سانوفي تستحوذ على حصة كبيرة في جلوبال فارما
آخر تحديث GMT 02:28:13
المغرب اليوم -

"سانوفي" تستحوذ على حصة كبيرة في "جلوبال فارما"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة سانوفي
دبي - وام

أعلنت شركة "سانوفي" - العالمية المتخصصة في مجال الرعاية الصحية - عن بدء المرحلة الأولى من الإنتاج المحلي للأدوية الشبيهة عبر شركة "غلوبال فارما" وذلك في أعقاب استحواذها مؤخرا على حصة كبيرة من "غلوبال فارما" التابعة لشركة دبي للإستثمار - الشركة الإستثمارية الرائدة المدرجة في سوق دبي المالي .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة بدبي وحضره عدد من المسؤولين المعنيين بوزارة الصحة وهيئة الصحة بدبي و ميشيل ميراليت سفير فرنسا لدى الدولة ومسؤولين كبار كل من شركتي "سانوفي" ودبي للأستثمار.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث أشاد الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص بهذه الشراكة الاستراتيجية بين "سانوفي" العالمية ومصنع "غلوبال فارما" في دبي للإستثمار ..موضحا ان هذه الخطوة ستفتح المجال أمام الصناعات العالمية للأدوية المبتكرة في دولة الإمارات التي أصبحت محط أنظار الشركات العالمية المعنية بالدواء والمستلزمات والمعدات الطبية لإنتاج أدويتها ومستلزماتها الطبية في الدولة .

وأكد ان استقطاب الإمارات للشركات الدوائية يعود إلى الدعم المستمر والمتواصل من قبل وزارة الصحة كجهة تشريعية ومعنية بتنظيم القطاع الدوائي بالدولة وتوفر البنية التحتية المتميزة والأنظمة الحديثة في الدولة والتي تساعد على الإستثمار في القطاع الدوائي وتشجع الشركات العالمية لإيجاد مكانتها الإقليمية وإنتاج أدويتها المبتكرة والمثيلة في الإمارات فضلا عن دعم القيادة الرشيدة لدولة الامارات للإبتكار والإبداع وتشجيع الإستثمار في القطاع الصحي بشكل عام والقطاع الدوائي بشكل خاص.

وبعد حصول شركة "سانوفي" على حصة كبيرة من شركة "جلوبال فارما" في شهر يونيو الماضي تم دمج "جلوبال فارما" لتصبح إحدى شركات "سانوفي" والشركة الأساس لتصنيع وترويج محفظة الأدوية الشبيهة التي تنتجها "سانوفي" في أسواق الشرق الأوسط حيث من المقرر أن تشمل المحفظة الواسعة الأدوية المضادة للإلتهاب وأدوية القلب والأوعية الدموية وأدوية الجهاز الهضمي.

وقال أنطوان أورتولي نائب الرئيس الأول للعمليات العالمية في" سانوفي " "يتماشى حصولنا على حصة كبيرة في جلوبال فارما مع أهدافنا العالمية الرامية إلى توسيع تواجدنا من خلال نماذج الأعمال المبتكرة..

وسي مكننا تواجدنا الجغرافي ومحفظتنا الإستثمارية في مجالات علاجية معينة من توسيع نطاق عملياتنا وتعزيز وجودنا في سوق الأدوية وتوفير المزيد من الأدوية العالية الجودة بأسعار معقولة للمرضى".

وقال جيروم سيلفستر نائب الرئيس الأول بقسم الأدوية الشبيهة العالمية في "سانوفي" انه خلال دمجنا لشركة "جلوبال فارما" سنقوم بتنفيذ رسالتنا الهادفة إلى تقديم الأدوية الشبيهة ذات الجودة العالية للمرضى في جميع أنحاء العالم و تحقيق إستراتيجية النمو عبر توسيع تواجد قسم الأدوية الشبيهة بـ "سانوفي" في أسواق واعدة مثل منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف انه من المقرر أن تزود "سانوفي" الفريق المحلي في "جلوبال فارما" بالمعرفة في مجال التصنيع والإنتاج والتنمية الصناعية ليعملا سويا على تطبيق التكنولوجيا في المجالات التي تركز على توفير احتياجات المرضى.

وقال سعادة خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للإستثمار ان هذه الصفقة تعد خطوة كبيرة إلى الأمام نحو تعزيز قيادة الشركة في السوق من خلال محفظة للأدوية الشبيهة التي تتسم بتنوعها وتخصصها وهو ما يحقق لشركة "جلوبال فارما" السمعة الطيبة وذيوع الصيت فضلا عن الخبرة العالمية لشركة "سانوفي" التي ص ممت خصيصا لتلبية إحتياجات ومتطلبات قطاع الرعاية الصحية الإقليمية ليكون لها بصمتها المحلية القوية في هذا الشأن" وتقوم شركة "جلوبال فارما" حاليا بتصنيع وتسويق المنتجات الدوائية في أكثر من 14 دولة في أسواق الشرق الأوسط وغيرها من البلدان المجاورة ..كما تنتج مجموعة متنوعة من الأدوية بما فيها المضادات الحيوية والمسكنات ومضادات الإلتهاب اللاستيرويدية ومضادات التقرحات ومنتجات الجهاز التنفسي والمكملات الغذائية و أدوية الحالات المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانوفي تستحوذ على حصة كبيرة في جلوبال فارما سانوفي تستحوذ على حصة كبيرة في جلوبال فارما



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية وجذابة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي بحضور مصممين شباب
المغرب اليوم - استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي بحضور مصممين شباب

GMT 02:41 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية في أبرز مناطق موريشيوس الرائعة
المغرب اليوم - استمتع بعطلة سياحية في أبرز مناطق موريشيوس الرائعة

GMT 02:36 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" حول العالم تجتمع حول مهرجان الرسم
المغرب اليوم - متاجر

GMT 04:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

دولة الكاميرون تقترح حلا “براغماتيا” للنزاع فى الصحراء

GMT 23:08 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

صدور المجموعة القصصية "شيء عابر" لـ "سمر الزّعبي"

GMT 13:31 2015 الأحد ,26 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل فاتح شهية للأطفال

GMT 10:32 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

القضاء يدين فلاحًا اغتصب طالبة في جامعة مراكش

GMT 10:01 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

اهتمامات الصحف الباكستانية الجمعه
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib