اتصالات و ميكروسوفت توقعان اتفاقًا عالميًا
آخر تحديث GMT 08:19:54
المغرب اليوم -

"اتصالات" و "ميكروسوفت" توقعان اتفاقًا عالميًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

اتصالات
أبوظبي - وام

وقعت مؤسسة الإمارات للاتصالات " اتصالات " و شركة " مايكروسوفت " - على هامش معرض جيتكس للتقنية 2014 - اتفاقا عالميا يتيح للجهات التابعة لشركة اتصالات في / 15 / دولة من رفع مستوى إمكانات منصة مايكروسوفت البرمجية .. بجانب تحسين مستوى الإنتاجية وتوجيه التميز التشغيلي استنادا إلى استراتيجية " الأجهزة المحمولة أولا و الحوسبة السحابية أولا ".

وستمكن الاتفاقية التي تغطي عمليات في ثلاث قارات شركة " اتصالات " من رفع مستوى العرض " 365 أوفيس " لتوفير تواصل اجتماعي على مستوى المؤسسة وكذلك أدوات مشاركة مثل يامر ولينك وشير بوينت من أجل خفض معوقات الاتصال داخل المجموعة وتحسين عملية مشاركة المعلومات ونقل المعارف وتوجيه التغيير في السوق.

وقال حاتم بامطرف الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في مجموعة " اتصالات " أن التعاون مع مايكروسوفت هام على عدة أصعدة حيث سيعزز من قدرة المجموعة على التواصل بين عدة أسواق ومشاركة المعلومات وأفضل الممارسات بشكل فعال وكذلك توحيد الأداء في كافة المناطق الجغرافية..

مشيرا إلى أنه وبفضل أدوات المشاركة والتواصل الاجتماعي الفريدة من مايكروسوفت سيتم تمكين موظفيهم بشكل أفضل بالمعلومات في أي وقت وأي مكان وعلى أي منصة برمجية لتوفير أفضل خبرة لعملائهم.

وأضاف عبيد بوكشه المدير التنفيذي للمشتريات لمجموعة اتصالات أن هذا الاتفاق العالمي سيمكن مجموعة اتصالات من الاستفادة من وفرة الحجم من أجل توجيه الفعالية من ناحية التكلفة وكذلك ضبط عملياتها من خلال توحيد وتوجيه سرعة السوق بينما تأخذ في الاعتبار خطط النمو الحالية والمقبلة الخاصة بها.

من جانبه أعرب سامر أبو لطيف المدير العام الإقليمي لمايكروسوفت الخليج خلال كلمته التي ألقاها في مراسم توقيع الاتفاق .. عن اهتمام " مايكروسوفت " بتوفير الابتكار التقني لعملائها الذي 
من أن يكونوا أكثر إنتاجية في عالم يفضل الأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية .. معربا عن سعادتهم بالتعاون مع اتصالات على هذا المستوى العالمي لرفع مستوى إمكانات أدوات مايكروسوفت 
للاتصال والمشاركة التي صممت لمساعدة المؤسسات التجارية الكبيرة والصغيرة على خفض مستوى التعقيد والكلفة الكامنين في إدارة أعمالهم .. منوها بأنه من خلال أدوات "356 أوفيس " ولينكوشيربوينت سوف يمكن توفير الوقت وإضافة قيمة كبيرة للأعمال في ظل تدشين هذه الأدوات معلوماتيا بشكل يتسم بالكفاءة.

وأشار الى أن هذا الاتفاق سيمكن اتصالات أيضا من بناء منصة برمجية متينة وموحدة ومرنة من أجل سد حاجاتها المؤسسية والتشغيلية الفريدة سواء كانت في الحوسبة السحابية أو الهجينة أو تلك التي تجري داخل المنشأة.

يذكر أن " مايكروسوفت يامر " هو أداة تواصل اجتماعي تعتمد على الحوسبة السحابية والتي يتاح الوصول إليها فقط في نطاق مؤسستها العالمية ويمكن " يامر" موظفي اتصالات من التواصل والبحث عن المعلومات ومشاركتها.

أما مايكروسوفت لينك فهو منصة اتصالات موحدة مخصصة للمؤسسات التجارية وييسر " لينك " التواصل بين الأفراد في أي مكان على ويندوز وأنظمة تشغيل أخرى تشمل الأجهزة المحمولة لتمثل جزءا من خبرة الإنتاجية اليومية الخاصة بهم. ويوفر " لينك " خبرة عملاء متسقة ومنفردة من ناحية الحضور والرسائل الفورية والتواصل الصوتي والمرئي وخبرة اجتماع عظيمة ويمكن لمستخدمي " لينك " التواصل مع أي شخص عبر سكايب مما يوفر تواصلا ثريا مع مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وتساعد تقنية شير بوينت سيرفر المستخدمين في إدارة ومشاركة المستندات الشخصية والرؤى مع الزملاء وكذلك إعلام فرق العمل بالجديد من خلال مكتبات مستندات مشتركة وقوائم مهام ورزنامات وكذلك الاطلاع على آخر معلومات وأخبار الشركة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات و ميكروسوفت توقعان اتفاقًا عالميًا اتصالات و ميكروسوفت توقعان اتفاقًا عالميًا



بعد حصولها على المركز الثاني عند مشاركتها في "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط - وسيم الجندي

GMT 03:02 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
المغرب اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 00:52 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية
المغرب اليوم - تعرفي على روعة

GMT 03:34 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
المغرب اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 17:20 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مخالفة فريدة من نوعها في حق سائق سيارة في المغرب

GMT 12:52 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تركيا ومصر وإسبانيا تكبد "حوامض المغرب" خسائر بـ200 مليار

GMT 15:53 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

بطلة مسلسل "أحببت طفلة" تتهرب من أسئلة الصحفيين

GMT 04:33 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

استمتعي بهواية التزلج مع "ELEGANT RESORTS"
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib