمال الصيني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مذكرة تفاهم لترويج المدن الصناعية الأردنية أمام مجتمع الاعمال الصيني

مذكرة تفاهم لترويج المدن الصناعية الأردنية
عمان - المغرب اليوم

وقعت شركة المدن الصناعية الأردنية اليوم ومنتدى رجال الاعمال العرب في الصين اليوم مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لترويج البيئة الإستثمارية ودعم الجهود الترويجية للمدن الصناعية الأردنية أمام مجتمع الأعمال الصيني.

وتنص المذكرة على التعاون في مجال ترويج البيئة الاسثتمارية والفرص الاستثمارية المتاحة في المدن الصناعية التابعة للشركة، وعقد دورات تدريبية لموظفين شركة المدن الصناعية من خلال ربطهم مع الجهات المعنية في هذا المجال في الصين من خلال منتدى رجال الاعمال العرب في الصين.
كمانصت على تعاون الطرفين على تنظيم فعاليات مشتركة تتمثل في إقامة مجموعة من الندوات وورش العمل الخاصة التي تهدف الى الترويج للفرص الاستثمارية في المدن الصناعية التابعة لشركة المدن الصناعية والمنتشرة في مختلف محافظات المملكة.
ووقع المذكرة عن الشركة مديرها العام عمر جويعد وعن المنتدى رئيسه المهندس عرفات حراحشة برعاية أمين عام هيئة الاستثمار فريدون حرتوقه وحضور الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان ومساعد مدير عام المدن الصناعية معتز نمروقه.
وقال جويعد ان المذكرة تأتي على هامش "المشاركة الأردنية" التي تنظمها هيئة الإستثمار بفعاليات الدورة الرابعة لمعرض الصين والدول العربية والدورة الثالثة لقمة الأعمال الصينية العربية التي بدأت أعمالهما مطلع الأسبوع الحالي في الصين، حيث تسعى الشركة من خلال هذه المشاركة لتكثيف جهودها الترويجية للسوق الصيني وعرض أهم الفرص الإستثمارية أمام رجال الاعمال والمستثمرين الصينيين المتاحة في المملكة بشكل عام وفي المدن الصناعية الاردنية بشكل خاص.
واعتبر جويعد توقيع المذكرة احدى ثمار هذه المشاركة خاصة وان المنتدى يعتبر المظلة الاقتصادية الجامعة لجميع المستثمرين العرب والاردنيين في الصين من خلال علاقاته المتينة والواسعة مع مجتمع الاعمال الصيني وووجوده فيالمدن الصينية.
واضاف أن المذكرة ستتيح للطرفين مزيدا من التعاون والتفاعل لترويج الاردن استثماريا عبر تبادل الخبرات والمعلومات اضافة الى عقد الفعاليات الترويجية وورش العمل والندوات المختصة بذلك، مؤكدا أن الشركة ستعمل وفقا للمذكرة على ربط أعضاء المنتدى مع الشركات الصناعية والمستثمرين في مختلف المدن الصناعية التابعة للشركة بهدف تعزيز التعاون بينهم في مختلف المجالات.
من جانبه، أشاد الحراحشه بالخبرات التراكمية التي تملكها شركة المدن الصناعية الاردنية المتمثلة بإنشاء وتطوير وادارة وتسويق المدن الصناعية الاردنية والتي توفر من خلالها باقة من الإمتيازات الإستثمارية مستفيدة من المناخ الإستثماري الذي يتمتع به الاردن كموقعه الجغرافي وارتباطه الوثيق بالعديد من الائتلافات التجارية والاقتصادية العالمية مما يؤهل مختلف الشركات العالمية ومنها الصينية لدخول الأسواق العالمية بمنتجاتها من أوسع الأبواب.
وبين أن المذكرة تؤكد الشراكة الفاعلة يبن القطاعين العام والخاص لخدمة بيئة الإستثمار في المملكة، مؤكدا أن المنتدى سيبذل قصارى جهده لدعم جهود شركة المدن الصناعية الاردنية الترويجية في السوق الصيني ودعوته للاستفادة من حوافز الاستثمار الصناعي التي توفرها الشركة ضمن مدنها الصناعية العاملة والجديدة.

قد يهمك ايضا:

خسائر متتالية لمؤشرات الاقتصاد القطري

بيانات رسمية تؤكد استمرار انكماش الاقتصاد التركي للفصل الثالث على التوالي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم لترويج المدن الصناعية الأردنية أمام مجتمع الاعمال الصيني مذكرة تفاهم لترويج المدن الصناعية الأردنية أمام مجتمع الاعمال الصيني



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 08:17 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib