إمداد توقع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع دبي التجارية
آخر تحديث GMT 18:22:44
المغرب اليوم -

"إمداد" توقع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع "دبي التجارية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دبي التجارية
دبي ـ وام

وقعت "إمداد" الشركة العاملة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "دبي التجارية" العاملة في مجال تيسير وتسهيل التجارة عبر الحدود في خطوة تهدف إلى الاستفادة المثلى من المنصة الآمنة للدفع الإلكتروني التابعة لدبي التجارية "رسوم" .
ويعكس التعاون الجديد الاهتمام المتزايد الذي توليه "إمداد" لتوفير حلول مبتكرة وخدمات عالية المستوى استنادا إلى أحدث التقنيات المتطورة.
وقع الاتفاقية كل من جمال لوتاه الرئيس التنفيذي لـ "إمداد" والمهندس محمود البستكي الرئيس التنفيذي لـ "دبي التجارية" بحضور عدد من كبار المسؤولين والمديرين من الطرفين.
وبموجب بنود الاتفاقية سيكون بامكان عملاء "إمداد" التي تضم حوالي /2900/ عميل استخدام بوابة إمداد الإلكترونية المزودة بخاصية الدفع الإلكتروني باستخدام منصة دبي التجارية "رسوم" لإتمام عملية تسديد رسوم الخدمات عبر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع التي تشمل بطاقات الائتمان والخصم المباشر وذلك من خلال ميزة الربط مع البوابات المصرفية الإلكترونية التابعة لكبرى البنوك الرئيسية فضلا عن أجهزة الدفع المسبق مثل "الدرهم الإلكتروني".
وستتيح بوابة الخدمات الإلكترونية الجديدة التابعة لـ "إمداد" للعملاء إمكانية الاستعلام عن الفواتير ومتابعة سير المعاملات وتسديد المدفوعات عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة أو التواصل هاتفيا.
وقال جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لـ "إمداد" ان هذه الشراكة تؤكد إلتزام "إمداد" المطلق بجعل خدماتها متاحة بسهولة تامة أمام العملاء على مدار الساعة .. مشيرا إلى أن منصة "رسوم" التابعة لدبي التجارية تتميز بسهولة الاستخدام بإعتبارها مصممة خصيصا لتزويد العملاء تجربة دفع مريحة متنوعة ومعلومات فورية تتماشى مع مستوى تطلعاتهم وتلبي متطلباتهم بالشكل الأمثل.
وأضاف لوتاه أن بوابة "إمداد" تستند في الخدمات الإلكترونية إلى أعلى معايير الأمن والحماية من خلال ميزة كلمة السر وللإستفادة من الخدمات المتاحة على البوابة بسهولة ويسر يتوجب على العميل التسجيل عبر شبكة الإنترنت مع إمكانية تفعيل خدمة الحصول على رسائل فورية عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف النقال للإطلاع على أهم المستجدات المرتبطة بسير المعاملات.
ولفت إلى أن البوابة الإلكترونية تتضمن قسما لعرض آخر الأخبار والفعاليات والمبادرات ذات الصلة بـ "إمداد" لتسهم بذلك في التخلص من المعاملات الورقية في خطوة تدعم المبادرات الخضراء المنضوية تحت مظلة "إمداد" في سبيل المساهمة في حماية البيئة ودفع عجلة الاستدامة.
من جهته أعرب المهندس محمود البستكي عن سعادته بالتعاون مع "إمداد" واعتمادها لمنصة الدفع الإلكتروني "رسوم" في خطوة نوعية تهدف إلى تزويد عملائها بأعلى مستويات المرونة والكفاءة عند تسديد الفواتير ..منوها إلى أن "دبي التجارية" تتطلع من خلال الشراكة الاستراتيجية مع "إمداد" إلى تمكينها من تقديم خيارات الدفع الحديثة التي تلبي احتياجات قاعدتها الواسعة من العملاء بسرعة وسهولة تامة مما يسهم في توفير الوقت والجهد عليهم.
وثمن البستكي ثقة "إمداد" بخدمات "دبي التجارية" الإلكترونية والتي أسفرت عن توقيع هذه الاتفاقية وتعهد بمواصلة تبني أحدث التقنيات لتطوير منصة الدفع الإلكتروني "رسوم" بما يتماشى مع تطورات العصر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمداد توقع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع دبي التجارية إمداد توقع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع دبي التجارية



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها الأخيرة

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:52 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية
المغرب اليوم - تعرفي على روعة

GMT 03:23 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي
المغرب اليوم - تصميمات اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي

GMT 04:25 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالتاريخ والثقافة وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
المغرب اليوم - استمتع بالتاريخ والثقافة وتجارب مُذهلة في

GMT 03:34 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
المغرب اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 03:22 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إضفاء لمسة عصرية باستخدام مصابيح الطاولة في الديكور

GMT 11:48 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

رفيق زخنيني يعرض خدماته على هيرفي رونار
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib